اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


وزارة المياه والري الأردنية تجني مزايا استخدام نظم الاتصالات التجارية من إنترأكتيف إنتيليجَنس

مشروع تنفيذ برمجيات الاتصال الشاملة ببروتوكول الإنترنت يسهم في تحسين جودة الخدمة

نشر 2011-07-27 - 10:29 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


وزارة المياه والري الأردنية تجني مزايا استخدام نظم الاتصالات التجارية من  إنترأكتيف إنتيليجَنس

موبايلك - دبي، الإمارات العربية المتحدة - 27 يوليو 2011 :  أعلنت وزارة المياه والري الأردنية عن تحسن خدمة العملاء بفضل تنفيذ برمجيات الاتصال الشاملة ببروتوكول الإنترنت ونظام مركز التواصل مع العملاء Customer Interaction Center®  يعرف اختصارا باسم CIC من تطوير شركة ’إنترأكتيف إنتيليجنس‘.

 

وصرح المهندس محمد النجار، وزير المياه والري الأردني، قائلا: "أصبح مركز الاتصال بمثابة جبهة أمامية فعالة في تحديد مصدر وطبيعة شكاوى المتصلين بسرعة وإحالتها إلى الإدارة المختصة للمتابعة. وباستخدامنا لنظام مركز الاتصال أصبحنا أكثر دقة في الوفاء بتعهداتنا الجديدة بحل شكاوى العملاء خلال 48 ساعة".

 

وقال المهندس محمود شلول، مدير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بوزارة المياه والري الأردنية: "بفضل تنفيذ نظام مركز الاتصال ، أصبح العملاء الذين كانوا يتكبدون عناء زيارة مكاتبنا قادرين على الاتصال بنا والحصول على مساعدة سريعة مع باقة من الخدمات الجديدة الملائمة، مثل شكاوى انقطاع أو نقص المياه والتلوث وعدادات المياه, وغيرها من شكاوى أخرى عديدة".

 

تخضع سلطة المياه، وهي الهيئة الأردنية الرسمية المسؤولة عن تزويد خدمات المياه والصرف الصحي للدولة، لوزارة المياه والري الأردنية، وقد اختارت هذه السلطة نظام مركز الاتصال CIC الذي يتميز بالانفتاح والتوافق في بنية واحدة شاملة فضلا عن مرونة نظام المركز وسلامته وتوافقه مع الإصدارات السابقة.

 

يقول شلول: "لقد فضلنا نظام مركز الاتصال على سائر المنتجات المنافسة لأنه منحنا نظاما أبسط في تشغيله وإدارته، كما يتوافق مع مجموعة واسعة من التطبيقات متعددة القنوات. كما يحقق النظام فضلا عن ذلك وفرة في التكلفة ويتمتع بالقدرة على التدرج، وهو أمر هام للغاية في ضوء قاعدتنا المتنامية من العملاء الذين وصل عددهم الى حوالي المليونين .

 

اشترت سلطة المياه نظام مركز الاتصال عبر شركة فورث دايمنشن سيستمز، وكيل شركة إنترأكتيف إنتيليجنس، وقد ساعدت شركة فورث دايمنشن وزارة المياه والري في تشغيل نظام مركز التواصل مع العملاء، الذي يحتوي على إمكانيات إضافية لضمان استمرار العمل في حالات الطوارئ. ليس هذا فحسب، بل ستساعد شركة فورث دايمنشن وزارة المياه والري في عمليات التكامل مع نظام إدارة علاقات العملاء والتطبيقات المخصصة الداخلية.

 

يضيف شلول قائلا: "ستتيح عمليات التكامل مع نظام مركز التواصل مع العملاء وكلاء مركز الاتصال القدرة على الوصول لسجلات العملاء بصورة فورية متزامنة مع إجراء مكالمة للحصول على خدمة أسرع وموفرة في التكلفة.

 

 

صُمّم نظام مركز الاتصال لتخفيض التكلفة والتعقيد الذي سببته المنتجات متعددة المصدر من خلال تقديم بنية برمجية وحيدة النظام معتمدة على المعايير تتميز بقدرتها الذاتية على المعالجة متعددة القنوات.مركز الاتصال قدم افضل الخدمات واكثرها تميز في مجال اتمتة مراكز الاتصال و استخدام بروتوكول الصوت عبر الانترنت . ولمعرفة المزيد عن CIC، يمكنك زيارة

 http://www.inin.com/ProductSolutions/Pages/Customer-Interaction-Center.aspx.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

كشفت شركة سيسكو مع بداية العام الجديد عن أكبر اتجاهات التكنولوجيا التي من المتوقع أن يكون لها أثر كبير في عام


تقارير ومتابعات

كواحد من التطبيقات الأولى التي تم إتاحتها ضمن Huawei Mobile Services منذ ثلاث سنوات، استفاد Jeeny بسرعة من شراكته مع Huawei،


تقارير ومتابعات

بالتعاون مع "جريك كامبس" (GrEEK Campus)، المجمع الرائد للابتكار والتكنولوجيا في العاصمة المصرية القاهرة، تعتزم

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت سيسكو (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز CSCO)، اليوم عن تصميم تقنيات جديدة تهدف لمنح العملاء والشركاء القدرة على إدارة القوى العاملة في بيئة العمل الهجين








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay