x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

إريكسون تسلّط الضوء على شبكات المستقبل خلال مشاركتها في مؤتمر "5G مينا 2019"

نشر 2019-04-08 - 12:23 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن مشاركتها في مؤتمر "5G مينا 2019" بصفة الشريك الرسمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الحدث. ويُعد الحدث الذي يُعقد في فندق جميرا بيتش على مدار ثلاثة أيام من 7 إلى 9 أبريل 2019 تحت شعار "تمكين المجتمع المتصل"، هو الأكبر من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي يركز على أحدث التطورات المتعلقة بشبكات الجيل الخامس وكيفية توفيرها تجارياً.

وسيسلط خبراء إريكسون خلال الحدث الضوء على التقنيات التي تمكّن وتقود مستقبل الجيل الخامس إضافة إلى الخدمات والتطبيقات والمجالات الجديدة والدور الذي تلعبه الشبكات الأساسية وحلول المحاكاة الافتراضية في استثمارات الجيل الخامس إلى جانب أهمية التركيز على تعزيز عمليات الشبكات من خلال التحليلات والذكاء الاصطناعي. 

وسيلقي شفيق طرابلسي، رئيس قسم الشبكات في إريكسون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كلمة رئيسية أمام الحضور يركز فيها على حالات استخدام الجيل الخامس الواعدة فضلاً عن استراتيجيات التوفير التجاري لعمليات نشر الجيل الخامس.

تلعب شركة إريكسون دوراً محورياً في رسم ملامح مستقبل شبكات الجيل الخامس بدايةً من المشاركة في وضع المعايير الخاصة بشبكات هذه التقنية وصولاً إلى ابتكار الحلول والخدمات التي تضمن توفيرها تجارياً اليوم. وتعمل الشركة عن كثب مع شركائها حول العالم لتحويل هذه التقنية إلى واقع ملموس، حيث أبرمت العديد من اتفاقيات الشراكة ومذكرات التفاهم لمساعدة مزودي الخدمات على تحسين عملياتهم الشبكية الحالية والحصول على مصادر إيرادات جديدة عبر الاستثمار في المجالات غير المستغلة سابقاً في رقمنة القطاعات.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تقديراً لشغفه وجهوده الدؤوبة في قيادة مسيرة التحول والابتكار بقطاع الاتصالات، احتل إيان دنش، الرئيس


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بإثراء تجربة عملائها الرقمية، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملائه للاستمتاع أكثر بالإنترنت


مزودي الخدمة

مواصلة مكافأة عملائها على ولائهم، Ooredoo تثري عملائها بتجربة لا تنسى وعروض رائعة خلال يوم الإثنين من كل أسبوع.

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


زار وفد رفيع المستوى تابع لهيئة الحكومة الإلكترونية في رأس الخيمة، مركز "ساحة الأفكار" في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة للإطلاع على أحدث الحلول الذكية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay