Latest News

Mobilk.net offered in
العربية

Ooredoo تضمن لعملائها تجربة ألعاب سريعة ومثرية على شبكتها للإنترنت المنزلي

2020-06-24 - 09:40 GMT
Oman Oman


Ooredoo تضمن لعملائها تجربة ألعاب سريعة ومثرية على شبكتها للإنترنت المنزلي

موبايلك - مؤكدة التزامها بمساعدة عملائها على الاستمتاع بالإنترنت، قامت Ooredoo مؤخراً بتحديث شبكتها للإنترنت المنزلي لتقدم لعملائها تجربة ألعاب أفضل وأسرع من أي وقت مضى. ومن خلال تقليص زمن الوصول وزيادة سرعات الإنترنت، أصبح بإمكان العملاء تحدي أصدقائهم والاستمتاع بالألعاب الإلكترونية الأكثر شعبية بما في ذلك Fortnite و Overwatch وFIFA وCall of Duty وApex وAssassin’s Creed بكل سهولة. هذا وتعد خدمات Ooredoo بتقنية الجيل الخامس 5G والجيل الرابع 4G والفايبر للإنترنت المنزلي، الحل المثالي لضمان استمتاع جميع أفراد العائلة حيث توفر لهم إنترنت سريع ودون انقطاع مع تشكيلة متنوعة من المزايا ذات القيمة المُضافة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "نهدف إلى تزويد عملاء شبكتنا للإنترنت المنزلي في مختلف أنحاء السلطنة بأفضل تجربة اتصال على الإطلاق. وسواء كانوا من عشاق منصة الألعاب Xbox أو PlayStation، نضمن لهم أسهل تجربة ألعاب من خلال سرعات أكبر للتنزيلات والتحديثات لبعض من الألعاب الأكثر شعبية. كما ومن خلال السرعة الفائقة لشبكتنا، سيتمكن جميع أفراد العائلة من الاستمتاع بتشغيل مقاطع الفيديو وتصفح الإنترنت والدردشة وغيرها الكثير في نفس الوقت. باللإضافة إلى ذلك فإننا نقدم لهم قائمة من الباقات بقيمة تنافسية لنضمن لهم الاستمتاع بتجربة ألعاب رائعة في مختلف الأوقات".

هذا، وتوفر Ooredoo لعملائها باقات إنترنت تلبي متطلباتهم المختلفة ضمن شبكاتها للجيل الرابع والجيل الخامس والفايبر المتوفرة في أنحاء السلطنة. وتأتي هذه الباقات مع قائمة متكاملة من المزايا والإضافات، فضلاً عن التركيب والتشغيل المجاني. 

وبإمكان العملاء طلب الاشتراك في إحدى باقات الإنترنت المنزلي التي توفرها Ooredoo عبر إرسال موقع المنزل ونسخة من البطاقة الشخصية/بطاقة المقيم على واتس آب الرقم 95009500 أو عبر التواصل مع خدمة العملاء بطلب الرقم 1500.





Ooredoo Om

Nawras ('النورس' in Arabic) is a mobile communications provider in the Sultanate of Oman. The services were commercially launched on 16 March 2005 in the market previously occupied by a sole operator Omantel....



    Related News


Service providers

Ooredoo Oman believes giving back is a privilege, not merely a duty, and decided to run another vanity number auction for charity. Do you want one of..


Service providers

Ooredoo and Tamimah Digital LLC, a digital company managing the online marketplace Bawwaba.om, signed a Memorandum of Understanding to build a..


Service providers

Ooredoo’s Home Raffle Draw is offering one lucky customer the chance to win a brand new dream home. Upgrade or subscribe to an Ooredoo 5G or Fibre..

   Comments

Service providers
Latest News

    News Ooredoo Om


Effective leaders in the workplace are not born but made through hard work, as the saying goes. Therefore, Ooredoo launched the ‘Qadaa Leadership Excellence Programme 2.0’, the latest edition of its bespoke two-year leadership training programme, provides Ooredoo select team members with the..






    New Phones


Galaxy Tab S7
Samsung
Mystic Black, Mystic Bronze,
Dual : 13



© 2024 Mobilk.net All rights reserved.
© 2024 Mobilk.net All rights reserved.
Powered By DevelopWay