الرئيسية
الأخبار
الهواتف النقالة
شركات الاتصالات
مقارنة هاتفين
Mobilk.net فيسبوك
@Mobilk تويتر
+MobilkNet جوجل
English


دو تعلن عن انضمامها إلى شبكة شركاء أمازون لخدمات الانترنت (APN) كشريك استشاري خلال معرض كاباسيتي الشرق الأوسط 2018

بصفتها شريك استشاري ، ستتمكن دو من تصميم وهيكلة وبناء ونقل وإدارة عمليات وتطبيقات العملاء عبر مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات على المنصة السحابية من أمازون لخدمة الانترنت (AWS)

الامارات | نشر 2018-03-07 - 09:54 بتوقيت جرينتش

tap_and_play مزودي الخدمة


موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، خلال فعاليات معرض "كاباسيتي الشرق الأوسط  2018"، عن انضمامها إلى شبكة شركاء أمازون لخدمات الانترنت APN كشريك استشاري(APN Consulting Partner). وستتمكن دو من خلال ذلك من تصميم وهيكلة وبناء ونقل وإدارة عمليات وتطبيقات العملاء عبر الحلول والخدمات عل المنصة السحابية من (AWS)، ما يعزز من جودة وكفاءة الخدمات التي تقدمها للعملاء عبر المنطقة.   

وتعليقاً على المشاركة في المنتدى، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع حلول الاتصال في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة : "يمثل انضمامنا الى شبكة شركاء أمازون لخدمات الانترنت (AWS) خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لشركة دو في طريقنا نحو توسيع نطاق عروضنا وخدماتنا في الأشهر والسنوات القادمة. نحن فخورون بأن نكون شريك استشاري لأمازون لخدمات الانترنت (AWS)، ونتطلع إلى الفرص والإمكانات التي سنوفرها من خلال ذلك لعملائنا من المؤسسات عبر  المنطقة".

توفر أمازون لخدمات الانترنت (AWS)، خدمات سحابية آمنة تشمل حلول حوسبة سحابية متقدمة إلى جانب خدمات تخزين وقواعد بيانات وتحليلات وتوفير المحتوى وغيرها من الوظائف التي تساعد الشركات على توسيع نطاق عملياتها ونموها. 


مقالات ذات صلة