اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"التحديات والحلول في الإمارات العربية المتحدة" موضوع النقاش في افتتاحية الموسم الجديد للقاءات الشهرية في مجلس سيدات أعمال دبي

شركة "ديفير أكوما" تقدم جلسة عن أهم التحديات والحلول المالية المتعلقة بالحياة في الإمارات العربية المتحدة

نشر 2015-09-10 - 11:13 بتوقيت جرينتش



موبايلك  - استقبل مجلس سيدات أعمال دبي، الممثل الرسمي لسيدات الأعمال في كل من المجال المهني والاستثماري في إمارة دبي ، شركة "ديفير أكوما" لافتتاح الموسم الجديد للقاءات الشهرية بموضوع مهم يتعلق بالتحديات والحلول المالية التي يواجهها الكثير ممن يعيشون في الإمارات العربية المتحدة.

وبعد الترحيب بالعضوات العائدات بعد إجازة الصيف، سلطت الجلسة الضوء على المعضلات المالية المرتبطة بالنفقات المالية الاعتيادية للحياة في الإمارات العربية المتحدة، كما أعطت الحاضرات فهماً أوسع عن كيفية تحقيق مدخرات أكثر مما هو مخطط له، بالإضافة إلى نصائح عن كيفية تحقيق الأهداف المالية خلال الفترة التي يقضونها في الإمارات العربية المتحدة.

وقام بتقديم الجلسة السيد عاصم مكي، كبير المستشارين الماليين في "ديفير أكوما"، حيث ناقش الطرق التي تمكن الأهل من توفير مصاريف الجامعات بالإضافة إلى أهم الطرق لحماية نفسك وعائلتك وممتلكاتك. 

يعمل السيد عاصم مع عملاء مختلفين لمساعدتهم في تحقيق أهدافهم المالية، حيث يتخصص بتقديم النصائح حول الإدخار، الاستثمار، التخطيط لمدخرات الدراسة، التأمين ونصائح التقاعد للأفراد الذين يعيشون في منطقة الشرق الأوسط.

للمزيد من المعلومات عن اللقاءات الشهرية لمجلس سيدات أعمال دبي، وكيفية الانضمام للمجلس، تفضلوا بزيارة الموقع الالكتروني www.dbwc.ae. . كما سيتم عرض فيديو عن هذه الجلسة علىhttps://www.youtube.com/user/DBWomenCouncil.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


ريادة

يحدثنا اليوم دكتور علي ابو لباد عن أشهر التقنيات الحديثة المُستخدمة في المركز لعلاج التهابات المفاصل، ويُعد


ريادة

لطلاب الثانوية العامة : أفضل التخصصات للمستقبل القريب ... وذات رواتب مرتفعة سوف أضع بعض التخصصات المناسبة او


ريادة

أعلنت مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب(BCG)، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات الاستراتيجية، عن توقيع اتفاقية

   التعليقات

أخبار ريادة
جديد الأخبار

    أخبار ريادة


سوف نستعرض معكم أفضل الطرق التي يمكنكم إتباعها لتحقيق أرباح مالية كبيرة من خلال شبكة الإنترنت وسوف نستعرض لكم أكثر من طريقة متاحة لأكثر من مهارة يتمتع بها الكثيرين








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay