اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Xiaomi تفتتح أكبر متجر لها في دبي مول

بمناسبة افتتاح أكبر متجر لها في دبي مول، Xiaomi تعرض أحدث منتجاتها التقنية وتقدم خصماً بنسبة 50 في المائة في يوم الافتتاح

نشر 2023-04-27 - 11:10 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • Xiaomi تفتتح أكبر متجر لها في دبي مول

موبايلك - افتتحت شركة التكنولوجيا العالمية الرائدة، Xiaomi، مؤخراً أكبر متجر رئيسي لها في دبي مول بدولة الإمارات العربية المتحدة. وافتُتِح المتجر الرسمي الذي طال انتظاره بتاريخ 26 أبريل، بحضور روني وانغ، المدير العام لشركة Xiaomi بمنطقة الشرق الأوسط؛  وأرجون باترا، المدير الإقليمي لشركة Xiaomi بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ وتوني تشين، رئيس شؤون البيع بالتجزئة لشركة Xiaomi في الشرق الأوسط؛ وريا يو المدير العام C1 و يوشين هان المدير العام للبيع بالتجزئة C1.

ويُعد افتتاح Xiaomi لهذا المتجر الرائد في دبي خير دليل على التزام الشركة بتوسيع حضورها في الشرق الأوسط. كما يُمثّل نقطة تحوّل لشركة Xiaomi في سعيها لإتاحة منتجاتها المبتكرة للعملاء في المنطقة. يمتد المتجر على مساحة 6,600 قدم مربع، ما يجعله أكبر متجر رئيسي لشركة Xiaomi في الشرق الأوسط وأحد أكبر متاجرها في العالم.

وفي هذا السياق، قال السيد أرجون باترا: "يجسّد افتتاح متجرنا في دبي مول التزامنا بوضع التكنولوجيا عالية الجودة في متناول الجميع. ومن بين 1,400 متجراً، يُعدّ هذا المتجر أكبر متاجر Xiaomi في العالم باستثناء الصين والهند. ومنذ افتتاح أول متاجرها عام 2017، تعمل Xiaomi على إدخال مفهوم المنازل الذكية إلى حياتنا اليومية. ونُعرب عن امتناننا لعملائنا ولأصدقاء Xiaomi على ما أظهروه من دعم راسخ، ونَعِدُهم بطرح منتجات ذات جودة أعلى وتوفير أفضل تجربة تسوق ممكنة".

واستُهِلّت الفعالية بقص الشريط الحريري، وأعقبه مجموعة من الأنشطة التفاعلية بمشاركة الحضور. وتصاعد حماس الجمهور مع اعتلاء Cyber Dog خشبة المسرح، ما أضفى تشويقاً إضافياً على الفعالية.

وحضر حفل الافتتاح مجموعة من أبرز المؤثرين، بما في ذلك أجمل خان ورومان خان، الذين تفاعلوا بنشاط مع معجبيهم ومتابعيهم من الحضور.

وتضمّنت المنتجات المعروضة الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب المحمولة والأجهزة الذكية والأجهزة المنزلية مثل سلسلة هواتف Redmi Note 12 الأحدث ودراجة السكوتر الكهربائية Xiaomi Electric Scooter 4 Ultra وXiaomi 13 وغيرها المزيد. ويتماشى تصميم المتجر مع المعايير العالمية التجارية لشركة Xiaomi، ما يخلق بيئة تفاعلية غامرة. ويُمكن للعملاء تجربة أحدث منتجات Xiaomi، واستكشاف ميزاتها وقدراتها، والتعرف على توجّهات التكنولوجيا.

واحتفالاً بافتتاح متجرها الجديد، تقدم Xiaomi خصماً بنسبة 50 في المائة على جميع المنتجات لأول 350 عميلاً، وخصماً بنسبة 30 في المائة للعملاء الـ400 التاليين.

ويقع متجر Xiaomi في  China Townفي الطابق الأرضي لدبي مول. ويفتح المتجر أبوابه سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 12:00 منتصف الليل.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay