اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بدء تنفيذ شبكات التقارب الذكية من سيسكو لمعرض إكسبو 2020

نشر 2018-09-30 - 09:13 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • بدء تنفيذ شبكات التقارب الذكية من سيسكو لمعرض إكسبو 2020

موبايلك - أعلنت سيسكو، الشريك الرسمي للشبكات الرقمية في معرض إكسبو 2020 دبي، عن تعاونها مع سمارت وورلد – أحد شركاء سيسكو في دولة الإمارات، وذلك لتصميم وتنفيذ البنية التحتية للشبكات الذكية في أول معرض من معارض إكسبو العالمية التي تقام في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا. 

يقام معرض إكسبو 2020 دبي تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل"، ويهدف إلى تقديم لمحة عن المستقبل انطلاقاً من الإيمان بأهمية الابتكار والتقدم وكونهما ثمرة تواصل الأشخاص والأفكار بطرق جديدة  وفريدة. يفتح المعرض أبوابه من 20 أكتوبر 2020 حتى 10 أبريل 2021، ومن المتوقع أن يستقطب 25 مليون زائر، 70 بالمائة منهم من خارج دولة الإمارات.  

وتعمل سيسكو مع سمارت وورلد لتنفيذ أجزاء من البنية التحتية لشبكة  بروتوكول الإنترنت الرقمية للمعرض، بما فيها حلول شبكات سيسكو القائمة على المقاصد، حيث تمتلك شركة الخدمات التكنولوجية الذكية (سمارت وورلد) المهارات والموارد والخبرة اللازمة لبناء شبكة آمنة وذكية لمعرض إكسبو 2020. 

تساهم تلك الحلول في دعم التجربة الرقمية التي يوفرها إكسبو 2020، ليساعد الزوار والمشاركين والشركات على التواصل من أي مكان في موقع المعرض الممتد بمساحة 4.38 متر مربع، وعلى أي جهاز بشكل آمن وموثوق دون انقطاع. كما صممت الشبكة لتدعم ما يزيد على 100 ألف جهاز متصل بالإنترنت بتقنية إنترنت الأشياء خلال الفعالية.  

تمثل حلول خدمات سيسكو للشبكات القائمة على المقاصد نقلة هائلة من الوسائل اليدوية التي تستنزف الوقت والتي تستخدم لإدارة الشبكات التقليدية، فهي مصممة للحقبة الرقمية وتعمل على التقاط وترجمة مقاصد العمل إلى سياسات للشبكة ومن ثم تفعيلها عبر البنية التحتية. فتلك الشبكات تمتلك القدرة على توقّع المشاكل التشغيلية وإيقاف التهديدات الأمنية في مسارها ومواصلة التعلّم والتكيّف والحماية.  

في هذا السياق قال عبد القادر علي، الرئيس التنفيذي لشركة سمارت وورلد: "تلتزم سمارت وورلد، مزود تكامل النظم المتميز في الدولة، بالعمل مع سيسكو لمساعدة إكسبو 2020 ليكون فعالية عالمية تمكّنها أحدث التقنيات بما يتماشى مع شعار المعرض (تواصل العقول وصنع المستقبل)."  

 من الجدير بالذكر أن معرض إكسبو 2020 دبي أعلن في شهر أبريل من العام الحالي أن سيسكو ستكون شريك الشبكات الرقمية للفعالية، لتزوّد أحدث الابتكارات التقنية التي تتيح استكشاف الفرص الجديدة وإمكانات التواصل لمستقبل مستدام وشمولي.  

بدوره قال شكري عيد، المدير التنفيذي لدول المنطقة  الشرقية لدى سيسكو الشرق الأوسط: "انطلاقاً من كونها شريك الشبكات الرقمية لمعرض إكسبو 2020، تقدّم سيسكو أحدث ابتكاراتها التقنية وأساساً آمنا وذكياً للاتصال عبر حلولنا للشبكات القائمة على المقاصد. نتطلع إلى العمل مع سمارت وورلد لجعل البنية التحتية لمعرض إكسبو 2020 الأكثر تطوراً وتميزاً في تاريخ الفعالية المرموقة." 

وفي تعليقه على الأمر قال محمد الهاشمي، النائب الأول للرئيس لشؤون الابتكار وتقنية المستقبل في إكسبو 2020 دبي: "تعدّ البنية التحتية الرقمية المبتكرة عاملاً جوهرياً لنجاح إكسبو 2020، ونحن سعداء بالتقدم الذي يحرزه شركاؤنا في سيسكو بالتعاون مع سمارت وورلد، كما أننا واثقون من أن التقنيات الذكية التي ستنفذ في إكسبو 2020 ستبهر الزوار من جميع أنحاء العالم."  


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay