اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سيسكو تستعرض ابتكارات العمل الهجين الجديدة للمؤسسات خلال فعاليات قمة الشركاء 2021

نشر 2021-11-15 - 09:19 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • سيسكو تستعرض ابتكارات العمل الهجين الجديدة للمؤسسات خلال فعاليات قمة الشركاء 2021

موبايلك - أعلنت سيسكو (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز CSCO)، اليوم عن تصميم تقنيات جديدة تهدف لمنح العملاء والشركاء القدرة على إدارة القوى العاملة في بيئة العمل الهجين المعقدة، وذلك خلال فعاليات الدورة 26 من قمة الشركاء من سيسكو. 

وتواجه المؤسسات في مختلف أنحاء العالم تحديات متزايدة لضمان وصول آمن وموثوق لجميع موظفيها إلى التطبيقات الضرورية لتعزيز إنتاجيتهم، في ظل توجهها نحو اعتماد أساليب عمل أكثر مرونة تتيح للموظفين العمل في المكتب أو خارجه. وازدادت الشبكات التي تربط هذه التطبيقات لتتجاوز حدود المؤسسات مع تزايد عدد الأشخاص الذين يستخدمونها خارج المكتب، إلى جانب توفر العديد منها على منصات سحابية مختلفة، مما دفع سيسكو إلى الإعلان اليوم عن تقديم حلول تقنية جديدة مخصصة لمنح العملاء القدرة على التعامل مع هذا التعقيد بكفاءة عالية، إضافةً إلى دعم القوى العاملة في بيئات العمل الهجين. 

وساهم توسع بيئة العمل، التي شملت المنزل، في ازدياد الحاجة إلى منهجية جديدة للحفاظ على أمن الشركات. وتساعد سيسكو من خلال ابتكاراتها المخصصة لبيئة العمل الهجين، العملاء على فهم أسباب وكيفية ظهور المشكلات التي تؤثر على المستخدم، وتستمر في توفير حلول انعدام الثقة (zero trust solutions) بهدف ضمان وصول آمن لجميع التطبيقات من خلال مختلف الشبكات، وفي أي مكان يعمل فيه المستخدم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ريم أسعد، نائب الرئيس لدى شركة سيسكو في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تتميز سيسكو بسجل حافل من الريادة في مجالات الشبكات والأمن والتعاون، مما يمنحها فرصةً فريدة لمواجهة تحديات ومخاوف القوى العاملة الهجينة وإدارتها بشكل متكامل. وأصبح الوصول إلى التطبيقات والشبكات التي لا تخضع لتحكم فرق تكنولوجيا المعلومات، عاملاً أساسياً في نجاح عمل هذه الفرق، حيث تدعم القوى العاملة الهجينة من خلال تطبيق مجموعة مختلفة من التجارب الرقمية الجديدة".

ثاوزند آيز ThousandEyes توسع رؤيتها غير المسبوقة للإنترنت

أعلنت شركة ثاوزند آيز ThousandEyes اليوم عن إضافة حلول تعطل التطبيقات (Application Outages) إلى منصة Internet Insights، لتوفر لفرق عمليات تكنولوجيا المعلومات وصولاً مباشراً وشاملاً إلى تطبيقات البرمجيات كخدمة SaaS التي يعتمد عليها الموظفون، بالإضافة إلى إمكانية استعراض مدى توفرها في الوقت الفعلي حالياً وسابقاً، حيث يمكن للشركات الربط بسرعة بين المشكلات الخاصة بالمستخدم ومشكلات التطبيقات الأخرى لتنبيه موظفيها إلى تعطل أحد التطبيقات بصورة استباقية، بالتزامن مع بحث المشكلة مع مزود البرمجيات كخدمة SaaS قبل أن يعلن بوجودها غالباً. 

وتكللت إضافة حل تعطل التطبيقات (Application Outages) إلى منصة Internet Insights بالنجاح بمساعدة الذكاء الجمعي لفريق ثاوزند آيز ThousandEyes والاعتماد على تحليل مليارات القياسات المأخوذة من آلاف نقاط المراقبة حول العالم، بهدف تزويد العملاء برؤية عالمية تشمل مراقبة جميع الشبكات والخدمات وتطبيقات البرمجيات كخدمة التي تساهم في تجربة العمل الرقمية. 

ونظراً إلى تأثير الإنترنت على الموظفين والعملاء على حد سواء، تقدم ثاوزند آيز ThousandEyes أول عرض مباشر لتطبيقات البرمجيات كخدمة الأساسية للشركات وانقطاعات الإنترنت، بالاعتماد على بيانات الأداء الفعلية، وذلك بهدف منح المستخدمين معلومات حقيقية ورؤية مباشرة للأعطال والانقطاعات الحقيقية التي تؤثر على الخدمات التي يعتمدون عليها في العمل. وبخلاف المواقع التي تعتمد على تحليل المشكلات التي يُبلغ عنها المستخدمون فقط، والتي قد تكون مضللة أو غير دقيقة، تعتمد خريطة انقطاع الإنترنت (Internet Outage Map) من سيسكو وثاوزند آيز على تحليل مليارات القياسات اليومية المأخوذة من آلاف نقاط المراقبة حول العالم لتمكين المستخدمين والموظفين من الاستفادة من البيانات الحقيقية وتوظيفها.

توسيع نطاق إمكانية الوصول لتشمل أهم التطبيقات وبيئات العمل

برزت أهمية الوصول إلى تطبيقات التعاون والمنصات السحابية، إلى جانب شبكة الإنترنت العامة، في توفير تجارب عمل رقمية رفيعة المستوى للمستخدمين، حيث باتت تطبيقات التعاون أساسية بالنسبة للعديد من الموظفين العاملين عن بُعد، لذا يشكل ضمان استمرار عملها أولوية عمل قصوى. كما أصبحت تطبيقات التعاون التطبيقات الأكثر مراقبة من قبل فرق تكنولوجيا المعلومات بين مايو 2020 وأغسطس 2021، ما يدل على أهمية تقديم تجارب تعاونية استثنائية في شركات العمل الهجين. وإضافةً لذلك، تتطلب إدارة حسابات المستخدمين، وفروع الشبكات، والمنصات السحابية، والإنترنت، اعتماد منهجية أكثر بساطة وذكاء في استخدام شبكات النطاق الواسع المعرّفة بالبرمجيات SD-WAN. 

وكشفت سيسكو مؤخراً في إطار سعيها لمواجهة هذه التحديات، عن ابتكارات جديدة تهدف لتمكين تجربة العمل الهجين بكفاءة أعلى، وتشمل:

•كشفت سيسكو مؤخراً عن إجراء تحسينات جديدة على شبكة النطاق الواسع المعرّفة بالبرمجيات Cisco SD-WAN  بهدف تأمين وصول أكبر ومراقبة أوسع لمختلف المنصات السحابية، مما يساعد على توفير تجارب عمل استثنائية. وتقدم سيسكو من خلال هذه الابتكارات، تواصلاً أكبر مع شركات الخدمات السحابية والتوصيل السحابي المعرّف بالبرمجيات، وتساعد على تحسين الدعم متعدد العملاء وتوفير واجهة مستخدم أفضل لإدارة أكثر ذكاء وبساطة. وتتضمن هذه التحسينات إضافة الحلول التكاملية الجديدة مع كلّ من إكوينيكس وجوجل كلاود ومايكروسوفت آزور.

•أعلنت سيسكو مؤخراً ضمن فعالية WebexOne عن توفير مراقبة أوسع لأداء منصة Webex بوساطة حلول ثاوزند آيز وMeraki من سيسكو، حيث تقدم حلول Meraki Insight أتمتة شاملة لتحليل السبب الجوهري وخطوات الإصلاح المحددة على الشبكة المحلية، والشبكة واسعة النطاق، وسحابة مزود البرمجيات كخدمة، فيما تحظى فرق تكنولوجيا المعلومات بإمكانية الاستفادة من وكلاء ThousandEyes Webex الجدد ابتداءً من 1 ديسمبر، في توفير مراقبة ثنائية الاتجاه بين مواقع المستخدمين وخدمات Webex.

سيسكو تمنح شركاءها التميز والأفضلية في مجال العمل الهجين

يلجأ الكثير من عملاء سيسكو إلى شركاء موثوقين لمساعدتهم في إدارة التحولات الكبرى في قطاع التكنولوجيا كالتوجه السائد اليوم نحو اعتماد العمل الهجين. وساعد تركيز سيسكو على تمكين القوى العاملة في مجال العمل الهجين على إتاحة الفرصة أمام شركائها في قنوات التسويق لتؤدي دوراً محورياً في مساعدة العملاء النهائيين على التعامل مع هذا التحول، حيث تلتزم سيسكو بمنهجية تركز على الشريك أولاً، مما يدفعها لتقديم حلول مبتكرة تساهم في تبسيط بيئات العمل المعقدة، وتساعد العملاء على تبسيط عملية الاستثمار في قطاع التكنولوجيا وإدارتها. وتساهم ابتكارات سيسكو المتميزة، إلى جانب نماذج الشراء الجديدة البسيطة والمرنة، في تهيئة عوامل النجاح للشركاء.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

انخفضت مبيعات الهواتف الذكية للمستخدم النهائي بنسبة 6.8% خلال الربع الثالث من العام 2021، وذلك مقارنة بالفترة


تقارير ومتابعات

أعلنت إريكسون (ناسدك: ERIC) وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية عن شراكة مدتها ثلاث سنوات في مجال الأبحاث


تقارير ومتابعات

تخذت فيرجن موبايل الإمارات، أول علامة تجارية رقمية بالكامل للهواتف المتحركة في الإمارات العربية المتحدة،

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت سيسكو خلال فعالية WebexOne 2021 عن إضافة ميزات جديدة ومبتكرة إلى منظومة Webex، الحل المتكامل للعمل الهجين الأول من نوعه والأكثر شموليةً في القطاع.








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay