اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الشركات الصغيرة والمتوسطة تبدي استعدادها للتحول المباشر إلى الخدمات السحابية من "أوراكل"

- أوراكل توفر الحلول السحابية للشركات الصغيرة مع إتاحة الخيارات التي كان يتعذر عليها تحملها من قبل -

نشر 2014-10-13 - 01:36 بتوقيت جرينتش


الشركات الصغيرة والمتوسطة تبدي استعدادها للتحول المباشر إلى الخدمات السحابية من

موبايلك - يوفر "أسبوع جيتكس للتقنية" فرصاً لشركات التكنولوجيا لإعطاء الزوار فكرة عامة حول صناعة عموماً والنظم التي يمكن أن تقود إلى تحقيق الابتكار في مجال الأعمال. وإلى جانب العديد من شركاء أوراكل في الشرق الأوسط، تشارك شركة "إيفوسيس" Evosys في هذا الملتقى العالمي لعرض أحدث تطبيقات أوراكل السحابية وغيرها الكثير من الحلول. 

وتعتبر شركة "إيفوسيس" واحدة من الشركات المتخصصة في تقديم خدمات التنفيذ والدعم لتقنيات أوراكل السحابية، فضلاً عن العديد من حلول أوراكل الأخرى. وكانت هذه الشركة واحدة من أوائل الشركات التي تعمل على تطبيق سحابة أوراكل في منطقة الشرق الأوسط، وتركز جهودها في الوقت الحالي على "هايبريون" و ذكاء الأعمال (BI) و VCP والحوسبة السحابية. 

وقال ديواكار راو، نائب الرئيس الإقليمي في شركة "إيفوسيس": "تتمتع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الوقت الحالي بمكانة متميزة تتيح لها الاستفادة من حلول أوراكل السحابية. وبفضل ذلك، بات من الممكن التحول الفوري والحصول على نفس الخدمات المتاحة لديهم حالياً من حلول ERP، ولكن بتكلفة أقل بكثير، ويعني ذلك حصول الشركات الصغيرة على خيار كان من المتعذر عليها أن تتحمله من قبل. 

وأضاف السيد راو: "تشير الاتجاهات الحالية السائدة في منطقة الشرق الأوسط إلى أنه في غضون السنوات الثلاث المقبلة، يمكننا أن نتوقع مضاعفة عدد العملاء الذين يسعون للترقية أو لتنفيذ التقنيات السحابية في عملياتها". 

وتساعد عروض التطبيقات السحابية من "إيفوسيس" الشركات على إعادة هيكلة عملياتها وممارساتها وخبراتها. وعلاوة على ذلك، تتكامل أفضل تطبيقات البرامج كخدمات SaaS في حلول أوراكل السحابية مع القدرات الاجتماعية والمتنقلة والتحليلية للمساعدة في تحقيق التجارب التي يتوقعها العملاء والأداء الذي يطلبه السوق. 

وتمكن عملاء "إيفوسيس" من تحقيق فوائد كبيرة بفضل اعتمادهم على منتجات أوراكل. وتشمل هذه الفوائد التحليلات التنبؤية التي تضمن الحلول الاستباقية عند اتخاذ القرارات العميقة، ودعم الذكاء الفوري للأعمال لتعزيز وعي العملاء، وإجراء عمليات الموالفة السهلة لتوفير الوقت المطلوب عند تقديم الدعم الفني والتعامل مع التحديات الأساسية. وفضلاً عن ذلك، تضمن الحلول السحابية من أوراكل التعاون الداخلي، وذلك باستخدام خطوط الأنشطة، وإتاحة المجال أمام العملاء لإدارة القوة العاملة المتكاملة عالميا بكفاءة عالية. 

يشار إلى أن حلول أوراكل تعمل على تسريع الابتكار بفضل الإدارة المثلى لدورة حياة المنتجات وإدارة سلسلة القيمة الكاملة للمنتجات. وتمكن عملاء "إيفوسيس" الذين يستخدمون حلول أوراكل من الارتقاء بإدارة أعمالهم وعمليات صنع القرار في شركاتهم إلى حد كبير. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay