Latest News

Mobilk.net offered in
العربية

Ooredoo تضمن لعملائها تجربة ألعاب سريعة ومثرية على شبكتها للإنترنت المنزلي

2020-06-24 - 09:40 GMT
Oman Oman


Ooredoo تضمن لعملائها تجربة ألعاب سريعة ومثرية على شبكتها للإنترنت المنزلي

موبايلك - مؤكدة التزامها بمساعدة عملائها على الاستمتاع بالإنترنت، قامت Ooredoo مؤخراً بتحديث شبكتها للإنترنت المنزلي لتقدم لعملائها تجربة ألعاب أفضل وأسرع من أي وقت مضى. ومن خلال تقليص زمن الوصول وزيادة سرعات الإنترنت، أصبح بإمكان العملاء تحدي أصدقائهم والاستمتاع بالألعاب الإلكترونية الأكثر شعبية بما في ذلك Fortnite و Overwatch وFIFA وCall of Duty وApex وAssassin’s Creed بكل سهولة. هذا وتعد خدمات Ooredoo بتقنية الجيل الخامس 5G والجيل الرابع 4G والفايبر للإنترنت المنزلي، الحل المثالي لضمان استمتاع جميع أفراد العائلة حيث توفر لهم إنترنت سريع ودون انقطاع مع تشكيلة متنوعة من المزايا ذات القيمة المُضافة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "نهدف إلى تزويد عملاء شبكتنا للإنترنت المنزلي في مختلف أنحاء السلطنة بأفضل تجربة اتصال على الإطلاق. وسواء كانوا من عشاق منصة الألعاب Xbox أو PlayStation، نضمن لهم أسهل تجربة ألعاب من خلال سرعات أكبر للتنزيلات والتحديثات لبعض من الألعاب الأكثر شعبية. كما ومن خلال السرعة الفائقة لشبكتنا، سيتمكن جميع أفراد العائلة من الاستمتاع بتشغيل مقاطع الفيديو وتصفح الإنترنت والدردشة وغيرها الكثير في نفس الوقت. باللإضافة إلى ذلك فإننا نقدم لهم قائمة من الباقات بقيمة تنافسية لنضمن لهم الاستمتاع بتجربة ألعاب رائعة في مختلف الأوقات".

هذا، وتوفر Ooredoo لعملائها باقات إنترنت تلبي متطلباتهم المختلفة ضمن شبكاتها للجيل الرابع والجيل الخامس والفايبر المتوفرة في أنحاء السلطنة. وتأتي هذه الباقات مع قائمة متكاملة من المزايا والإضافات، فضلاً عن التركيب والتشغيل المجاني. 

وبإمكان العملاء طلب الاشتراك في إحدى باقات الإنترنت المنزلي التي توفرها Ooredoo عبر إرسال موقع المنزل ونسخة من البطاقة الشخصية/بطاقة المقيم على واتس آب الرقم 95009500 أو عبر التواصل مع خدمة العملاء بطلب الرقم 1500.





Ooredoo Om

Nawras ('النورس' in Arabic) is a mobile communications provider in the Sultanate of Oman. The services were commercially launched on 16 March 2005 in the market previously occupied by a sole operator Omantel....



    Related News


Service providers

Continuing to bring innovative and cost-effective solutions to its B2B customers, Ooredoo’s Maktabi+ offers all the essentials for running a..


Service providers

Enriching its customers’ digital lives, Ooredoo continues to expand and enhance its network to help more people enjoy the internet. Providing its..


Service providers

Continuing to meet the Sultanate’s communications needs and enrich its customers digital lives, Ooredoo has expanded its Fibre Home Internet to..

   Comments

comments powered by Disqus
Service providers
Latest News

    News Ooredoo Om


While some of the country has been returning to the office after closing due to the COVID-19 pandemic, Ooredoo has instead opted for a different approach. In light of overwhelming support amongst its workforce, the telecoms company is continuing to promote remote working, with as little as 10% of..






    New Phones


P30 lite
Huawei
Blue, Black, White
Triple :

nova 4e
Huawei
Blue, Black, White
Triple :

Y5 2019
Huawei
Black, Blue, Brown
13 MP,



© 2020 Mobilk.net All rights reserved.
© 2020 Mobilk.net All rights reserved.
Powered By DevelopWay