x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

فيسبوك تعلن عن منصتها للتسويق الإلكتروني Marketplace في ثلاث دول عربية

نشر 2018-02-08 - 02:14 بتوقيت جرينتش



موبايلك - فيسبوك تطلق منصتها للتسويق الإلكتروني Marketplace في ثلاث دول عربية الميثاق نقلا عن المحترف ننشر لكم فيسبوك تطلق منصتها للتسويق الإلكتروني Marketplace في ثلاث دول عربية، فيسبوك تطلق منصتها للتسويق الإلكتروني Marketplace في ثلاث دول عربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيسبوك تطلق منصتها للتسويق الإلكتروني Marketplace في ثلاث دول عربية.

الميثاق أعلنت شركة فيسبوك بداية الأسبوع الجاري عن إطلاق منصتها للتجارة والتسوق الإلكترونية "Marketplace" في ثلاث دول عربية هي المملكة المغربية والجزائر ومصر، وستمكن المستخدمين من البيع والشراء عرض منتوجاتهم.

وكانت فيسبوك قد أطلقت خلال العام 2016 منصتها الخاصة بالتجارة والتسوق الإلكترونية "Marketplace"، وأصبحت متوفرة منذ ذلك الحين في قرابة 51 دولة عبر العالم، لكن موقع التواصل الاجتماعي أعلن يوم الإثنين الماضي أن الولوج إلى هذه المنصة والاستفادة من خدماتها أضحى ممكنا بالنسبة لمستخدمي ثلاث دول عربية وهي المملكة المغربية والجزائر ومصر.

وستصبح المنصة الجديدة متوفرة في الدول العربية الثلاثة على جميع أنواع الأجهزة سواء تعلق الأمر بالهواتف الذكية والحواسيب اللوحية أو الحواسيب العادية وعلى منصتي أندرويد وiOS بشكل تدريجي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ومن شروط الولوج للمنصة أن يتجاوز المستخدم سن 18 سنة، وستمكن المستخدمين من عرض المنتوجات والبحث عنها وعقد الصفقات عن طريق مسنجر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيسبوك تطلق منصتها للتسويق الإلكتروني Marketplace في ثلاث دول عربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أعلنت شركتا إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك) وإنتل كوربوريشن عن توقيع اتفاق تعاون لعدة السنوات بهدف مواءمة


تقارير ومتابعات

قامت الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات متمثلة بإدارة حوكمة القطاع العام وبالتعاون مع شركة


تقارير ومتابعات

أطلقت إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك) محفظة اتصالات النطاق العريض الحساسة لمزودي الخدمات، لتمكينهم من تلبية

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


كشفت شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك)، مؤخراً، عن خططها الاستراتيجية للمرحلة القادمة التي تهدف إلى تطوير نماذج عمل تقنيات إنترنت الأشياء للأجهزة الخلوية،








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay