اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


منتدى شركة إنترأكتيف إنتيليجنس في المملكة العربية السعودية يناقش الاتجاهات الرئيسية والابتكارات التقنية في صناعة مراكز الاتصال

يقام المنتدى في جدة في 17 أكتوبر وفي الرياض يوم 18 أكتوبر 2011

نشر 2011-10-06 - 01:11 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



 

موبايلك - تنظم شركة إنترأكتيف إنتيليجنس   Interactive Intelligence الشركة العالمية  الرائدة في توفير حلول اتصالات الأعمال الموحدة منتدى في المملكة العربية السعودية يقدم المعلومات للشركات والمؤسسات حول أحدث الاتجاهات في صناعة مركز الاتصال/مركز المكالمات، ويبين للشركات دور التكنولوجيا في مساعدتهم من أجل تقديم تجربة رائعة للعملاء. سيعقد المنتدى في 17 أكتوبر في فندق لو ميريديان في جدة وفي يوم 18 أكتوبر بفندق شيراتون بالرياض.

 

وفي حديثه عن المنتدى، قال عبد الناصر بانكولا، المدير الإقليمي لشركة إنترأكتيف إنتيليجنس  في المملكة العربية السعودية: "كل محترف ومتخصص في صناعة مركز الاتصال يعرف أن الإبداع والمرونة والكفاءة من عناصر التميز الجوهرية. وسيركز المنتدى على أحدث التطورات التقنية في الصناعة في مجال الخدمة أو المحتوى أو التكنولوجيا، وكيف تستفيد الشركات من التكنولوجيا في تحقيق ميزة تنافسية وتقديم خدمة عملاء ممتازة.  وسيسافر كبار المسؤولين من مقر الشركة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة لحضور المنتدى من أجل مشاركة معرفتهم وخبرتهم مع الحاضرين والجمهور".

 

من الموضوعات التي يناقشها المنتدى الاتجاهات الرئيسية في صناعة مراكز الاتصال والمكالمات، ومدى تأثير ذلك على استراتيجية العناية بالعملاء ووسائل زيادة الإنتاجية وتحسين الأداء، وفي الوقت نفسه تبسيط الموارد وإدارتها، والتقنيات التي يمكنها المساهمة في تطوير اتصالات العملاء والعمليات التجارية.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

موبايلك - دبي، الإمارات العربية المتحدة : كشفت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال تقنيات وخدمات


معارض ومؤتمرات

تشارك الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات والحكومة الرقمية في فعاليات الدورة الـ15 من معرضي "آيدكس" و "نافدكس"


معارض ومؤتمرات

اختتمت "اتصالات" مشاركتها بنجاح في النسخة الأربعين من أسبوع جيتكس للتقنية 2020، وهو أول حدث تقني بمستوى ضخم

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


تقدم "اتصالات" خلال مشاركتها في معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2020 حلولاً مبتكرة للرعاية الصحية تندرج ضمن إطار المسؤولية المجتمعية للشركة، مع التركيز على مفهوم








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay