اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ضمن البلدان الأكثر اتصالاً في العالم

الإعلان عن الفائز بلقب الشخص الأكثر اتصالاً على مستوى العالم في مسابقة - تحدي التواصل برعاية ويسترن يونيون

نشر 2011-10-29 - 12:37 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ضمن البلدان الأكثر اتصالاً في العالم

موبايلك - دخلت عدة بلدان، منها دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، ضمن البلدان الأكثر اتصالاً في العالم، وذلك طبقاً لإحصاءات التطبيق التفاعلي الجديد الذي تديره ويسترن يونيون.

 

أطلقت ويسترن يونيون، الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال تحويل الأموال، مسابقة ‎‎‎تحدي التواصل، وذلك في شهر يوليو احتفالاً بمرور 160 عاماً على تأسيسها ومكانتها ضمن أكثر الشركات انتشاراً على مستوى العالم، إذ يزيد عدد وكلائها على 424000 وكيل داخل عدد من البلدان يربو على 200 بلد (إحصاء حتى 30 يونيو 2011).

 

وقد تم إجراء هذا البحث العالمي من خلال تطبيق Your World، وهو تطبيق تفاعلي جديد قائم على الإنترنت. ويحصي هذا التطبيق عدد أصدقاء مستخدم الفيسبوك، ويحدد له درجة لمستوى اتصالاته عالمياً. ويستطيع المستخدم مقارنة التقييم الخاص به بتقييمات أصدقائه، كذلك تقييمات المستخدمين الآخرين داخل بلده، بل أيضاً المستخدمين في شتى أنحاء العالم.

 

وأشارت النتائج إلى أن العديد من بلدان الشرق الأوسط تتوسع في اتصالاتها على مستوى العالم. واحتلت قطر المرتبة التاسعة ودولة الإمارت المرتبة الخامسة عشرة في التصنيفات العالمية، فيما جاءت المملكة العربية السعودية ومصر ضمن أكثر 50 بلداً اتصالاً على مستوى العالم. كما تعكس هذه النتائج مستوى الاستخدام المتزايد للإنترنت وتقنيات التواصل الاجتماعي داخل المنطقة بصفة عامة. وبرغم انخفاض عدد المستخدمين في الكويت ولبنان والأردن، إلا أن أعداد أصدقاء بعض الأشخاص في هذه البلدان تندرج ضمن أكبر أعدد الأصدقاء على مستوى العالم في إطار المسابقة. وشارك أيضاً مستخدمون من عمان والبحرين في هذا التحدي.

 

وقد فاز بلقب الشخص الأكثر اتصالاً على مستوى العالم في مسابقة ‎‎تحدي التواصل هوجو بيريرا، وهو شاب برتغالي من لشبونة يبلغ من العمر 26 ويعمل في مجال الأعمال الخيرية. ومن خلال عدد أصدقائه الذي يبلغ 4,932 في 124 موقعاً مختلفاً في شتى أنحاء العالم ودرجة التواصل التي حصل عليها وهي 476133، تفوق بيريرا على ما يتجاوز 250000 مستخدم لتطبيق Your World على مستوى العالم، واستحق الحصول على لقب الشخص الأكثر اتصالاً على مستوى العالم عن جدارة. وبالمقارنة، تبلغ درجة تواصل الشخص العادي في المنطقة* 4678 بعدد أصدقاء 239 صديقاً في 19 موقعاً مختلفاً.

 

ويعزو بيريرا إنجازه إلى سنوات طويلة من التواصل في عمله رئيساً عاماً لمنظمة AIESEC الخيرية، وهي أكبر منظمة شبابية في العالم، حيث يبلغ عدد أعضائها 60000 عضو ينتمون إلى ما يتجاوز 1800 جامعة داخل 110 بلدان.

 

وتعتزم ويسترن يونيون دعوة بيريرا إلى استخدام علاقاته العالمية الكبيرة من أجل أعمال الخير خلال الشهر القادم. وسيمنح أيضاً فرصة دعوة أصدقائه على الفيسبوك إلى مشاركة ويسترن يونيون في تدشين مبادرة جديدة.

 

وفي تعليق له على الفوز بهذا اللقب، قال بيريرا: "أشعر بسعادة كبيرة لفوزي بلقب الشخص الأكثر اتصالاً. إن الفضل في اتساع رقعة علاقاتي الاجتماعية يعود إلى طبيعة عملي في AIESEC، وهي منظمة ينصب هدفها الرئيسي على إقامة علاقات إيجابية على مستوى العالم. ومن دواعي سروري أن أتعاون مع ويسترن يونيون خلال الشهر القادم في استخدام علاقاتي العالمية لدعم الأهداف النبيلة. ويحدوني الأمل، مع مغادرتي AIESEC للعمل مع مؤسسة ICHHA الخيرية للرعاية الصحية في الهند، أن أضيف المزيد من الأصدقاء إلى شبكتي".

 

ومن جانبه, قال حكمت إرسيك، رئيس ويسترن يونيون ومديرها التنفيذي: "يستحق بيريرا هذا اللقب عن جدارة، لاسيما أنه يستخدم علاقاته العالمية في أعمال الخير. وباعتبارها إحدى أكثر الشركات انتشاراً على مستوى العالم، أعتقد أنه من الملائم لويسترن يونيون أن تتعاون مع الشخص الأكثر اتصالاً على مستوى العالم لدعم أعمال الخير".

 

وتعتزم ويسترن يونيون الإعلان عن التفاصل الكاملة لمبادرتها الجديدة بعدما تكشف النقاب عن حملتها العالمية في 1 نوفمبر 2011.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay