اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هواوي تعلن عن استضافة وتنظيم سلسلة من ورش العمل للشركات الناشئة ورواد الأعمال ومطوري التطبيقات

نشر 2021-06-17 - 02:46 بتوقيت جرينتش


  • هواوي تعلن عن استضافة وتنظيم سلسلة من ورش العمل للشركات الناشئة ورواد الأعمال ومطوري التطبيقات

موبايلك - تستعد هواوي، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا، لتنظيم واستضافة سلسلة من ورش العمل القصيرة واللقاءات الشخصية التفاعلية بهدف تحقيق التقارب بين أفراد مجتمع الابتكار وتعزيز التواصل فيما بينهم، وذلك في "أنوفيشن هب" بمركز دبي المالي العالمي، في إطار حدث "أسبوع هواوي للابتكار". وقد تقرر عقد ورش العمل التي ستقام على أرض الموقع الكائن في مركز دبي المالي العالمي بتاريخ 21 يونيو 2021، من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 3 من بعد الظهر، في حين ستقام ورش العمل الافتراضية خلال الفترة من 22 -24 يونيو 2021.

وسيحصل المطورون ورواد الأعمال الناشئون المشاركون في ورش العمل على شهادة حضور الورش، وسيحظون كذلك بفرصة الوصول إلى ثروة من مصادر المعلومات الجوهرية المقدمة من قبل خبراء هواوي. ومن أبرز المنافع التي بإمكان الحضور توقعها، التعرف عن كثب على آخر اتجاهات السوق واستكشاف آفاق جديدة من الفرص والرؤى والتحليلات. والأهم من ذلك أنه سيكون بمقدور المشاركين في الحدث التعرّف على خصائص دمج أدوات خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، وتعلّم كيفية الوصول إلى الجمهور المحتمل غير المكتشف بعد، وأخيراً تعزيز انتشارهم والوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور من خلال وضع وتنفيذ الاستراتيجيات الفعالة.

وقال آدم شياو، المدير العام لخدمات الأجهزة المحمولة لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، "إن دعم وتحفيز الابتكار يأتي في صميم قيم نهج عملنا. ونحن نهدف من خلال حدث "أسبوع هواوي للابتكار" توجيه وإرشاد المواهب الصاعدة والشركات الناشئة حول كيفية الاستفادة الكاملة من منصات هواوي ودفع عجلة خططهم وأعمالهم نحو النجاح. ونحن بدورنا ندعو الشركات الناشئة ورواد الأعمال والمطورين - في أي مرحلة من مراحل رحلتهم - للانضمام إلينا بتاريخ 21 يونيو في "أنوفيشن هب" الكائن في مركز دبي المالي العالمي، "أفينيو البوابة"، لقضاء يوم حافل باللقاءات التفاعلية، واستكشاف الرؤى والتصورات المقدمة لهم من خبراء هواوي المتمرسين. كما يسرنا أن نرحّب بهم في ورش عملنا الافتراضية خلال الفترة من 22 يونيو ولغاية 24 يونيو ".

وتعتزم هواوي، من خلال ورش العمل هذه، تعريف الحضور على النظام الإيكولوجي لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) وأدوات (HMS Kits)، بالإضافة إلى استعراض كيفية تلبية متطلبات مطوري التطبيقات عن طريق استخدام خدمات البنية التحتية لهواوي. كما سيستفيد المشاركون من ميزة اكتساب معلومات حول استخدام منصة (HuaweiAdtech) لتنمية شركاتهم، وكذلك الاستفادة من نظام إعلانات هواوي (HUAWEI Ads) الإيكولوجي بهدف توسيع قاعدة مستخدمي تطبيقاتهم. وسيستعرض خبراء هواوي على الحضور أفكار وتصورات تدور حول سبل توفير تجارب فريدة واستثنائية للمستهلكين من خلال متجر HUAWEI AppGallery ، الذي يعد أحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

وقّعت شركة هواوي مذكرة تفاهم مع جامعة الملك فيصل في السعودية لتنمية المهارات الرقمية المحلية في المملكة


تقارير ومتابعات

أعلنت نكسانز للاتصالات والبيانات، المزود الرائد لحلول البنية التحتية المتكاملة للشبكات، عن افتتاح مكتبها


تقارير ومتابعات

من بين جميع الأجهزة القابلة للارتداء، تشبثت الساعات الذكية، وهي تكتسب شعبية حقيقية - ربما ببطء، ولكن بثبات.

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أورد تقرير جديد لشركة "سايِنتيا إنستيتيوت" أن 56 بالمئة من أكبر حوادث الأمن الرقمي التي وقعت في السنوات الخمس الماضية مرتبطة ببعض مشكلات تطبيقات الويب. وقد تكلّفت








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay