x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

سماعات التوصيل العظمي الجديدة "إكس بون" من "إكس تاتش" لتجربة آمنة ومريحة

نشر 2018-11-15 - 08:01 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت اليوم إكس تاتش، العلامة الرائدة  في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ومقرها دبي، عن إطلاق سماعات التوصيل العظمي بتقنية  بلوتوث "إكس بون بلوتوث" XBone Bluetooth التي تقوم بدور يحاكي عمل طبلة الأذن لتفكّ رموز الأمواج الصوتية بوضوح كامل وصوت مجسّم فائق الوضوح عبر عظم الخد. والميزة البارزة لوضع تلك السماعات خارج الأذنين تتمثل في الحماية من العدوى البكتيرية ويحمي طبلة الأذن من التعرض للصوت المرتفع لفترات طويلة. تتميز السماعات بالمتانة العالية رغم خفة وزنها، فيما يتمتع تصميم السلك بالمرونة وبالحماية من التعرق ومقاومة الماء بفضل تقنية IP65.

يبلغ سعر السماعات 299 درهم إماراتي فقط وهي مصممة خصيصاً لمحبي الرياضة والألعاب والموسيقى، أما وزنها فهو 30 غرام فقط  نظراً لأنها مصنوعة من خليط التيتانيوم والنيكل مما يمنحها مرونة  عالية تسمح  بثنيها 15,000 مرة دون تعرضها لأي تلف.  ويسمح نظام الاهتزاز بالتعليق الثنائية وتقنية بالاستمتاع بصوت عالي الجودة للموسيقى المجسمة، كما أن سماعات "إكس بون" مزودة بتقنية CVC 6.0 لتخفيف الضجيج بالإضافة إلى تقنيات بلوتوث واتصال المدى القريب NFC لتحقيق أعلى مستويات الجودة والسماح بالاتصال فائق الوضوح بكل سهولة.  

في حديثه خلال إطلاق سماعات "إكس بون" قال سانديب أغراوال، المدير التنفيذي لدى إكس تاتش: "تهيمن التقنيات الجديدة على الكثير من جوانب حياتنا ومن الضروري أن يكون عدد أكبر من الناس قادرين على التمتع بما توفره من تطورات. نسعى باستمرار لتقديم المنتجات الجديدة والمبتكرة بشكل دائم لتصل إلى قاعدة واسعة من العملاء بأسعار في متناول أيديهم، وتمثل سماعات "إكس بون" الجديدة جزءاً من مجموعة منتجاتنا المتميزة لأسلوب الحياة الراقي، بما فيها XSlate و XBook. وبحلول العام 2019 سنشهد المزيد من الابتكارات التي ستثير اهتمام العملاء وتزيد إقبالهم دون شك."  

كما أطلقت إكس تاتش جهاز الكتابة اللوحة XSlate الذي يتميز بشاشة LCD قياس 8.5 بوصة ويعد بديلاً لأدوات الرسم التقليدية، ويناسب استخدام الأطفال والمستخدمين في المنازل والمكاتب. يرافق الجهاز قلم كتابة من الجهتين مما يسمح بالكتابة والرسم بتأثيرات مختلفة، كما يوجد زر للمسح يساعد في مسح اللوح إلى جانب زر آخر يحافظ على الكتابة والرسومات من مسحها دون قصد. وبفضل أكثر من 50,000 دورة للتحميل، يساعد جهاز XSlateفي تقليل النفايات وحماية البيئة، وهو متوفر باللون الأحمر بسعر 79 درهم إماراتي. 

وكشفت إكس تاتش في الوقت ذاته عن الحاسوب الدفتري XBook وهو جهاز يتميز بالذكاء والاستخدام الآمن والمريح، حيث يحتوي على نظام استشعار البصمة ويسمح بسرعة فتح قفل الجهاز. وتساعد تلك التقنية في الاحتفاظ بالملاحظات والأرقام والمذكرات في مكان آمن. يتوفر الجهاز بالأحمر والأزرق والكحلي ويبلغ سعره 250 درهم إماراتي. 





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

تحت شعار "بدء مرحلة تقنيات الجيل الخامس"، نظمت "هواوي" منتدى تقنية الجيل الخامس على هامش قمة "قادة قطاع


تقارير ومتابعات

بروكسل، خلص تقرير دراسة مطولة قامت بها وكالة الأمن السيبراني القومية في بلجيكا إلى أن معدات شركة "هواوي"


تقارير ومتابعات

أعلنت شركتا إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) وأورانج عن إطلاق شبكة الجيل الرابع في مدينة فريتاون عاصمة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أقامت هواوي، الشركة الرائدة عالمياً في توفير البنية التحتية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات والأجهزة الذكية، "يوم هواوي الإمارات 2019" لعرض أحدث ما في جعبتها من








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay