اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بيزات تطلق تطبيق "بيزات للسيارات " لأجهزة أبل

نشر 2013-06-11 - 09:14 بتوقيت جرينتش


  • بيزات تطلق تطبيق

موبايلك - أطلق موقع بيزات للأعلانات المبوبة (bezaat.com) - منتج من شركة دانات - تطبيق "بيزات للسيارات" لأجهزة أبل، ويقدم التطبيق وسيلة سهلة وسريعة لمستخدمى أجهزة الآيفون والآيباد والايبود لشراء أو بيع سيارة، ويتميز التطبيق بسرعته وسهولة استخدامه وبالأضافة الى ذلك التطبيق مجانى!، ويحتوى التطبيق على أكبر قاعدة بيانات للسيارات فى الوطن العربى.

لماذا أطلقنا تطبيق “بيزات للسيارات” ؟

مستخدمى الويب بالوطن العربى أصبح موخراً اتجهاهم الى تصفح الأنترنت عبر هواتفهم الذكية أو عبر أجهزتهم اللوحية لما تقدمه لهم تلك الأجهزة الذكية من مميزات، وطبقاً لآخر الأحصائيات 23% من مستخدمى الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية يستخدمون منتجات شركة أبل، وبما أن هدف بيزات دائماً كان جعل عملية البيع والشراء لمستخدميها تجربة سهلة وسريعة؛ فقررنا أن نطلق تطبيق "بيزات للسيارت" لمستخدمى أجهزة أبل، ووضعنا بالأعتبار بأن يكون تطبيق "بيزات للسيارات" يراعى أحتياجات مستخدمينا المخلتفة، سواء كان هدفهم شراء سيارة عبر بيزات أو عرض سياره للبيع عبر بيزات. وبذلك أصبح الآن بأمكان المستخدم عبر هذا التطبيق أن يتصفح آلالاف السيارات المعروضة للبيع بالوطن العربى أجمع عبر بضعه نقرات على جهازه اللوحى أو هاتفه الذكى.

لماذا تطبيق بيزات للسيارات مميز للباحثين عن سيارة ؟

بأستخدام تطبيق بيزات للسيارات يمكن للباحثين عن سيارة  فى أى وقت وفى أى مكان عبر ضغطات بسيطة على جهازه اللوحى أو هاتفه الذكى أن يبحث عبر آلالاف السيارت التى توجد لدينا على موقع بيزات وأن يتواصلوا مع المعلن خلال دقائق معدودة!

تخيل نفسك الآن معى ... أنت ترغب فى الحصول على سيارة جديدة / مستعملة تتناسب مع ميزانيتك ستقوم بسحب هاتفك الذكى من جيبك أو ستقوم بفتح الآيباد الخاص بك وستقوم بفتح تطبيق "بيزات للسيارت" عند تثبيت التطبيق لأول المره سيطلب من أن تقوم بتسجيل دخولك على موقع بيزات عبر أسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك التى قمت بتحديدها من قبل عند تسجيلك لأول مره على موقع بيزات أو تستطيع تسجيل الدخول للتطبيق باستخدام حسابك على فيسبوك أو تويتر، ستقوم بعد ذلك بتحديد ماركة وموديل السيارة التى ترغب فى شرائها، وبعد ذلك سينقلك التطبيق الى صفحة تحتوى على السيارات المتواجده لدينا على موقع بيزات والتى تتطابق مع الماركة والموديل التى قمت بأختيارهما، ومن خلال زر واحد تستطيع التواصل مع المعلن سواء عبر الهاتف أو عبر بريده الألكترونى.

لماذا تطبيق بيزات للسيارات مميز للمعلنين ؟

يوفر تطبيق بيزات للمعلنين وسيلة سهلة وسريعة لعرض سيارتهم للبيع على موقع بيزات خلال دقائق معدودة، فكل ما عليك فعله للأعلان عن سيارتك على موقع بيزات هو أن تقوم بفتح تطبيق بيزات وتضغط على زر "أضف سيارتك" ثم تقوم بتعبئة بيانات سيارتك وأضافة صورة لها سواء عبر معرض الصور لديك أو عبر الكاميرا، وبذلك تكون أنتهيت من نشر أعلانك على موقع بيزات فهنيئاً لك على ذلك.

ومن أهم مزيا التطبيق :

1- أضافة اعلان سياراتك أو طلبك بطريقة سهلة وسريعة.

2- سهولة وسرعة البحث بقاعدة بيانات السيارات بمدينتك.

3-انشاء وادارة معرض سياراتك الخاص بك بكل يسر وسهولة.

*ملاحظة التطبيق يدعم نظام تشغيل اى او اس 6.0 وما فوق، ويدعم الأجهزة التالية الآيفون 3GS، والآيفون 4، والآيفون 4S

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة أبل عن سلسلة هواتفها الذكية لهذا العام بعد تأخير إطلاقها بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا، والتي


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن فتوفير أحدث ابتكارات شركة "Apple" في عالم الهواتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة أبل رسميا الآن عن هاتفها الجديد الذى يأتى بنسختين بأحجام مختلفة، أحدهما يحمل اسمiphone 11 Pro بشاشة 5.8

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت Ooredoo عن توفير هاتف iPhone XR لتواصل تزويد عملائها بأحدث الابتكارات التقنية ضمن هواتف iPhone. وأصبح بإمكان العملاء الآن شراء هذا الهاتف الذكي من خلال الموقع






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay