اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تصنيف إريكسون ضمن الشركات الأكثر استدامة في العالم

نشر 2024-01-24 - 12:27 بتوقيت جرينتش


تصنيف إريكسون ضمن الشركات الأكثر استدامة في العالم

موبايلك - تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100 شركة أداءً من قبل  .Corporate Knights

ينشر الذراع البحثي للمؤسسة الإعلامية الكندية قائمة سنوية منذ عام 2005 لمقارنة وتصنيف الشركات الكبرى المدرجة عبر مجموعة من البيانات المتاحة للجمهور ومؤشرات الأداء الرئيسية مثل: المواقع الإلكترونية للشركة؛ التقارير السنوية وتقارير الاستدامة؛ التنوع التنفيذي وأعضاء مجلس الإدارة؛ الإيرادات المستدامة؛ الاستثمار المستدام وإنتاجية الكربون.

لقد كان اسم إريكسون اسمًا منتظمًا في قائمة أفضل 100 شركة عالمية، ويرجع الفضل في ذلك في المقام الأول إلى نموذج الأعمال المستدام للشركة. شهد هذا العام تحليل 6,733 شركة مقارنة بنظيراتها العالمية في الصناعة. تم الكشف عن قائمة أفضل 100 شركة عالمية لعام 2024 اليوم، 17 يناير.

وقالت هيذر جونسون، رئيس قسم الاستدامة والمسؤولية المؤسسية في إريكسون: "يعد هذا التصنيف بمثابة اعتراف بجهودنا الرامية إلى دمج برامج وممارسات الاستدامة عبر الشركة وعبر سلسلة القيمة. نحن فخورون بأن يتم الاعتراف بنا مرة أخرى كواحدة من أكثر 100 شركة استدامة في العالم، وبالقيمة التي تخلقها لشركتنا وأصحاب المصلحة والمجتمع.

يقول توبي هيبس، الرئيس التنفيذي لشركة Corporate Knights: "لقد تفوق مؤشر Global 100 بمرور الوقت لأن Global 100 تدعم شركاتها الخضراء التزاماتهم بالدولار الاستثماري. وتنمو موضوعات الاستثمار المستدام مثل الطاقة النظيفة بشكل كبير، وتساعد قائمة جلوبال 100، في مختلف القطاعات، على تعزيز الاقتصاد منخفض الكربون وتستعد للازدهار.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أعلنت كاسبرسكي عن إطلاق تطبيقات الهواتف المُطورّة لنظامي التشغيل iOS وAndroid، مع تحديثات تركز على الأمان،


تقارير ومتابعات

وقعت "إي آند"، المجموعة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، مذكرة تفاهم مع شركة "إريكسون" لإطلاق برنامج


تقارير ومتابعات

أعلنت "إي آند إنتربرايز" عن شراكتها الاستراتيجية مع المحفظة الإلكترونية Payit من بنك أبوظبي الأول، وذلك بهدف

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء على دور البنية التحتية المدعومة بقدرات الذكاء








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay