اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


رابطة جي إس إم إيه تحتفي بإطلاق خدمات الجيل الرابع في مصر وتشيد بالتزام الحكومة بتوفير المزيد من الطيف الترددي في 2017

يشكل إطلاق خدمات الجيل الرابع الخليوية حدثاً هاماً بالنسبة الى الاقتصاد والمجتمع في مصر

نشر 2017-01-10 - 11:37 بتوقيت جرينتش


  • رابطة جي إس إم إيه تحتفي بإطلاق خدمات الجيل الرابع في مصر وتشيد بالتزام الحكومة بتوفير المزيد من الطيف الترددي في 2017

موبايلك - ترحب رابطة "جي إس إم إيه" بقيام مشغلي شبكات الهاتف الجوّال في مصر باطلاق خدمات شبكات الجيل الرابع بنجاح، وتؤمن بأن ريادة مصر في شبكات الجيل الرابع ستشكل حافزاً للنمو الاقتصادي ولتقديم منافع مجتمعية واسعة.

وقام ماتس جرانرايد، المدير العام لرابطة "جي إس إم إيه"، خلال زيارته لمصر مؤخراً، بحضور مؤتمر القاهرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتفاعل مع روّاد مشغلي شبكات الهاتف الجوال وشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأخرى. ولمست رابطة "جي إس إم إيه" دعماً واسعاً في أنحاء القطاع لخطط الحكومة الهادفة لتوفير المزيد من الطيف الترددي لدعم خدمة الجيل الرابع في عام 2017، والتي أعلنها معالي المهندس ياسر القاضي. وسيساهم  ذلك بتعزيز خدمات شبكات الجيل الرابع التي أُطلقت حديثاً، ما يتيح لجميع مشغلي شبكات الهاتف الجوال تقديم خدمات  الجيل الرابع النوعية الى الشعب المصري.

وقال جرانرايد في معرض تعليقه على الأمر: "إن رابطة ’جي إس إم إيه‘ مسرورة جداً من الإطلاق الناجح لخدمات الجيل الرابع في مصر ونحن على استعداد للتعامل مع جميع أصحاب العلاقة في مصر لضمان استمرار نجاح اقتصاد قطاع الجوال في مصر ونموه. وبما أنني عشت وعملت في مصر لعدة سنوات، فإنني على ثقة بأن إطلاق شبكات الجيل الرابع سيشكّل حدثاً مرحلياً هاماً للبلاد".

ويؤكد الاتحاد الدولي للاتصالات أن وفرة الطيف الترددي هي أمرٌ ضروري لتعزيز المنافسة والابتكار في سوق الاتصالات1. ويمكن أن تساهم خطة الحكومة لاطلاق المزيد من الطيف الترددي في عام 2017 في ضمان توفر الطيف الكافي لتحقيق الجودة العالية وخدمات الجيل الرابع التنافسية وتحفيز المزيد من الاستثمارات في هذه الشبكات. 

من جانبه، قال جون جيوستي الرئيس التنفيذي للشؤون التنظيمية لدى رابطة "جي إس إم إيه": "بالنظر إلى عمليات الاطلاق الناجحة الأخرى لخدمات الجيل الرابع، يجب أن يتراوح الطيف الترددي الإجمالي لكل مشغل لخدمات الجيل الرابع بين 2×30 ميغاهيرتز و2×60 ميغاهيرتز، وذلك عبر مجموعة من نطاقات التغطية ونطاقات القدرة الاستيعابية، على أن يقارب الحد الأدنى من النطاق الترددي 2×10 ميغاهيرتز لكل حزمة. وتتطلع رابطة "جي إس إم إيه" قدماً للعمل مع الحكومة المصرية فيما تخطط لإطلاق المزيد من الطيف الترددي الجوال هذا العام، ليتمكن مشغلو شبكات الهاتف الجوال من توسيع خدمات الجيل الرابع والدفع باتجاه المزيد من المنافع الاجتماعية والاقتصادية لجميع المواطنين المصريين".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay