اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أنغام تصدر الأغنية الجديدة "بقول نسياك" حصرياً على HUAWEI Music

أغنية أنغام الجديدة متوفرة الآن لجميع مستخدمي تطبيق HUAWEI Music

نشر 2019-02-20 - 09:58 بتوقيت جرينتش


  • أنغام تصدر الأغنية الجديدة

موبايلك - أطلقت النجمة المصرية أنغام أغنيتها الجديدة بعنوان " بقول نسياك" حصريًا على تطبيق HUAWEI Music – وهي خدمة الموسيقى للهواتف النقالة من هواوي. واشتهرت أنغام منذ أعوام بعذوبة صوتها المميز وأسلوبها الرومانسي، وتأتي هذه الأغنية اليوم لتضيف محطة مضيئة أخرى إلى مسيرتها الموسيقية الناجحة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة هواوي أطلقت تطبيق HUAWEI Music بالتزامن مع طرحها لسلسة الهواتف HUAWEI Mate 20 ، وهي تتضمن اليوم مكتبة من ملايين الأغاني، وتستعد لإضافة 10 ملايين أغنية إنجليزية للمشتركين. 

تقدم خدمة HUAWEI Music المفتوحة لقطاع واسع من المستخدمين تشكيلة واسعة من الموسيقى والأغاني التي تنتمي إلى مختلف الأنواع والفئات، بالإضافة إلا أنها تتيح للمشتركين الاستماع حصرياً إلى الأغاني قبل تاريخ إطلاقها الرسمي، منها أغاني منفردة جديدة ستضاف في نهاية فبراير لـلنجمة نوال الزغبي وكذلك للمغني وليد الزغبي الجديدة وعدد من مشاهير المغنين الآخرين مثل عبادي الجوهر وعلي بن محمد. 

وتقدم هواوي لمستخدمي هواتف هواوي وهونر ابتداءً من الشهر القادم إمكانية الاشتراك بخدمة الشخصيات المميزة VIP، مع مزايا إضافية تشمل الاستماع إلى الأغاني دون إعلانات، والأغاني فائقة الجودة التي تعزز تجاربهم مع الخدمة.

تتوفر خدمة الموسيقى التي طورتها هواوي ذاتيًا للأجهزة النقالة التي تعمل بنظام التشغيل EMUI 4.0 فما فوق، وتقدم للمسخدمين تجربة استقبال بث موسيقي عبر الإنترنت يمكن تخصيصها حسب ما يفضلون، عبر قوائم تشغيل أغاني متعددة التبويب تسمح بموائمتها مع مزاج المستخدم ووتيرة حركته ونشاطه مع مؤقت يتيح للمستخدم تحديد وقت معين للتوقف عن تشغيل الموسيقى. وبالإضافة إلى ذلك وتتيح الخدمة أداة خاصة لاقتطاع أجزاء من الأغاني التي يفضلها المستخدم ليستخدمها كنغمات رنين لهاتفه النقال. 

قدمت هواوي هذه الخدمة المبتكرة والممتعة في 9 بلدان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي: الإمارات العربية المتحدة والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وقطر وعمان والجزائر والأردن. ويوفر أحدث إصدار من التطبيق المقترن بالخدمة بميزة جديدة تتيح للمستخدمين تخصيص مشغل الموسيقى وفق أذواقهم وتحديد تصميم وجه التطبيق الذي يفضلونه.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة سامسونج جلف للإلكترونيات قدرات التصوير الاستثنائية لأحدث سلسلة هواتفها المحمولة Galaxy S24 خلال

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة – Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24 وGalaxy S24 – في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حتى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay