اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إريكسون تطلق برنامج الخريجين في إفريقيا لتعزيز مستقبل الإبتكار عبر القارة

نشر 2020-10-25 - 09:13 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • إريكسون تطلق برنامج الخريجين في إفريقيا لتعزيز مستقبل الإبتكار عبر القارة

موبايلك - أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن إطلاق إصدار نسخة العام 2020 من برنامج إريكسون للخريجين في إفريقيا. يهدف البرنامج إلى تنمية مهارات الخريجين وكفاءاتهم، وتدريبهم للتفاعل مع تكنولوجيات وحلول إريكسون وتقديمها وفهم عملياتها وأساليبها وأدواتها. بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا البرنامج للطلبة الفرصة للتعرف على هيكلية المؤسسات العالمية الكبرى من نموذج المصفوفة، لناحية طرق العمل وفهم الرؤية والرسالة والاستراتيجيات وثقافة الشركة وقيمها، ما يجعلهم أكثر استعداداً لمواجهة تحديات الأعمال في المستقبل.

وتعتقد إريكسون بأهمية هذا البرنامج لناحية توفير الكفاءات المحلية في أسواقنا الإفريقية، إضافة إلى ضمان استمرارية التزامنا طويل الأجل لناحية تطوير أعمالنا وتنميتها في إفريقيا. ما يمكننا بالتالي من الوصول إلى الكفاءات وتوظيفهم في شركة عالمية لفترة زمنية معينة.

وقالت كارولين بيرنز، رئيس وحدة اكتساب المواهب في إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا : "تم تصميم برنامج الخريجين الجدد في إفريقيا لتعزيز المسيرة المهنية للخريجين الجدد فور بداية حياتهم الوظيفية- وتطوير المهارات التي اكتسبوها خلال مسارهم الدراسي الجامعي. بالإضافة إلى تعزيز كفاءاتهم، وإعدادهم للمساهمة في إحداث تأثير إيجابي عبر مجتمعات القارة. ويوفر البرنامج للخريجين فرصة للتفاعل مع التكنولوجيات الأكثر تطوراً، ومواجهة التحديات الناجمة عنها، بهدف جذب وتوجيه العقول التي تتميز بكفاءتها التكنولوجية، وبقدراتها الإبداعية والإبتكارية". 

كما يعتبر هذا البرنامج من أهم العوامل المساهمة في تعزيز جهود إريكسون لتحقيق المساواة بين الجنسين في مجال التكنولوجيا؛ حيث يتم تعيين الخريجين بالمناصفة بين الطالبات والطلاب. كما يتماشى مع مشاريع ومبادرات إريكسون المحلية مثل" الاتصال من أجل التعليم" التي تمكّن المرأة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM)، والاستفادة من خدمات الاتصال لتوفير المزيد من الفرص لتعليم للأطفال، وخاصة الفتيات.

ويتميز الخريجون الشباب بعقولهم الفضولية والمبتكرة، التي تتفاعل مع ألمع العقول عالم الاتصال، لتدشين مشاريع استثنائية تساهم في تغيير ملامح القطاع على نحو جذري، مستشرفة مستقبل قطاع الاتصالات في إفريقيا.

ونظراً للأزمة المفاجئة وغير المسبوقة التي تسبب بها انتشار جائحة كوفيد-19، سيتم إطلاق البرنامج افتراضياً في الوقت الحالي، مع التركيز على دول كينيا ونيجيريا والسودان وأنغولا. وقد تم إغلاق باب التقديم لهذه المرحلة، لكن من المتوقع أن يتم تشغيل البرنامج في المزيد من البلدان الإفريقية خلال المرحلة الثانية. يمكن للمرشحين المهتمين الاشتراك في خدمة الإخطارات الوظيفية على Ericsson.com/careers، ليتم إبلاغهم فور توفر برامج جديدة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay