اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إريكسون تسلّط الضوء على شبكات المستقبل خلال مشاركتها في مؤتمر "5G مينا 2019"

نشر 2019-04-08 - 12:23 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


إريكسون تسلّط الضوء على شبكات المستقبل خلال مشاركتها في مؤتمر

موبايلك - أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن مشاركتها في مؤتمر "5G مينا 2019" بصفة الشريك الرسمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الحدث. ويُعد الحدث الذي يُعقد في فندق جميرا بيتش على مدار ثلاثة أيام من 7 إلى 9 أبريل 2019 تحت شعار "تمكين المجتمع المتصل"، هو الأكبر من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي يركز على أحدث التطورات المتعلقة بشبكات الجيل الخامس وكيفية توفيرها تجارياً.

وسيسلط خبراء إريكسون خلال الحدث الضوء على التقنيات التي تمكّن وتقود مستقبل الجيل الخامس إضافة إلى الخدمات والتطبيقات والمجالات الجديدة والدور الذي تلعبه الشبكات الأساسية وحلول المحاكاة الافتراضية في استثمارات الجيل الخامس إلى جانب أهمية التركيز على تعزيز عمليات الشبكات من خلال التحليلات والذكاء الاصطناعي. 

وسيلقي شفيق طرابلسي، رئيس قسم الشبكات في إريكسون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كلمة رئيسية أمام الحضور يركز فيها على حالات استخدام الجيل الخامس الواعدة فضلاً عن استراتيجيات التوفير التجاري لعمليات نشر الجيل الخامس.

تلعب شركة إريكسون دوراً محورياً في رسم ملامح مستقبل شبكات الجيل الخامس بدايةً من المشاركة في وضع المعايير الخاصة بشبكات هذه التقنية وصولاً إلى ابتكار الحلول والخدمات التي تضمن توفيرها تجارياً اليوم. وتعمل الشركة عن كثب مع شركائها حول العالم لتحويل هذه التقنية إلى واقع ملموس، حيث أبرمت العديد من اتفاقيات الشراكة ومذكرات التفاهم لمساعدة مزودي الخدمات على تحسين عملياتهم الشبكية الحالية والحصول على مصادر إيرادات جديدة عبر الاستثمار في المجالات غير المستغلة سابقاً في رقمنة القطاعات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على


مزودي الخدمة

وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن سعداء الحظ من عملائها الفائزين في ثاني سحوبات عرض ’منزلي‘ لباقات الإنترنت المنزلي. حيث تضمنت

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


فازت Ooredoo بجائزة ’أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في سلطنة عُمان لعام 2024م‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة الأعمال والمالية الدولية وذلك تقديراً لبرامجها






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay