اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين": دفع فواتير شراء التطبيقات والمحتوى الرقمي بطريقة سهلة وآمنة من خلال خطوط الهواتف الذكية

المجموعة وقعت اتفاقية مع " SLA Mobile "
-عملاء زين لن يكونوا بحاجة لبطاقة ائتمانية عند شراء التطبيقات والمحتوى الرقمي

نشر 2013-11-04 - 07:48 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


زين

موبايلك - أعلنت مجموعة زين أنها أبرمت اتفاقية مع " SLA Mobile " الشركة المرموقة في مجال تزويد حلول الاتصالات المتنقلة ، وهي الاتفاقية التي سيتم بموجبها تزويد عملاء مجموعة زين بإمكانية الدفع المباشر لفواتير شراء التطبيقات والمحتوى الرقمي من خلال خطوط هواتفهم الذكية.

وأفادت المجموعة التي تملك وتدير شبكات اتصالات متنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أنها بهذه الاتفاقية ستصبح واحدة من أوائل شركات الاتصالات التي تطلق تلك الخدمة على مستوى المنطقة.

وأوضحت أن هذه الخطوة المبتكرة ستسمح لعملائها بسداد أثمان مشترياتهم من التطبيقات والخدمات الرقمية من طرف ثالث أو مزود خدمات من خلال إضافة تلك الأثمان على حساب الفاتورة الشهرية الخاصة بخط الهاتف النقال أو من خلال استخدام رصيد الدفع المسبق الخاص بالعميل.

وبينت المجموعة في بيان صحافي أن الخدمة ستوفر مزايا وفوائد عديدة لزين ولعملائها ولصناعة الاتصالات بشكل عام ، حيث ستمنح العملاء القدرة على شراء التطبيقات بسهولة وأمان من متاجر التطبيقات الرائدة عالميا أمثال الاندرويد و ويندوز فون و بلاك بيري ، وغيرها مع اضافة الأثمان إما على الفاتورة الشهرية أو خصمها من رصيد الحساب في حالة الخطوط مسبقة الدفع ، وكل هذا بدون الحاجة إلى استخدام بيانات بطاقة ائتمانية.

وإذ كشفت المجموعة أن العملاء سيكون بإمكانهم أن يشتروا بسهولة التطبيقات والمحتوى الرقمي التي يقدمها شركاء زين المحليين والإقليميين ، فإنها بينت في ذات الوقت أن مروجي ومطوري التطبيقات باتوا الآن قادرين على الوصول إلى شرائح أوسع من الجمهور بمنتجاتهم وخدماتهم ، وهو الأمر الذي يشجع عمليات الإبداع في تطوير تلك التطبيقات كما أنه يسهم في تحفيز استهلاكها.  

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجنهايمر في تعلقيه على هذه الاتفاقية "بكوننا واحدة من أوائل شركات الاتصالات التي تطرح هذه الخدمة على مستوى المنطقة ، فإننا ندعم التزامنا إزاء تزويد عملائنا بأفضل تجربة شرائية، ونحن واثقون من أن هذه الخدمة ستمنحهم القدرة على استخدام الدفع عبر أجهزة الهواتف بطريقة آمنة وسهلة " .

وأضاف جيجنهايمر بقوله " إن عالم الخدمات الرقمية المتنقلة هو عالم مثير، فهو يسهم في دفع صناعة الاتصالات إلى الأمام في الوقت الراهن، وذلك من خلال عالم جديد كامل من المحتوى والتطبيقات التي يتم تطويرها وطرحها باستمرار  ".

وأوضح بقوله " مجموعة زين هي فعليا واحدة من الشركات الرائدة في مجال الإبداع التكنولوجي وذلك بفضل شبكات البرودباند الفائقة التطور التي تمتلكها شبكاتها ، وهذا الاستثمار في شبكاتنا يسير جنبا الى جنب مع قدرتنا على تقديم خدمات تسهم في تعزيز التجربة الشرائية الرقمية لعملائنا " .

وكشف جيجنهايمر بقوله " من المتوقع حدوث إرتفاع حاد في ايرادات محتوى وتطبيقات الإتصالات المتنقلة في الأسواق الناشئة عبر منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وعليه فإن منح العملاء حلا سهلا لشراء واستهلاك الخدمات الرقمية من خلال أجهزة اتصالاتهم المتنقلة هي خطوة حكيمة من جانب مجموعة زين في هذا التوقيت ".

ومن جانبه قال نيك ستيرك الرئيس التنفيذي لشركة SLA Mobile "إن حل السداد المباشر لفواتير الشراء من خلال خطوط الاتصالات المتنقلة هو حل يوفر للعملاء خيار سداد ملائم جدا مع السماح لشركات الاتصالات في الوقت ذاته بالاستفادة التجارية السريعة من استهلاك عملائها للمحتوى الرقمي " .

وأضاف بقوله "  شركات الاتصالات المتنقلة لديها الكثير من الأصول التي يمكن استثمارها وتفعيلها تجاريا، ولذلك فإن السداد المباشر لفواتير الشراء يعتبر بمثابة منصة الإنطلاق إلى أشياء أكبر في ما يتعلق  تحسين مستويات التنافسية ورفع مستويات ولاء العملاء  ".

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تطلق مجموعة زين الخدمة الجديدة في كل أسواقها في الكويت ، البحرين ، الأردن والسعودية في هذه المرحلة ، على أن يتم اطلاقها لاحقا في أسواقها الاخرى في كل من العراق  ، السودان وجنوب السودان .


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في ظل الاحتفالات الكبيرة التي تشهدها المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن


مزودي الخدمة

ضمن مبادراتها المستمرة تجاه قطاع الرياضة ولدعم المواهب الشبابية في المملكة؛ أعلنت شركة زين الأردن عن إطلاق


مزودي الخدمة

قدّم كل من منصّة زين للإبداع (ZINC) ومصنع الأفكار (Techworks) – أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد دعمهما لمسابقة تصميم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


وقعت شركة “زين” اتفاقية تعاون مع شركة بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “ArabiaCell”، لتقوم “زين” بإتاحة خدمات جديدة وحلول أعمال من خلال eShopHub، لتتمكن الشركات من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay