x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

«اكسيوم تيليكوم» تبدأ ببيع الحاسوب اللوحي «سيرفس»

«اكسيوم تيليكوم» من بين أوائل المتاجر المتخصِّصة بالدولة والمنطقة التي بدأت رسمياً ببيع أول الحواسيب اللوحية من «مايكروسوفت»

نشر 2012-12-03 - 09:39 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - بدأت شبكة متاجر «اكسيوم تيليكوم» في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة يومَ أمس ببيع الحاسوب اللوحيّ «سيرفس» Surface من مايكروسوفت، لتكون «اكسيوم تيليكوم» من بين أوائل المتاجر المتخصِّصة بالدولة ومنطقة الشرق الأوسط التي بدأت رسمياً ببيع أحدث الحواسيب اللوحيَّة في العالم والأول الذي تطرحه الشركة العالمية العملاقة مايكروسوفت. ويتوافر «سيرفس» سَعَة 32 جيجابايت باللون الأسود بسعر 2,899 درهم إماراتي، على أن تُطرح الطرازات الأخرى خلال الأسابيع القليلة القادمة.

الحاسوب اللوحيّ «سيرفس» مزوَّد بنظام التشغيل «ويندوز 8» ويبلغ سُمكه 9.3 ملم ووزنه 676 غرام، وهو مزوَّد أيضاً بمَنْفذ «يو إس بي» كامل وشاشة مقاس 10.6 بوصة فائقة الدقة بتقنية ClearType HDذات نسبة تباين 16:9، وهو المعيار المعتمد عالمياً لشاشات الدقة الفائقة «إتش دي».

وأما الهيكلية الخارجية فمصنَّعة وفق تقنية VaporMGالمبنية على توليفة من المعدن والجزيئات المُقولَبَة بتقنية مبتكرة بحيث يشبه الجهاز في هيئته وملمسه الساعة الفخمة. ومن أهمِّ سمات تصميم الحاسوب اللوحيّ «سيرفس» الدّعامة المُدمجة التي تسهِّل تثبيته على أي منصة ثابتة لمتابعته عن بُعد بزاوية مريحة للعينين.

ومن بين المزايا اللافتة بالحاسوب اللوحيّ «سيرفس» لوحة المفاتيح المنفصلة Touch Cover  التي يبلغ سُمْكها 3 ملم والمستندة إلى تقنية لمسيَّة فريدة بالغة الحساسية، وهي مصمَّمة لتوفير تجربة طباعة لمسيَّة أسرع بكثير من الطباعة على لوحة مفاتيح الشاشة.

وقال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «اكسيوم تيليكوم»: "ينفرد الحاسوب اللوحيّ سيرفس من مايكروسوفت بالعديد من المزايا غير المسبوقة، ونحن واثقون من أنه سيجتذب الأعداد المتزايدة من الشغوفين بالحواسيب اللوحيَّة بمنطقة الشرق الأوسط، وتفخر اكسيوم تيليكوم بأن تكون من بين أوائل المتاجر المتخصِّصة التي توفر أول حاسوب لوحيّ من مايكروسوفت لعملائها بالدولة".

ومن بين خدمات القيمة المضافة التي توفرها «اكسيوم تيليكوم» اليوم خدمة الاستبدال لعملائها الراغبين باستبدال حواسيبهم اللوحية القديمة بأحدث الحواسيب اللوحية في العالم. 

يُذكر أن «اكسيوم تيليكوم» كانت السبَّاقة بالمنطقة طوال عام 2012 في بيع أحدث الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية في العالم، مثل «جوجل نيكسس7» و«سامسونج غالاكسي إس 3» و«نوكيا لوميا 920» و«آي باد ميني» و«آي باد 4».

يُشار إلى أن مجموعة «اكسيوم تيليكوم» يعمل لديها أكثر من 2000 موظف، وهي أكبر مزوِّد بالهواتف النقالة بمنطقة الشرق الأوسط قاطبة، إذ تدير ما مجموعه 575 منفذ تجزئة وأكثر من 3,742 نقطة بيع في أنحاء المنطقة. 

وعلاوة على مكانتها وسمعتها الراسختين، تنفرد «اكسيوم تيليكوم» عن منافسيها أيضاً على صعيد خدمة العملاء المتميزة التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر: خدمة نقل المعلومات من الهواتف القديمة إلى الجديدة خلال 60 ثانية، وخدمة التصليح السريع خلال ساعة واحدة، وخدمة استلام الأجهزة النقالة من مقرِّ العميل لصيانتها وإعادتها، وخدمة الهاتف البديل طوال فترة صيانة الهواتف النقالة، وضمان لمدَّة عامين على عددٍ من أشهر الهواتف النقالة.

لمعرفة أخبار «اكسيوم تيليكوم» ومتابعة أحدث ما تطرحه للبيع، 





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت مايكروسوفت النقاب عن مجموعة جديدة من الخدمات الذكية التي تعمل بطاقة الحوسبة السحابية عبر تطبيقات أوفيس


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة مايكروسوفت عن بيع نحو 1,500 براءة اختراع لشركة شاومي، وذلك في خطوة نادرة لشركة أميركية مع أخرى


الهواتف و الأجهزة اللوحية

لم تستغرق المغامرة التى قامت بها كبرى شركات الاتصالات الالكترونية الامريكية مايكروسوفت بعد شرائها لشركة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


تبنت شركة (مايكروسوفت) الأمريكية سياسات جديدة لمواجهة ما وصفته بـ"المحتوى الإرهابي" على بعض خدماتها. وذكرت قناة (سكاي نيوز) اليوم السبت أن الشركة أفادت - في تدوينة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay