اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الكشف عن الرابط بين القيادة والذكاء العاطفي في مجلس سيدات أعمال دبي

شركة "تميز" تختم سلسلة ورش العمل عن موضوع القيادة من خلال الذكاء العاطفي

نشر 2015-04-02 - 10:36 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - استضاف مجلس سيدات أعمال دبي، الممثل الرسمي لسيدات الأعمال في كل من المجال المهني والاستثماري اليوم لقائه الشهري لشهر أبريل، حيث استقبل مجدداً السيدة ريتا رزق، الشريكة الادارية لشركة "تميز" لتقدم الجزء الثالث والأخير من سلسلة ورش عمل الذكاء العاطفي تحت عنوان "ربط الذكاء العاطفي بالقيادة 2". 

وتحدثت سعادة الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق، رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي قائلة: "لقد قدمت سلسلة ورش العمل هذه مع شركة "تميز" معلومات قيمة جداً ساعدت العضوات على تطوير مهاراتهن القيادية. وعادة ما يحتاج القادة إلى اتخاذ قرارات معقدة وإيجاد الحلول لمشاكل عسيرة، ومن خلال المعرفة والمهارات التي قدمتها السيدة ريتا خلال ورش العمل، أصبح لعضواتنا الاستعداد لخلق وأيجاد أفضل الحلول في أدوارهن في حياتهن اليومية."

خلال الجزء الأخير من ورش العمل، والتي وقعت على مدار ثلاثة أشهر، ركزت ريتا على التفاصيل الدقيقة والتي شملت: تمكين وبناء سلوكيات القيادة عالية الأداء، وكيفية استخدام قبعات التفكير الستة لحل المشاكل، وأهم النقاط عن كيفية حل النزاعات بشكل فعال وتطوير التقنيات لإدارة التغيير وفهم عناصر نجاح فريق العمل.

يستضيف مجلس سيدات أعمال دبي اللقاءات الشهرية التي تقدم للعضوات المهارات العملية والتحليلية والتي تعود عليهم بالفائدة بشكل يومي في حياتهم العملية والشخصية. سيتم عقد اللقاء الشهري القادم يوم 16 أبريل 2015 مع شركة إقراء (المؤسسة التي تقدم دروس تعلم اللغة العربية للبالغين والأطفال) عن موضوع (اللغة العربية لنجاح الشركات). 

للمزيد من المعلومات عن اللقاءات الشهرية لمجلس سيدات أعمال دبي، وكيفية الانضمام للمجلس، تفضلوا بزيارة الموقع الالكتروني www.dbwc.ae. .

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


ريادة

يحدثنا اليوم دكتور علي ابو لباد عن أشهر التقنيات الحديثة المُستخدمة في المركز لعلاج التهابات المفاصل، ويُعد


ريادة

لطلاب الثانوية العامة : أفضل التخصصات للمستقبل القريب ... وذات رواتب مرتفعة سوف أضع بعض التخصصات المناسبة او


ريادة

أعلنت مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب(BCG)، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات الاستراتيجية، عن توقيع اتفاقية

   التعليقات

أخبار ريادة
جديد الأخبار

    أخبار ريادة


سوف نستعرض معكم أفضل الطرق التي يمكنكم إتباعها لتحقيق أرباح مالية كبيرة من خلال شبكة الإنترنت وسوف نستعرض لكم أكثر من طريقة متاحة لأكثر من مهارة يتمتع بها الكثيرين








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay