اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"مومنتس إنوفيشين" تطلق الحدث الإقليمي الأبرز للشركات والمؤسسات والأفراد

"جائزة لحظات الإبداع" تحتفي بالمبدعين وتحفز على الابداع
• أيمن إرشيد: الجائزة تسلط الضوء على الأعمال المتميزة التي تلهم الآخرين
• باب المشاركة مفتوح أمام الجميع حتى 30 آذار/ مارس المقبل

نشر 2018-03-15 - 10:32 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن



موبايلك - أعلنت شركة "مومنتس إنوفيشين"، عن إطلاق جائزة لحظات الإبداع "MI Awards" الحدث الإقليمي الأبرز الذي يحتفي بالإبداعات التي حققتها الشركات والمؤسسات والأفراد التي أوجدت تجربة متميزة وفعالة للجمهور. وستستضيف عمّان يوم 21 إبريل/نيسان المقبل حفل تكريم الفائزين من المملكة الأردنية الهاشمية والدول العربية المشاركة.

 وتسعى فئات الجائزة إلى تكريم التفوق في الإبداع المُنجز سواء في الحلول المتكاملة، أو الحملات الترويجية، أو المنصات التكنولوجية، وتعزيز روح الابداع والتنافسية في المؤسسات بما يحسن الإنتاجية والتطور فيها ويساهم في تقديم خدمات أفضل للمجمع وعالم الأعمال.

 ويبقى باب المشاركة مفتوحاً أمام شركات القطاع الخاص ومؤسسات القطاع العام، إلى جانب المؤثرين في عدة مجالات حتى 30 آذار/ مارس المقبل، ويمكن للراغبين بالمشاركة زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالجائزة وتقديم طلبات الاشتراك، كلٌ وفق الفئة التي ينتمي إليها.

استلهام التجارب

وعن هدف إطلاق الجائزة قال أيمن إرشيد، الرئيس التنفيذي لشركة "مومنتس إنوفيشين": "تهدف الجائزة إلى تكريم المبدعين والمبدعين وتحفيزهم على مواصلة العمل والابداع، وتسليط الضوء على أعمالهم المتميزة لتلهم الآخرين. كما تتيح جائزة لحظات الابداع 2018 للمشاركين فرصة عرض الإبداعات أمام الجمهور وتبادل الأفكار وتطويرها، من خلال التواصل فيما بينهم والاستلهام من تجارب بعضهم البعض." 

وأضاف إرشيد: "ستحتفي الجائزة بجميع الإبداعات، ومن أبرزها تلك التي تختص في مجلات الخدمات والمنتجات والحلول التقنية التي أحدثت تغيير إيجابي في القطاعات الخدمية والمجتمعية وفي عالم المال والأعمال، وأيضاً تلك التي ساهمت أو تساهم في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتساهم في دفع عجلة نمو الاقتصاد المستدام."

واختتم الرئيس التنفيذي لشركة "مومنتس إنوفيشين":" تضم "MI Awards" أكثر من 26 جائزة تنقسم إلى فئتين، فئة الشركات، وفئة المؤثرين، حيث سيتم الكشف عن الفائزين خلال الحفل الرسمي لتوزيع جوائز "MI Awards" 2018"، وسيحصل الفائزون على جوائزهم في حفل مهيب، وذلك بحضور ما يزيد على 500 ضيف من كبار المدراء التنفيذين وصنّاع القرار في كبرى شركات الشرق الأوسط، فضلاً على العشرات من ممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين من مختلف المجالات." 

فئة الشركات 

سيتم تقديم الجوائز في فئة الشركات التي تشمل الفئات التالية: 

فئة تجارة التجزئة الرقمية، وجوائزها هي: أفضل حملة ابداع للأزياء على الانترنت، أفضل حملة ابداع للتجميل على الانترنت، وأفضل حملة ابداع للإلكترونيات على الانترنت.   

وتضم فئة الإنجاز البارز في المواقع الإخبارية والابداع الإعلامي والاعلاني جوائز خاصة هي: أفضل مواقع الأخبار المبدعة على الانترنت، أفضل محطات التلفزة الرقمية المبدعة، أفضل حملات الابداع الرقمي، أفضل ناشر رقمي مبدع. 

أما فئة الخدمات المالية، فجوائزها هي: أفضل ابداع في تطوير المنتجات، أفضل ابداع في ولاء العملاء، أفضل ابداع في العمل المصرفي بواسطة الهاتف المحمول وعبر الانترنت، أفضل ابداع في عمليات الدفع بواسطة الهاتف المحمول. 

فيما تضم فئة الاتصالات جائزتي: أفضل ابداع في خدمات الشركات، وأفضل ابداع في خدمات المستهلكين. بالإضافة إلى فئة "تكنولوجيا الإنجاز"، التي تضم جائزة تقدير الحلول التكنولوجية المبدعة والأفكار الإبداعية التي تدفع نحو التغيير، وفئة الابداع في الخدمات الحكومية، وفئة الابداع في التأثير الاجتماعي في الشركات. 

جائزة المؤثرين 

تقدر جائزة المؤثرين الذين يحدثون تغيراً إيجابياً في تطور وازدهار مجتمعات الأعمال، ويسهمون في دعم وتحسين حياة المجتمع، ويركزون جهودهم في أربعة مجالات رئيسية هي: التواصل، الارتباط، الابداع والتأثير. وتضم فئة المؤثرين الجوائز تقدير في المجالات التالية: الأزياء، الجمال، التجميل، الموسيقى الرياضة، الثقافة، السياحة، المجتمعات والجاليات، الرعاية الصحية، والتكنولوجيا.

وستتم عملية التحكيم وتحديد الفائزين من قبل مجموعة خبراء مؤهلين، ذوي خبرات طويلة من تخصصات متعددة يشاركون من دول مختلفة. وسيتم اختيار الفائزين عن كل فئة بناءً على النقاط التي يحصلون عليها أمام لجنة التحكيم، وسيتم تقييم جميع المشاركات بواسطة لجنة التحكيم ضمن معايير الإبداع التي تشتمل على الاستخدام الأفضل والمبدعة للحلول، ومنصات التكنولوجيا، والجودة في التنفيذ. وسيتم قياس التأثير الإبداعي على العمل الشامل للحلول والأعمال المرشحة، ونسبة تحقيق الأهداف والنتائج المرجوة منها.

وعلى المشاركين التركيز على عوامل أخرى سيتم أخذها بعين الاعتبار في عملية التحكيم وهي دقة وصف الأهداف التي دفعت لتطبيق هذه الحملة أو المبادرة، والأساليب الاستراتيجية المستخدمة في التطبيق، وإظهار نتائج العمل، وكيف تم تحقيق الأهداف بنجاح، بالإضافة لأية معلومات أو روابط تساعد المحكّمين في تقييم المرشحين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


ريادة

يحدثنا اليوم دكتور علي ابو لباد عن أشهر التقنيات الحديثة المُستخدمة في المركز لعلاج التهابات المفاصل، ويُعد


ريادة

لطلاب الثانوية العامة : أفضل التخصصات للمستقبل القريب ... وذات رواتب مرتفعة سوف أضع بعض التخصصات المناسبة او


ريادة

أعلنت مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب(BCG)، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات الاستراتيجية، عن توقيع اتفاقية

   التعليقات

أخبار ريادة
جديد الأخبار

    أخبار ريادة


سوف نستعرض معكم أفضل الطرق التي يمكنكم إتباعها لتحقيق أرباح مالية كبيرة من خلال شبكة الإنترنت وسوف نستعرض لكم أكثر من طريقة متاحة لأكثر من مهارة يتمتع بها الكثيرين








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay