x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

رابطة جي إس إم إيه تحتفي بإطلاق خدمات الجيل الرابع في مصر وتشيد بالتزام الحكومة بتوفير المزيد من الطيف الترددي في 2017

يشكل إطلاق خدمات الجيل الرابع الخليوية حدثاً هاماً بالنسبة الى الاقتصاد والمجتمع في مصر

نشر 2017-01-10 - 11:37 بتوقيت جرينتش



موبايلك - ترحب رابطة "جي إس إم إيه" بقيام مشغلي شبكات الهاتف الجوّال في مصر باطلاق خدمات شبكات الجيل الرابع بنجاح، وتؤمن بأن ريادة مصر في شبكات الجيل الرابع ستشكل حافزاً للنمو الاقتصادي ولتقديم منافع مجتمعية واسعة.

وقام ماتس جرانرايد، المدير العام لرابطة "جي إس إم إيه"، خلال زيارته لمصر مؤخراً، بحضور مؤتمر القاهرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتفاعل مع روّاد مشغلي شبكات الهاتف الجوال وشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأخرى. ولمست رابطة "جي إس إم إيه" دعماً واسعاً في أنحاء القطاع لخطط الحكومة الهادفة لتوفير المزيد من الطيف الترددي لدعم خدمة الجيل الرابع في عام 2017، والتي أعلنها معالي المهندس ياسر القاضي. وسيساهم  ذلك بتعزيز خدمات شبكات الجيل الرابع التي أُطلقت حديثاً، ما يتيح لجميع مشغلي شبكات الهاتف الجوال تقديم خدمات  الجيل الرابع النوعية الى الشعب المصري.

وقال جرانرايد في معرض تعليقه على الأمر: "إن رابطة ’جي إس إم إيه‘ مسرورة جداً من الإطلاق الناجح لخدمات الجيل الرابع في مصر ونحن على استعداد للتعامل مع جميع أصحاب العلاقة في مصر لضمان استمرار نجاح اقتصاد قطاع الجوال في مصر ونموه. وبما أنني عشت وعملت في مصر لعدة سنوات، فإنني على ثقة بأن إطلاق شبكات الجيل الرابع سيشكّل حدثاً مرحلياً هاماً للبلاد".

ويؤكد الاتحاد الدولي للاتصالات أن وفرة الطيف الترددي هي أمرٌ ضروري لتعزيز المنافسة والابتكار في سوق الاتصالات1. ويمكن أن تساهم خطة الحكومة لاطلاق المزيد من الطيف الترددي في عام 2017 في ضمان توفر الطيف الكافي لتحقيق الجودة العالية وخدمات الجيل الرابع التنافسية وتحفيز المزيد من الاستثمارات في هذه الشبكات. 

من جانبه، قال جون جيوستي الرئيس التنفيذي للشؤون التنظيمية لدى رابطة "جي إس إم إيه": "بالنظر إلى عمليات الاطلاق الناجحة الأخرى لخدمات الجيل الرابع، يجب أن يتراوح الطيف الترددي الإجمالي لكل مشغل لخدمات الجيل الرابع بين 2×30 ميغاهيرتز و2×60 ميغاهيرتز، وذلك عبر مجموعة من نطاقات التغطية ونطاقات القدرة الاستيعابية، على أن يقارب الحد الأدنى من النطاق الترددي 2×10 ميغاهيرتز لكل حزمة. وتتطلع رابطة "جي إس إم إيه" قدماً للعمل مع الحكومة المصرية فيما تخطط لإطلاق المزيد من الطيف الترددي الجوال هذا العام، ليتمكن مشغلو شبكات الهاتف الجوال من توسيع خدمات الجيل الرابع والدفع باتجاه المزيد من المنافع الاجتماعية والاقتصادية لجميع المواطنين المصريين".





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

خلال مشاركتها في المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية "كابسات"، استعرضت شركة "هواوي"،


تقارير ومتابعات

فازت سيسكو بجائزة "أفضل مزوّد لحلول الاتصالات الموحدة خلال العام" ضمن جوائز نتوورك ميدل إيست للابتكار 2017،


تقارير ومتابعات

عقدت شركة "هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة" ومجموعة الأنظمة الصناعية تحالفاً تجارياً تتبادل

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


نشرت إريكسون تقريرها السنوي الخاص بالاستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركات الرابع والشعرين الذي يسلط الضوء على آخر التطورات المتعلقة بربط عمل الشركات ومفهوم








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay