اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


للمرة الثانية على التوالي "أوميجا سوفت" تشارك في معرض ومؤتمر جيتكس

نشر 2015-10-13 - 12:00 بتوقيت جرينتش


للمرة الثانية على التوالي

موبايلك  - تشارك مجموعة شركات أوميجا سوفت، بالخليج والشرق الأوسط بمعرض جيتكس 2015 بدبي، خلال الفترة من 18-22 أكتوبر، للعام الثاني على التوالي، بحضور المهندس طارق صادق - رئيس مجموعة أوميجا سوفت، والمهندس أشرف عطيه - الرئيس التنفيذي، وتشهد المشاركة هذه الدورة حضور قوي من الشركة وسط كبري الشركات العالمية.

من جانبه صرح م. اشرف عطية، أن أوميجا سوفت، تقدم هذا العام الكثير من الحلول والمنتجات والخدمات باستخدام أحدث التكنولوجيا وأدوات التطوير وقواعد البيانات والحوسبة السحابية  .

وأضاف أن من الحلول والمنتجات والتطبيقات والخدمات المتميزة التي سوف تقدمها الشركة حلول وتطبيقات الموبايل Android، IOS  الخاصة بالحكومة الذكية وحلول وتطبيقات للبلديات والأمانات والمحليات في مختلف الدول العربية وتصميم البوابات الإلكترونية وخدمات الإنترنت للمواطنين والحكومة وقطاع الأعمال والموظفين وحلول وخدمات وتطبيق وتشغيل ذكاء الأعمال إضافة إلى استخدام تكنولوجيا SOA   لتوحيد وبناء قواعد البيانات ومعالجة البيانات الضخمه Big Data  وحلول الحوسبة السحابية للأنظمة والتطبيقات وقواعد البيانات وأجهزة الخدمات الذاتية Kiosks والتطبيقات والحلول الخاصة بها للحكومة الالكترونيه والذكية.

وأوضح عطية، أنه خلال المؤتمر سيتم عقد عدة لقاءات واجتماعات مع بعض العملاء، إضافة إلى شركاء العمل مثل شركة اوراكل العالمية، للنقاش حول تطوير منظومة العمل بدول الخليج من خلال شركاء العمل المتميزين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay