اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


فيسبوك تعلن عن منصتها للتسويق الإلكتروني Marketplace في ثلاث دول عربية

نشر 2018-02-08 - 02:14 بتوقيت جرينتش


  • فيسبوك تعلن عن منصتها للتسويق الإلكتروني Marketplace في ثلاث دول عربية

موبايلك - فيسبوك تطلق منصتها للتسويق الإلكتروني Marketplace في ثلاث دول عربية الميثاق نقلا عن المحترف ننشر لكم فيسبوك تطلق منصتها للتسويق الإلكتروني Marketplace في ثلاث دول عربية، فيسبوك تطلق منصتها للتسويق الإلكتروني Marketplace في ثلاث دول عربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيسبوك تطلق منصتها للتسويق الإلكتروني Marketplace في ثلاث دول عربية.

الميثاق أعلنت شركة فيسبوك بداية الأسبوع الجاري عن إطلاق منصتها للتجارة والتسوق الإلكترونية "Marketplace" في ثلاث دول عربية هي المملكة المغربية والجزائر ومصر، وستمكن المستخدمين من البيع والشراء عرض منتوجاتهم.

وكانت فيسبوك قد أطلقت خلال العام 2016 منصتها الخاصة بالتجارة والتسوق الإلكترونية "Marketplace"، وأصبحت متوفرة منذ ذلك الحين في قرابة 51 دولة عبر العالم، لكن موقع التواصل الاجتماعي أعلن يوم الإثنين الماضي أن الولوج إلى هذه المنصة والاستفادة من خدماتها أضحى ممكنا بالنسبة لمستخدمي ثلاث دول عربية وهي المملكة المغربية والجزائر ومصر.

وستصبح المنصة الجديدة متوفرة في الدول العربية الثلاثة على جميع أنواع الأجهزة سواء تعلق الأمر بالهواتف الذكية والحواسيب اللوحية أو الحواسيب العادية وعلى منصتي أندرويد وiOS بشكل تدريجي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ومن شروط الولوج للمنصة أن يتجاوز المستخدم سن 18 سنة، وستمكن المستخدمين من عرض المنتوجات والبحث عنها وعقد الصفقات عن طريق مسنجر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيسبوك تطلق منصتها للتسويق الإلكتروني Marketplace في ثلاث دول عربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay