x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات" تفوز بجائزة الابتكار والريادة تقديراً لخدماتها في مجال الاتصالات السحابية الموحّدة

نشر 2017-11-12 - 07:42 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت شركة ALE التي تعمل تحت العلامة التجارية ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات، اليوم عن فوزها بجائزة "الريادة وابتكار استراتيجية تنافسية عالمية لمنظومة اتصالات موحّدة وهجينة 2017" التي تمنحها مؤسسة الدراسات التحليلية "فروست آند سوليفان"، وذلك تقديراً للشركة على تقديم أفضل الممارسات على امتداد مختلف فئات الأداء. وتغطي الجائزة خمس نقاط أساسية تفوّقت فيها ALE عن منافسيها في السوق، وهي:  

1. ميزات تنافسية

وفقاً لتقييم "فروست آند سوليفان"، يساهم Rainbow في إعادة صياغة مفهوم التجربة الهجينة، بفضل الخصائص التي تميّزه عن المنتجات المنافسة من شركات أخرى، إذ يتيح هذا المنتج لمديري تكنولوجيا المعلومات ومزوّدي الخدمات المُدارة وشركاء شبكات التوزيع القدرة على إدارة احتياجات العملاء فيما يتعلق بحلول الاتصالات القائمة على التقنيات السحابية عن بُعد أو إدارتها داخل المنشأة، بما في ذلك عمليات إدارة المخازن وضبط الإعدادات عن بُعد، وإجراء التحليلات المركزية، وهي العمليات التي تُدار من خلال تجهيزات موحّدة تابعة لـ "ألكاتيل لوسنت".  

وتجدر الإشارة إلى أن منصة Rainbow توفر ميزات الحوسبة السحابية من خلال أفضل القدرات التي تميّزها عن منصات إدارة الخدمات داخل المنشأة، وبذلك توفر على العملاء التكاليف المرتفعة وتتيح لهم استخدام بنية اتصالات تناسب أقصى احتياجاتهم.   

2. قيمة السعر/ الأداء

يستطيع عملاء من الشركات إجراء واستقبال مكالمات عبر الشبكات التابعة لهم من خلال منصة Rainbow والهواتف النقالة لعملائهم عن طريق احتواء المنصة على برمجيات تميّز أحدث إصدارات منصات التحكم بالمكالمات التي تطورها ALE. وتعد هذه الميزة الموجّهة لقطاع الأعمال، والتي تتوفر من قبل شركات أخرى بتكلفة أعلى، إضافية ومزوّدة في منظومة الاتصالات PBX.  

3. تجربة تعزز ثقة العملاء

بالنسبة للعملاء الحاليين، ALE توفر منظومة هجينة هي الأفضل في مجال حلول إدارة الخدمات داخل المنشأة ومنصة الحوسبة Rainbow . وتساهم هذه المنظومة في تعزيز ثقة العملاء بخدمات الدعم للاستثمارات الحالية، مع العمل في الوقت نفسه على بناء قدرات مستقبلية تعتمد على الحوسبة السحابية وحدها. 

4. التكامل بين الأطراف المعنية 

 تتيح منصة Rainbow من ALE  مجموعة متميزة من الوظائف والقدرات التي تميّزها عن باقي المنافسين في السوق والتي تضع في الاعتبار مصالح عملائها وشركاء الأعمال وشركاء تطبيقات الطرف الثالث، وذلك وفقاً لدراسة أجرتها مؤسسة "فروست آند سوليفان". وبالنسبة للعملاء، فإن منصة Rainbow ذات الميزات الأساسية المجانية، تساعدهم في توسيع نطاق الحلول الحالية المقدّمة لهم داخل المنشأة لتشمل المنصة السحابية أيضاً، ما يوفر حماية متميزة لاستثماراتهم وقدرات مبتكرة بأدنى حد من المخاطر. ويوفر شركاء قنوات التوزيع والمسؤولين عن تكامل الأنظمة والحلول الأفقية منصة Rainbow مزوّدة بمجموعة من القدرات ذات القيمة المضافة للشركات التي تشهد تحولاً رقمياً مع الحصول في الوقت نفسه على إمكانية الاستفادة من الأدوات الهامة للإدارة والتحليل.      

5. تعزيز العلامات التجارية

ووفقاً لدراسة "فروست آند سوليفان"، تولي ALE أهمية للابتكار من خلال التزامها بحماية استثمارات عملائها وشركائها لامتلاك منظومة اتصالات متطورة تدعم منتجاتهم. ويشمل التركيز الاستراتيجي للشركة قطاعات أساسية، وهي: الضيافة والرعاية الصحية ووسائل المواصلات والتنقل والتعليم، حيث تستفيد الشركة من نجاحها الحالي والسابق في تطوير حلول اتصالات متخصصة من خلال منصة Rainbow التي تلبي الاحتياجات الفريدة من نوعها بهذه المجالات.  





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

شددت "هواوي"، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات على أهمية الشبكات المتنقلة ذات


تقارير ومتابعات

أكّد تقرير خاص بأمن المعلومات أن "الوقاية تظلّ الركيزة الأساسية لأمن الإنترنت لدى الشركات". لكن التقرير


تقارير ومتابعات

تستعد إنفينيكس، شركة التكنولوجيا الصينية ومقرها شنغهاي، لإطلاق الطراز الرئيسي الجديد: هاتف زيرو 5، وذلك في

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أطلقت شركة "أﭬايا" مبادرة "مسرعات دمج الذكاء الاصطناعي" بالتعاون مع مجموعة من الشركات التكنولوجية الرائدة حول العالم، وذلك بهدف تسريع عملية تطوير ودمج تقنيات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay