اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«في إم وير» توسّع شراكتها مع «سامسونج» لتوفير تجربة موحدة لتطبيقات الأجهزة الجوالة وسطح المكتب

تطبيق VMware Workspace ONE يوحّد تجربة العمل بين الأجهزة الجوالة والكمبيوتر المكتبي لمستخدمي جهاز سامسونج جالاكسي S8

نشر 2017-04-09 - 10:44 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • «في إم وير» توسّع شراكتها مع «سامسونج» لتوفير تجربة موحدة لتطبيقات الأجهزة الجوالة وسطح المكتب

موبايلك - أعلنت اليوم «في إم وير»، الشركة العالمية الرائدة في تطوير الحلول الإفتراضية والبنى التحتية السحابية، عن تعزيز شراكتها مع «سامسونج» لتوفير تجربة عمل موحدة للتطبيقات الجوالة وتطبيقات الكمبيوتر المكتبي لإزالة الصعوبات التي تواجه قوى العمل خلال التنقل. ومع الشعبية المتزايدة لأساليب العمل المؤسسي خلال التنقل، يواجه المستخدم النهائي صعوبات في التجارب الجوالة والمكتبية عند استخدام تطبيقات سطح المكتب والتطبيقات الجوالة والخدمات السحابية. وسيتيح التكامل بين تطبيق VMware Horizon® وخاصية سامسونج DeX للمستخدمين إمكانية ربط أجهزة سامسونج جالاكسي S8 الذكية لعرض وتشغيل نظام ويندوز بكامل تطبيقاته باستخدام مجموعة واحدة من بيانات دخول المستخدم. وسيتيح تطبيق «في إم وير»  VMware Workspace ONE™إمكانية الوصول إلى تطبيقات ويندوز والتطبيقات الجوالة والسحابية خلال التنقل وعبر مساحة عمل رقمية واحدة. وسيستفيد مستخدمو أجهزة سامسونج S8 من تجربة الوصول الموحد باستخدام جهاز جوال واحد في جيبهم. 

وفي هذا الصدد، قال سوميت داوان، نائب الرئيس الأول والمدير العام لحوسبة المستخدم النهائي لدى «في إم وير»: "تتشارك في إم وير وسامسونج برؤية واحدة تهدف إلى مساعدة مستخدمي أجهزة سامسونج جالاكسي S8 على الاستفادة من القدرات الكاملة لهذا الجهاز المميز ضمن تجربة استخدام عصرية وأنيقة في الوقت ذاته. وستمكن هذه الشراكة الموسعة مستخدمي الأعمال النهائيين من مواصلة الإنتاجية من خلال توفير مساحة عمل رقمية موحدة تتيح استمرارية العمل سواء باستخدام جهاز الجوال متصل بكمبيوتر مكتبي وشاشة عرض وفأرة ولوحة مفاتيح، أو في راحة اليد باستخدام باللمس والتفاعل مع شاشة الهاتف الذكي بأسلوب يرتقي بتجربة العمل خلال التنقل إلى مستوى جديد كلياً".

وتساعد خاصية سامسونج DeX على الارتقاء بإمكانيات أجهزة الهاتف الذكية التي تساعد الموظفين والعمال خلال عملهم أثناء التنقل على مواصلة الإنتاجية باستخدام هواتفهم الذكية، إذ توفر تجربة أندرويد جوالة أقرب ما تكون لتجربة سطح المكتب لتمكن المستخدم النهائي من الصول إلى التطبيقات وتحرير الملفات وتصفح الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو والرد على الرسائل وغيرها من المهام الحاسوبية الأخرى. كما توفر خاصية DeX أفضل بيئة إنتاجية مع واجهة أندوريد جوالة أعيد تصميمها كلياً لتتيح إمكانية العمل باستخدام لوحة المفاتيح والفأرة مع نوافذ متعددة يمكن تغير حجمها، وقوائم مكتوبة والإصدار المكتبي من متصفح سامسونج للإنترنت. ومع خاصية DeX يمكن للمستخدمين في الشركات والمؤسسات الإطمئنان أن وهواتفهم وبياناتهم محمية بواسطة منصة سامسونج الأمنية Samsung Knox المدمجة ضمن هواتفهم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay