اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"كينغستون تكنولوجي" تعرض مجموعة جديدة من وسائط التخزين والذواكر الثابتة المشفرة خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2018

نشر 2018-10-10 - 11:38 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "كينغستون تكنولوجي أوروبا" (Kingston Technology Europe Co LLP)، الشركة التابعة لـ "كينغستون تكنولوجي"، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة المصنّعة لمنتجات الذاكرة وحلول التكنولوجيا، عن مشاركتها في الدورة الثامنة والثلاثين من أسبوع جيتكس للتقنية، أكبر معرض للتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، والذي يقام في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي. وتستعد الشركة خلال مشاركتها في هذا الحدث، الذي يستمر لخمسة أيام، للكشف عن مجموعة واسعة من حلول تخزين المعلومات، بما في ذلك مجموعتها الرائدة من ذواكر تخزين الحالة الصلبة المشفرة، وذلك في منصتها رقم (B3-20) في القاعة رقم (3) من مركز دبي التجاري العالمي.    

ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، فإن مشاركة "كينغستون تكنولوجي" في دورة هذا العام من أسبوع جيتكس للتقنية تعد فرصة مثالية لاستعراض مزايا الذاكرة (UV500) وهي أول ذاكرة من ذواكر تخزين الحالة الصلبة يتم تزويدها بتقنية (3D NAND) المشفرة بالكامل ودعمها بميزة الأمان (TCG Opal 2.0). وتساعد الذاكرة (UV500)، المستخدمين على تحسين استجابة النظام من خلال تسريع عملية التشغيل والتحميل ونقل البيانات بشكل كبير. وتوفر أيضاً  للمستخدمين آلية التشفير القائمة على المكونات الصلبة 256-bit AES وبرنامج منع فقدان البيانات (Data Loss Prevention DLP) عند تفعيلها مع برامج ( TCG Opal 2.0) مثل "سيمانتك" (Symantec) و"مكافي" (McAfee) و"وين ماجيك" (WinMagic)، وذلك لاعتبارها مكون هام يتوافق مع معايير وقوانين الصناعة العالمية، بما في ذلك النظام الأوروبي لحماية البيانات العامة.     

كما ستقوم الشركة بعرض مزايا ذاكرة الحالة الثابتة الجديدة (DC1000M 2.5” U.2 NVMe)، التي تتميز بقدرات تخزين عالية وتتكامل تماماً مع  منفذ الملحقات الإضافية السريع (Gen 3.0 x4 NVMe) الذي يقدم بدوره إنتاجية عالية ووقت استجابة أقل. وتعمل هذه الذاكرة بسلاسة مع الجيل الجديد من الأنظمة الخادمة المستخدمة اليوم والتي تستفيد من تقنيتي (PCle) و(U.2).  

وقال أنطوان حرب، رئيس فريق العمل لدى شركة "كينغستون تكنولوجي" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نتطلع إلى مشاركتنا في دورة هذا العام من أسبوع جيتكس للتقنية، حيث نعتزم طرح أحدث مجموعتنا من الذواكر الثابتة (UV500) وذواكر الناقل التسلسلي العام (USB) المشفرة بالكامل، ما يعزز من مكانة الشركة في مجال إنتاج ذواكر التخزين وحلول التكنولوجيا. ويوفر لنا هذا الحدث فرصة استراتيجية لتعزيز الوعي بالدور الهام الذي تلعبه حماية البيانات وكيف يمكننا المساعدة في معالجة تحديات خصوصية البيانات في المنطقة."    

كما ستسلط "كينغستون تكنولوجي" الضوء على مجموعتها الأحدث من وسائط التخزين المشفرة والعاملة بتقنية الناقل التسلسلي العام، حيث ستعرض الذاكرة "داتا ترافيلر  2000"  (DataTraveler® 2000)، التي تم تزويدها بلوحة مفاتيح تحتوي على أحرف وأرقام يمكن من خلالها قفل وتشغيل الذاكرة بمجموعة من الأرقام، أي حمايتها عن طريق رقم التعريف الشخصي (PIN). كما تم تزويد هذه الذاكرة بميزة القفل الأوتوماتيكي الفريدة والتي يتم تفعيلها فور إزالة الذاكرة من الجهاز وتقوم بمسح مفتاح التشفير بعد عشر محاولات وصول فاشلة للمعلومات. وستقوم "كينغستون" أيضاً بعرض الذاكرة "داتا ترافيلر  فولت برايفسي 3.0" (DataTraveler Vault Privacy 3.0)، التي تعتبر وسيلة تخزين معلومات منخفضة السعر ومناسبة للشركات. وتقوم هذه الذاكرة، التي تم تزويدها بآلية التشفير القائمة على المكونات الصلبة (256-bit AES) وفق نمط شيفرة الحجب (XTS)، بحماية البيانات المخزنة بنسبة 100% وتدعم كذلك خاصية الحماية بكلمات المرور لمنع أي عملية دخول غير مسموح بها إلى البيانات. كما ستعرض الشركة أيضاً وسيلة تخزين معلومات آمنة ومعقولة السعر وهي"داتا ترافيلر  4000G2"  (DataTraveler 4000G2) المزودة بقدرات الإدارة وميزة التشفير (256-bit AES) وفق نمط شيفرة الحجب (XTS) لحماية البيانات الهامة بنسبة 100%، حيث توفر هذه الذاكرة للشركات مستوى الأمان المطلوب من الذواكر العاملة بتقنية الناقل التسلسلي العام. 

وأخيراً، ستعرض "كينغستون تكنولوجي" أحدث طرازاتها من ذواكر (IronKey) وهما؛ (D300) و(S1000). فالذاكرة (IronKey D300) معتمدة وفق المعيار (FIPS 140-2) من المستوى الثالث ومزودة بآلية التشفير (256-bit AES) وفق نمط شيفرة الحجب (XTS)، في حين أن الذاكرة (IronKey S1000) تعد وسيلة تخزين آمنة مزودة بآلية التشفير (256-bit AES) وفق نمط شيفرة الحجب (XTS) ومعيار التحقق (FIPS 140-2) من المستوى الثالث، بالإضافة إلى ميزة الإدارة المدمجة المخصصة (Cryptochip Encryption Key). ويمكن للذاكرة (S1000) أن تقوم على الفور بالكشف عن أية عملية عبث وتوفر الحماية التلقائية للبيانات عند إزالتها من الجهاز. وعلى اعتبار أن كافة هذه الذواكر تعمل بتقنية الناقل التسلسلي العام، فإنه يتم قفل هذه الطرازات وإعادة مسح البيانات فيها بعد 10 محاولات فاشلة لإدخال رمز المرور وذلك لتوفير الحماية من عمليات الاختراق، وهي من بين المزايا التي تجعل من "كينغستون تكنولوجي" شركة رائدة في مجال حماية البيانات.

واختتم حرب: "تضمن جميع الحلول التي نقوم بعرضها حماية كاملة للبيانات المخزنة وتوفر ميزة الحماية بكلمة مرور باستخدام أقل قدر من الأحرف وذلك لمنع الوصول غير المصرح به للبيانات. ويتم توفير هذه المجموعة من ذواكر تخزين الحالة الصلبة المشفّرة والذواكر العاملة بتقنية الناقل التسلسلي العام المشفّرة مع خدمة الدعم قبل وبعد البيع، بالإضافة إلى ضمان محدود لمدة خمس سنوات".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay