x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دور الذكاء الإصطناعي والأتمتة من إريكسون في استشراف مستقبل شبكات موبيلي

نشر 2019-02-27 - 02:13 بتوقيت جرينتش



موبايلك - تعيد إريكسون (المسجلة في ناسداك : إريك) صياغة عمليات الشبكة مع إطلاقي شركة موبيلي الجيل التالي من خدمات الشبكة في المملكة العربية السعودية. قامت إريكسون بدعم من محرك عمليات إريكسون الذي تم إطلاقه مؤخراً، بتقديم ثلاث حالات استخدام استنادًا إلى العمليات الذكي(InSite)، والاستفادة من مزايا الذكاء الإصطناعي، والأتمتة وفعالية البيانات.

أظهرت حالة الاستخدام المبكر لشركة  إريكسون، قدرات شركة موبيلي لتسريع خدمات الشبكة وإدارة التعقيدات المتنامية للشبكة مع إدخال تقنيات الجيل الخامس وتقنية إنترنت الأشياء - للمرة الأولى في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتستهدف حالات الاستعمال النقاط الأكثر حساسية في عمليات الشبكة بما في ذلك الكشف عن الحالات غير المنتظمة إلى أنماط غير مكتشفة؛ الإضافة إلى الكشف الاستباقي عن المشكلات غير الظاهرة وتدهور أداء الشبكة، ومعلومات حول السبب المحتمل للتدهور.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس أحمد أبو دومة قائلاً: "تتماشى رؤية موبايلي مع رؤية المملكة 2030 من خلال جلب التقنيات المتطورة التي تساهم في دعم التحول الرقمي، من خلال استثمارنا المستمر في الشبكات المتطورة التي تدعم تطبيقات الذكاء الاصطناعي من خلال التعاون القائم مع إريكسون، ونحن في موبايلي نعمل على الاستفادة من التقنيات المتطورة التي تبرز دور المملكة كمركز للابتكار والتقدم ".

وتعليقاً على ذلك قالت رافيه إبراهيم، رئيس إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: " نحن ملتزمون مع تسارع عملية الرقمنة في المنطقة، بدعم شركائنا وتزويدهم بأحدث التقنيات المتطورة والشبكات الذكية. ينبع ذلك من شغفنا بتحفيز الكفاءة في مجال الخدمات المدارة، ونحن ملتزمون بدعم موبايلي في رحلتهم لتطوير شبكتهم ووضع الذكاء الآلي موضع التنفيذ".

يعتمد هذا الدليل الأخير على شراكة إريكسون طويلة المدى مع موبايلي كجزء من اتفاقية خدمات الشبكات المدارة - ما أدى إلى تعزيز الكفاءة التشغيلية والتميز.



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قامت شركة موبايلي السعودية بنشر حل سحابة الاتصال المتكامل من شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك)، مع


مزودي الخدمة

في إطار خطة موبايلي المستقبلية لإنشاء شبكة الجيل الخامس في المملكة وللتعرف أكثر على إمكانيات هذه الشبكة،


مزودي الخدمة

أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" تعيين أمجد شاكر رئيسًا تنفيذيًّا أول للاتصالات المؤسسية والعلامة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


موبايلي تطلق الباقات المسبقة الدفع الجديدة بمميزات متنوعة، تناقل يومنا هذا في المملكة موبايلي تطلق الباقات المسبقة الدفع الجديدة بمميزات متنوعة.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay