اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA تعزز تواجدها بافتتاح 13 كاونتر جديداً لها في مراكز سلطان

نشر 2013-11-03 - 09:00 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


VIVA تعزز تواجدها بافتتاح 13 كاونتر جديداً لها في مراكز سلطان

موبايلك - أعلنت شركة الإتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، انها عززت تواجدها في مختلف انحاء البلاد وذلك بافتتاح 13 كاونتر جديداً لها في أفرع مراكز سلطان المختلفة.

يعتبر مركز سلطان أهم مراكز التسوق في الكويت، مما يساعد شركة VIVA في خدمة شريحة واسعة من عملائه. وتقع الكاونترات الجديدة في كل من فروع مركز سلطان حولي، المنقف، الضجيج، مجمع الكوت، سلوى، الفحيحيل، الجابرية، الجهراء، السالمية، شرق، الشويخ، الصليبية والشعب.

ويأتي إفتتاح الكاونترات الجديدة ضمن سياسة الشركة التوسعية الهادفة نحو تقديم أرقى مستوى خدمة عملاء بشكل عملي يوفر لعملاء VIVA الراحة والسهولة، هذا إلى جانب باقة الخدمات والعروض التي تقدمها الشركة بشكل حصري ومميز يلبي رغبات وتطلعات عملائها الكرام. 

تبحث VIVA دائما على راحة عملائها، وافتتاح 13 كاونتر جديداً للشركة بالتعاون مع مركز سلطان يعزز مساعي الشركة في تحقيق هذا الهدف، ويساهم بشكل كبير في تجويد ما نقدمه لعملائنا الكرام من خدمات ومنتجات مما يجعلنا أقرب لهم وأسرع في تلبية متطلباتهم. 

أن عدد عملاء الشركة في تزايد مستمر، فقد استطاعت VIVA أن تحافظ على موقعها الريادي في السوق، والذي عززته بطرح العديد من الخدمات والمنتجات الجديدة المبتكرة وفق أفضل المعايير العالمية مع الارتقاء بأداء آلية العمل داخل جميع فروعها بما يتناسب مع حجم النمو في قاعدة عملائها. وسوف تستمر VIVA في خططنا التوسعية  داخل الكويت، مؤكدة بذلك على التزامها نحو عملائها بأن تكون دائماً متواجده وقريبة منهم باستمرار.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن إنشاء مركز 5G للابتكار، بهدف استكشاف وتطوير وإطلاق حالات استخدام G5 جديدة


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA،مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة


مزودي الخدمة

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC بمرور عشر سنوات على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay