Latest News

Mobilk.net offered in
العربية

وفد من الحكومة الماليزية يطلع على أحدث ابتكارات مركز "ساحة الأفكار" في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة

2019-06-23 - 07:36 GMT
UAE UAE


  • وفد من الحكومة الماليزية يطلع على أحدث ابتكارات مركز

موبايلك - قام وفد رفيع المستوى من الحكومة الماليزية يتقدمهم سعادة محمد رضوان بن مد يوسف، وزير تنمية مشاريع ريادة الأعمال في ماليزيا بزيارة عمل إلى مقر دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، للإعلان عن إطلاق حملات الحكومة الماليزية الهادفة إلى تشجيع سكان الإمارات لزيارة ماليزيا واستكشاف المعالم السياحية فيها بالاعتماد على منصات الإعلانات الرقمية الخاصة بشركة دو. وكان في استقبال الوفد الزائر، فريد فريدوني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة – حلول المؤسسات، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة العليا للشركة. 

وفي معرض حديثه عن الزيارة، قال سعادة بن مد يوسف: "نعتقد أن منصات الإعلانات الرقمية الخاصة بشركة دو يمكنها أن تساهم في تحقيق أهدافنا التجارية والاستراتيجية للترويج للسياحة في ماليزيا بين سكان الإمارات العربية المتحدة."

ومن جانبه قال فريد فريدوني: "يسعدنا الترحيب بسعادة محمد رضوان بن مد يوسف، وزير تنمية مشاريع ريادة الأعمال في ماليزيا والوفد المرافق له في إطار هذه المبادرة المميزة والفريدة مع الحكومة الماليزية، حيث تؤكد هذه الزيارة مدى جودة خدمات الإعلان الرقمي التي نقدمها وكيف أنها باتت تحظى باهتمام المعلنين الدوليين لتسويق منتجاتهم وخدماتهم في الإمارات العربية المتحدة."

وقدّم ممثلو دو للوفد الزائر عرضاً حول الفوائد والإيجابيات التي توفرها الحلول والابتكارات التكنولوجية التي توفرها الشركة وأهميتها في تقديم الدعم وتعزيز نجاح الشركات الماليزية الصغيرة والمتوسطة والترويج للسياحة في ماليزيا. واطلع الوفد خلال الزيارة على أحدث الابتكارات والحلول التي يوفرها مركز ساحة الأفكار التابع لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة بما في ذلك حلول الخدمات الترفيهية التي طورتها دو بالتعاون مع شركة "جيجا لينك" التابعة للحكومة الماليزية في سيارات الأجرة الخاصة بمؤسسة تاكسي دبي – حيث تشمل الحلول المبتكرة شاشات رقمية تفاعلية داخل سيارات الأجرة الخاصة بمطار دبي  (سيارات الأجرة العادية واللموزين) والتي تخدم 15 مليون راكب سنوياً بمعدل 6 ملايين رحلة.

يجسّد مركز "ساحة الافكار"، الذي تم افتتاحه في عام 2018، جهود شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة المبذولة نحو توفير الجيل القادم من تقنيات المستقبل وتعزيز أجندة الابتكار التي حددتها حكومة الإمارات العربية المتحدة. وتساهم وحدة حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة بتزويد الجهات الحكومية والمؤسسات العاملة في دولة الإمارات بمحفظة متكاملة من أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فضلاً عن تمكينها من الاستفادة من التقنيات الحديثة مثل إنترنت الأشياء والتطبيقات والخدمات القائمة على السحابة إضافة إلى الخدمات المدارة وتكنولوجيا بلوك تشين والذكاء الاصطناعي.





Emirates Du

du opened for business in 2006. We offer mobile and fixed telephony, broadband connectivity and IPTV services to individuals, homes and businesses. We also provide carrier services for businesses and satellite...



    Related News


Service providers

du, from Emirates Integrated Telecommunications Company (EITC), today announced its participation in the upcoming Inclusion Summit as..


Service providers

du, from Emirates Integrated Telecommunications Company (EITC), has teamed up with Ookla, a global leader in connectivity intelligence, to provide a..


Service providers

du, from Emirates Integrated Telecommunications Company (EITC), a leading ICT service provider in the United Arab Emirates (UAE), has launched a..

   Comments

Service providers
Latest News

    News Emirates Du


du, from Emirates Integrated Telecommunications Company (EITC), is embracing disruptive technologies of tomorrow to create further growth and opportunities under the ‘Powering governments, Shaping The Emirates Reality’ theme during GITEX Global 2022. Visitors will enjoy an incredible showcase..






    New Phones


Galaxy Tab S7
Samsung
Mystic Black, Mystic Bronze,
Dual : 13



© 2024 Mobilk.net All rights reserved.
© 2024 Mobilk.net All rights reserved.
Powered By DevelopWay