الرئيسية
الأخبار
الهواتف النقالة
شركات الاتصالات
مقارنة هاتفين
Mobilk.net فيسبوك
@Mobilk تويتر
+MobilkNet جوجل
English


Ooredoo توفر سرعات إنترنت تصل إلى 350 ميجابت لعملائها التجاريين

عمان | نشر 2018-03-08 - 10:27 بتوقيت جرينتش

tap_and_play مزودي الخدمة


موبايلك - مواصلة جهودها من أجل إثراء تجربة عملائها التجاريين، قامت Ooredoo بترقية خدمة الانترنت للباقة التجارية ((OIP من خلال توفير 7 باقات جديدة توفر لهم استخدام لامحدود للانترنت، وذلك بسرعات تتراوح ما بين 5 ميجابت في الثانية و350 ميجابت في الثانية. هذا وتوفر هذه الخدمة الجديدة للشركات الحرية في اختيار باقاتهم لإبقائهم على إتصال بعملائهم بما يتناسب مع متطلبات أعمالهم التجارية.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo: "انطلاقاً من كوننا الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة، فإننا نهدف إلى تزويد عملائنا التجاريين بباقات إنترنت مميزة تتناسب مع إحتياجاتهم المتجددة. وقد قمنا بتصميم هذه الباقات لنمكنهم من الحصول على سرعات إنترنت عالية مدعومة بتقنياتنا الحديثة لضمان نمو وتطور أعمالهم. كما ستفي هذه الخدمة بمختلف متطلبات الشركات الصغيرة والكبيرة لتحقيق طموحاتهم التجارية المستقبلية بدءاً من الآن".

هذا، وتشتمل الفوائد التي يحظى بها عُملاء الانترنت الباقة الأولى ((OIP على قيمة مُخفضة بالنسبة للعقود التي تستمر لعامين، واستخدام لامحدود لباقات بيانات تتراوح سرعاتها بين 5 إلى 350 ميجابت في الثانية، واتصال موثوق مع إدارة الخدمات إضافة إلى مدير مخصص لحسابات العميل وفريق دعم مبيعات متخصص. ويمكن للعملاء معرفة المزيد من المعلومات عبر التواصل مع مديري حساباتهم أو بزيارة أي من صالات Ooredoo الخمسين الموزعة في مُختلف أرجاء السلطنة أو بالدخول إلى الموقع الإلكتروني على الرابط: www.ooredoo.om/Business.


مقالات ذات صلة