اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مجلس سيدات أعمال دبي يناقش أهمية اللغة العربية لنجاح الشركات في اللقاء الشهري لشهر أبريل

شركة "إقرأ" تقدم ورشة عمل عن أهمية المهارات اللغوية في بناء بيئة عمل ناجحة في الإمارات العربية المتحدة

نشر 2015-04-16 - 11:16 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - استضاف مجلس سيدات أعمال دبي، الممثل الرسمي لسيدات الأعمال في كل من المجال المهني والاستثماري اليوم لقائه الشهري لشهر أبريل بالتعاون مع شركة "إقرأ" حول موضوع "أهمية اللغة العربية لنجاح الشركات". وقام كل من السيد يوسف عمر، مدير الدراسات في شركة إقرأ والسيدة كلير وودكرافت من مؤسسة الإمارات بتقديم نصائح ومعلومات قيمة عن أهمية المهارات اللغوية في بناء بيئة عمل ناجحة في الإمارات العربية المتحدة.

وتحدثت سعادة الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق، رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي قائلة: "تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من أكثر دول المنطقة تعدداً وتنوعاً في الجنسيات، ومع ذلك فلكوننا جزءاً من منطقة الشرق الأوسط فتبقى اللغة العربية هي العامل الأهم والأقوى في تراث بلدنا"، وأضافت: "إن فهم بعض المعايير الثقافية المحلية ومعرفة كيفية التخاطب مع العملاء والشركاء في العمل بلغتهم الأم، سوف تعود بفائدة كبيرة على أية شخص في عالم الأعمال، وستكون الفائدة أكبر إذا ما تحدثوا باللغة المحلية. إن اللغة العربية هي لغة ليست سهلة التعلم ومع ذلك فأنا أحيي الوافدين اللذين وفروا الوقت والجهد للتعرف على  تراثنا وثقافتنا واللذين يبحثون عن طرق للتكيف مع المعايير المحلية وتعلم اللغة العربية." 

وقد سلطت ورشة العمل التي استمرت على مدى نصف يوم الضوء على أهمية التواصل باللغة العربية في سياقات الأعمال وكيف يمكن لمعرفة الثقافة واللغة العربية من أن تساهم في تحسين بيئة الأعمال وعلاقات العملاء والموظفين. وعلاوة على ذلك اختبرت عضوات مجلس سيدات أعمال دبي كيف يمكن لتعلم اللغة العربية من أن يحسن من فهمهم لثقافة الأعمال في دولة عربية، حيث تمت مشاركة وممارسة عدد ممن الجمل العربية المهمة كما تمت مناقشة طرق الترويج للغة العربية في الشركات في الإمارات العربية المتحدة.

واختتمت الورشة بعرض عدد من قصص النجاح لأشخاص لعب تعلم اللغة العربية دوراً أساسياً في تحقيقهم للنجاح. 

يستضيف مجلس سيدات أعمال دبي اللقاءات الشهرية التي تقدم للعضوات المهارات العملية والتحليلية والتي تعود عليهم بالفائدة بشكل يومي في حياتهم العملية والشخصية. سيتم عقد اللقاء الشهري القادم يوم 21 مايو 2015 مع شركة كومباس تحت عنوان "اليقظة: استكشاف سحر اللحظة الحالية".

للمزيد من المعلومات عن اللقاءات الشهرية لمجلس سيدات أعمال دبي، وكيفية الانضمام للمجلس، تفضلوا بزيارة الموقع الالكتروني www.dbwc.ae. .

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


ريادة

يحدثنا اليوم دكتور علي ابو لباد عن أشهر التقنيات الحديثة المُستخدمة في المركز لعلاج التهابات المفاصل، ويُعد


ريادة

لطلاب الثانوية العامة : أفضل التخصصات للمستقبل القريب ... وذات رواتب مرتفعة سوف أضع بعض التخصصات المناسبة او


ريادة

أعلنت مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب(BCG)، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات الاستراتيجية، عن توقيع اتفاقية

   التعليقات

أخبار ريادة
جديد الأخبار

    أخبار ريادة


سوف نستعرض معكم أفضل الطرق التي يمكنكم إتباعها لتحقيق أرباح مالية كبيرة من خلال شبكة الإنترنت وسوف نستعرض لكم أكثر من طريقة متاحة لأكثر من مهارة يتمتع بها الكثيرين








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay