اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


صندوق أيادي يطلق برنامج متطوعي اتصالات الامارات لتمكين موظفي المؤسسة من المساهمة في خدمة المجتمع

إدراكاً من اتصالات لأهمية العمل التطوعي ودوره التنموي

نشر 2011-12-17 - 09:52 بتوقيت جرينتش


  • صندوق أيادي يطلق برنامج متطوعي اتصالات الامارات لتمكين موظفي المؤسسة من المساهمة في خدمة المجتمع

موبايلك - إدراكاً من "اتصالات" لأهمية العمل التطوعي ودوره التنموي ونشر روح العطاء بين إفراد المجتمع، أطلق صندوق اتصالات للمسؤولية الاجتماعية "أيادي" المرحلة الأولى من برنامج متطوعي اتصالات، وذلك بهدف توحيد جهود الأفراد الراغبين بتقديم أعمال تطوعية كون العمل المؤسسي يتميز بالتنظيم والتأثير في المجتمع.

 

وجاء إطلاق البرنامج بحضور  الشيخ الدكتور عبدالعزيز النعيمي، وسعادة عمر بن حريز، رئيس مجلس أمناء الصندوق، وعلي الأحمد، الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي في "اتصالات" بالإضافة إلى عدد كبير من موظفي المؤسسة، وذلك في "أكاديمية اتصالات". 

 

وتأتي هذه المبادرة المجتمعية من قبل صندوق "أيادي" لتمكين العاملين في "اتصالات" من دعم القضايا المجتمعية حسب الكفاءات والقدرات المتوفرة لديهم، بجانب  تنمية روح المشاركة في المجتمع، وقد أكد موظفو "اتصالات" على دعمهم للبرنامج، حيث قام 220 موظف بتسجيل أسمائهم للتطوع في  البرنامج فور إطلاقه، علماً بان 120 متطوع من خارج "اتصالات" أنظم للبرنامج ليصل العدد الإجمالي للمتطوعين 320 متطوع.  

 

وشارك الشيخ عبد العزيز النعيمي الحضور بكلمة تضمنت تجارب حية لمختلف جوانب العمل التطوعي وأهميته في تطوير القدرات وتعزيز القيم القائمة على التعاون والمشاركة، وأكد على أهمية تسخير الأفراد لقدراتهم وإمكانياتهم المختلفة للمساهمة في خدمة المجتمع مما ينعكس على نشر روح المحبة والتكافل بين أفراد المجتمع.

 

وتعليقاً على إطلاق برنامج متطوعي "اتصالات" قال عمر بن حريز، رئيس مجلس أمناء صندوق "اتصالات" للخدمة الاجتماعية "أيادي": "جاء صندوق "أيادي" لتتويج مرحلة طويلة من العمل الذي تقوم به "اتصالات" تجاه المجتمع منذ إنشائها، ونأمل بأن يحقق الصندوق الأهداف التي قام عليها، ونفتخر بالتجاوب الكبير الذي أبداه موظفو المؤسسة فور الإعلان عن فتح باب التسجيل للبرنامج، حيث وصل عدد المسجلين 220 موظفا ونحن واثقون تماماً بأن هذا العدد سيتضاعف خلال الأيام المقبلة".

 

من جانبه قال علي الأحمد، الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي في "اتصالات": "جاء إطلاق "اتصالات" لصندوق "أيادي" بهدف دعم التنمية المستدامة في المجتمع، واليوم تم إطلاق أولى مبادرات هذا الصندوق عبر برنامج متطوعي اتصالات، لما للعمل التطوعي من أهمية مجتمعية كونه يساعد على تنمية قيم الإخاء والمشاركة والتكاتف الاجتماعي، ونحن نفخر في "اتصالات" بالوعي الكبير الذي أبداه موظفينا تجاه هذه المبادرة، مما يعكس نظرتهم وقناعتهم بأهمية ومكانة العمل التطوعي في التنمية الاقتصادية والاجتماعية".

 

وأضاف:"نسعى من خلال برنامج متطوعي اتصالات إلى تفعيل وتشجيع إفراد المجتمع على الانخراط في الأعمال التطوعية، والمشاركة بأي جهد مهما كان بسيطاً خدمة لمجتمعهم ووطنهم، وقد وفرنا من خلال هذا البرنامج الإطار المؤسسي والتنظيمي لتوحيد الجهود وتوجيهها نحو المشاريع والنشاطات التي تؤثر بشكل مباشر على حياة الإفراد مثل قطاعات التعليم والصحة والتنمية المستدامة".

 

يذكر أن إطلاق "اتصالات" لصندوق "أيادي" جاء تأكيداً على أن تفوقها التقني على المستوى العالمي، قد صاحبه تفوق آخر إجتماعي، بدأته المؤسسة منذ تأسيسها وتوجته الآن بهذه المبادرة الاجتماعية المهمة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay