اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سيجيت تتعاون مع CERN Openlab لتطوير منصة التخزين الحركي

تسعى سيجيت من خلال تعاونها مع CERN Openlab للنظر في تحسين الكفاءة و تخفيض التكاليف المرافقة لنمو وتطور وتزايد إحتياجات التخزين

نشر 2015-03-17 - 10:29 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت شركة سيجيت الرائدة عالمياً في مجال التخزين دخولها في شراكة مع CERN Openlab لمدة ثلاثة أعوام للتعاون على تطوير منصة سيجت الحركية للتخزين المفتوح.

هذه الشراكة تهدف إلى مساعدة  CERN"المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية" لتحسين إدارة وتخزين 100 بيتابايت من بيانات مصادم الهيدرونات الكبير LHC الأحدث عالمياً، فضلاً عن 2-3 بيتابايت إضافية شهرياً في سعيها لتعزيز الإدراك البشري للكون.

ومن جانبه فإن الوصول لطريقة آمنة وفعالة لتخزين الكم الهائل من البيانات اليومية التي تنتجها CERN هي من أهم التحديات التي تواجهها، ويقول ألبرتو دي ميجليو "رئيس CERN openlab: نحن متحمسون للتعاون مع سيجيت لمعرفة إمكانية مساهمة بنية التخزين الحركي في دعم البنية التحتية للمنظمة الأوربية للأبحاث النووية ومساعدة برنامج مصادم الهيدرونات الكبير LHCالأكثر تطلباً للتخزين، عن طريق الحد من صعوبات وتكاليف تشغيل أنظمة التخزين لدينا.

وتسعى منصة سيجيت الحركية للتخزين المفتوح إلى إعادة تشكيل البنية الهيكلية في خادم التخزين التقليدي وربط التطبيقات مباشرة إلى وحدة التخزين، عن طريق الإستغناء عن العديد من الأجهزة والبرمجيات المستخدمة في الوحدات التقليدية ، وتهدف سيجيت الحركية إلى تطوير الآداء وتخفيض التكاليف بشكل ملموس، من 15 إلى 40%.

إن التعاون مع CERN هي فرصة مثالية لسيجيت للعمل بكفائة عالية على واحد من خوادم التخزين الأكثر تطلباً في العالم، ويقول سكوت هورن "نائب رئيس التسويق في سيجيت": نحن نؤمن بأن شراكتنا لن تقوم فقط على تلبية إحتياجات نظام التخزين الأكبر في CERN، بل أيضاً مساعدتنا على مواصلة تعزيز منصة سيجيت الحركية للتخزين المفتوح وذلك من خلال اختباره في بيئة إحداث بيانات منقطعة النظير.

وتدخل CERN openlab الآن مرحلتها الخامسة في عقد الشراكة المقرر لثلاثة أعوام وتعتبر شراكة فريدة من نوعها للقطاعين الخاص والعام بين CERN والشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصال ICT، وتتمثل مهمتها في تسريع وتطوير حلول جديدة ومبتكرة ليتم استخدامها من قبل كافة مصادم الهيدرونات الكبيرة LHC في العالم. وتعمل CERN openlab على إتاحة الفرصة للشركات المساهمة إلى التحقق من مصداقية تكنولوجيا المعلومات والخدمات الأحدث عالمياً.

وفي هذا السياق يجري العمل على مشروع بحث للمرة الثانية على التوالي بين سيجيت وCERN للنظر في نظام تخزين CERN’s EOS لتحديد ما إذا كان هناك فرصة لتعزيز وتحسين هذا النظام.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay