x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

من نحن | عن الموقع

 موبايلك  Mobilk :

يعد موقع موبايلك من أكبر المصادر العربية المختص بتغطية ما يتعلق بالهاتف النقال وما يرتبط به في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تم إطلاقه رسميا في "٤ تموز ٢٠١١" سبقها إطلاق تجريبي لشهور" وضمن مادة أرشيفية تم بنائها للبدء بقاعدة معلوماتية صلبه حيث يقدر حجم محتوى الأرشيف عند الإطلاق  بـ ٤٠٩٦٥ مادة متعلقة بالهاتف النقال ، وجاء موبايلك ليغطي كافة الجوانب المتعلقة بالهاتف النقال بدءا من الشركات المصنعة و مرورا بالشركات المزودة للخدمة و انتهاءا بالأبحاث العلمية و الطبية و الندوات والمعارض والمؤتمرات ، كما يحتوي على أكبر أرشيف محتوى عربي مختص بالهاتف النقال على الشبكة ، ويعمل الموقع ضمن سلسلة علاقات و تعاون متميز مع معظم الشركات المصنعة العالمية و الشركات المزودة لخدمة الهاتف النقال بالوطن العربي.


فكرة الموقع وهدفه :

 جاءت فكرة بناء موقع موبايلك كموقع متخصص ضمن تخصص محدد لجعل مهمتنا تكون أكثر تركيزا و استفاضة فالهاتف النقال لن نبالغ لو قلنا انه اصبح هو المسيطر والجانب الآكبر المرتكز عليه بالوقت الحالي قطاع الإتصالات كما انه أصبح متواجد في كل بيت و بين أفراد الأسرة الواحدة   لهذا كان لابد من إنشاء موقع الكتروني يسلط الضوء و يرصد الأخبار و المستجدات و الأبحاث العلمية و الطبية الخاصة بهذه التقنية فلابد أن يكون للمستخدم العربي معرفة كاملة عن الجهاز الذي يقتنيه سوءا من خلال الاطلاع على مميزات ومنتجات وجديد أخبار الشركات المصنعة أو الشركات المزودة لخدمة الهاتف النقال و كذلك الاطلاع والمعرفة بآخر مستجدات الأبحاث الطبية و العلمية (الصحية) ذات العلاقة بالهاتف النقال  بالاضافة الى معرفة اخر التقارير والندوات والمؤتمرات المتعلقة بتكنولوجيا الاتصالات والمرتبطه بالهاتفه النقال على وجه الخصوص.


 

شاهد كيف تستخدم موقع موبايلك و كيف تتعرف على المواصفات الخاصة بكل هاتف وكيف تقارنه بغيره وتشارك الأخرين سعره :

  يوصلك موقع موبايلك لمعرفة مواصفات الهاتف الذي ترغب بأكثر من طريقة و دون أي تعقيد كما يتيح لك المقارنة بين هاتفين بكل سهولة لتأخذ القرار الأنسب قبل الشراء من أي مكان فهدفنا مساعدتك على الإختيار .

 

مجالات التغطية:

يغطي الموقع عدداً من المجالات الرئيسية في قطاع الإتصالات، ويحتوي على أقسام متعددة، نذكر منها آخر أخبار تكنولوجيا الإتصالات ، أخبار الشركات المزودة لخدمة الهاتف الجوال ، جديد الهواتف الجوالة ومواصفاتها واخبارها ، جديد الأجهزة اللوحية ومواصفاتها واخبارها ، الابحاث والدراسات المتعلقة بقطاع الاتصالات والهاتف الجوال ، المعارض والمؤتمرات، تطبيقات الهواتف الجوالة. كما يقوم الموقع أيضاً بتغطية عدد من الأحداث والفعاليات المتخصصة بقطاع الاعمال والاتصالات على المستويين العربي والعالمي.

الرؤية:

أن يكون موقع موبايلك المصدر الأول، الموثوق والمعتمد، للأخبار قطاع الاتصالات باللغة العربية لكل من وسائل الإعلام والمستخدم في العالم العربي. المهمة: بالنسبة للمستخدم - تغطية الأخبار المتعلقة بقطاع الإتصالات وجديد الهواتف الجوالة ومواصفاتها باللغة العربية على الصعيدين العربي والعالمي وتزويد المستخدم بمنبر إلكتروني شامل يبقيه على إطلاع كامل بآخر المستجدات التكنولوجية المتعلقة بقطاع الاتصالات والهواتف الجوالة لحظة بلحظة ووفقاً لأعلى المعايير المهنية.

 

تعزيز المحتوى العربي على الإنترنت:

ساهم موقع موبايلك في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت منذ انطلاقها في تموز 2011، حيث نشر أكثر من 40965 مادة تحريرية وارشيفية حظيت بتفاعل كبير من قبل الزوار.

 

مشاركات موبايلك في الوطن العربي :

- تم اعتماده كشريك اعلامي في معرض ومؤتمر "كتكوم للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات" المنعقد في الدوحة - قطر عام 2012 .

- تم اعتماده كشريك اعلامي في "مؤتمر المحتوى العربي" المنعقد في عمان - الأردن عام 2013 .

- تم أعتماده كشريك اعلامي في "مؤتمر ومعرض جيتكس العالمي" المنعقد في دبي -الامارات عام 2014 .

- تم اعتماده كشريك وشريك اعلامي في "اسبوع الريادة العالمي" المنعقد في عمان - الاردن عام 2014 ومن خلال مركز الملكة رانيا العبدالله للريادة .

- تم اعتماده كشريك في "قمة الحكومة الالكترونية الذكية في الشرق الاوسط" المنعقد في دبي - الامارات عام 2014 .

- تم اعتماده كشريك اعلامي في "معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات" المنعقد في دبي - الامارات عام 2015 .

- تم اعتماده كشريك اعلامي في "معرض ومؤتمر الخليج للحوسبة النقالة للمؤسسات" المنعقد في دبي - الامارات عام 2015 .

- تم اعتماده كشريك اعلامي في "معرض عمان للابتكار والتكنولوجيا 2015" المنعقد في مسقط - عمان عام 2015 .

- تم اعتماده كشريك اعلامي في "قمة الحكومات الخليجية للتواصل الاجتماعي" المنعقد في دبي - الامارات عام 2015 .

- تم اعتماده كشريك اعلامي في "في الاسبوع العالمي لريادة الاعمال " المنعقد في الدوحة - قطر عام 2015 .

- تم اعتماده كشريك اعلامي لـ "مؤتمر ومعرض كومكس عمان لتكنولوجيا المعلومات" والذي سعقد في مسقط - عمان عام 2016 .

- تم اعتماده كشريك اعلامي لـ " مؤتمر ومعرض رقي" لخدمة عالم الرقي بالمجتمع و الرقي التجاري و الرقي في السلع  و الخدمات و التعليم  والذي سيعقد في الرياض - المملكة العربي السعودية عام 2016 .

- تم اعتماده كشريك اعلامي لـ "مؤتمر ومعرض الهند لـتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 24th Convergence India 2016 expo " والذي سعقد في نيودلهي- الهند عام 2016 .

  

موقع موبايلك والإعلام :

- اختيار موقع موبايلك كأفضل شريك إعلامي لعام 2014 للأسبوع العالمي للريادة

http://www.mobilk.net/mobile-news-16-15371.html

- موقع "موبايلك" يتصدر وسائل الإعلام الأكثر تأثيرا وفقا لشركة Synthesio المختصة في رصد الحسابات الأكثر تأثيراً في تغطية الأحداث والنشاطات

http://mobilk.net/mobile-news-8-10386.html

 - إطلاق موقع موقع موبايلك 

Zawya تابع لوكالة رويترز ومختص بقطاع الأعمال وتكنولوجيا الإتصالات

http://zawya.com/ar/ZAWYA20110704090615/

- Ameinfo المختص بقطاعات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط

http://www.ameinfo.com/ar-205335.html

-  موقع موبايلك Mobilk يشارك في معرض كتكوم 2012

http://www.ameinfo.com/ar-226742.html

 

 

 




تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay