اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo توفر مفتاح خدمات الجيل الرابع مجاناً

نشر 2014-02-03 - 09:25 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


Ooredoo توفر مفتاح خدمات الجيل الرابع مجاناً

موبايلك - استضافت Ooredoo قطر يوم أمس مؤتمراً صحفياً بمقرّها بالدوحة أعلن خلاله رئيس عمليات الشركة عن طرح مفتاح شبكة الجيل الرابع مجاناً وبشكل دائم لكافة عملاء Ooredoo.

وقال وليد السيد، رئيس العمليات في Ooredoo قطر، إن مفتاح شبكة الجيل الرابع الذي تبلغ رسومه الاعتيادية 60 ر.ق. شهرياً لعملاء باقات الشهري و15 ر.ق. في الأسبوع لعملاء باقات «هلا» سيُتاح مجاناً لكافة عملاء الباقتين المذكورتين من المشتركين بخدمة الإنترنت الجوال أو البرودباند الجوال، وذلك في إطار حملة «2014: السنة الرقمية».

وتشمل الحملة المذكورة تحديثات وتحسينات واسعة يستفيد منها كافة عملاء باقات «الشهري» وباقات «هلا»، بما في ذلك خدمة بيانات الجوال، في إطار التزام Ooredoo الثابت بمواكبة متطلبات الأعداد المتزايدة من مستخدمي الهواتف الذكية في قطر من خلال حملتها #OoredooSmart، التي تعتزم إطلاقها قريباً.

وقال وليد السيد، خلال المؤتمر الذي انعقد بحضور حشد من الصحفيين والإعلاميين: "في السنة الماضية كنا السبَّاقين بإطلاق أول شبكة اتصالات من الجيل الرابع في قطر لنوفر لعملائنا سرعة غير مسبوقة، وحققنا إنجازاً قياسياً تمثَّل بتوصيل خدمة الألياف الضوئية لأكثر من 100,000منزل في قطر، ووفرنا خدمة الألياف الضوئية للشركات، وأطلقنا تطبيق الجوال المبتكر من Ooredoo. وهذا العام، وتقديراً منا لعملائنا الذين أسهموا إسهاماً حقيقياً في تحقيق ما سبق، قررنا طرح مِفتاح شبكة الجيل الرابع مجاناً وبشكل دائم، لنشكر كافة عملائنا على دعمهم وولائهم، وليكون إيذاناً بإطلاق حملة #OoredooSmart".

ومنذ اليوم الأول، اجتذبت خدمات الجيل الرابع إقبالاً واسعاً ومتسارعاً لما تتميز به من سرعة تتراوح بين ثلاثة إلى ستة أضعاف سرعة شبكة الجيل الثالث. وتتيح شبكة الجيل الرابع للمشتركين أفضل تجربة إنترنت على الإطلاق، الأمر الذي يتجسّد فيالسرعة غير المسبوقة عند نقل الملفات الرقمية الضخمة،وكذلك عند بث الأفلام فائقة الدقة «إتش دي» بالاستعانة بتطبيق Mozaic Go، ناهيك عن تحديث البيانات على امتداد الشبكات الاجتماعية المختلفة بسرعة خاطفة.

وكانت Ooredoo قد أعلنت مؤخراً عن اكتمال نشر شبكة الجيل الرابع في كافة أنحاء قطر، الأمر الذي يتيح للمشتركين الاستمتاع بأسرع تجربة برودباند جوال على الإطلاق في كافة مناطق قطر المأهولة.

وتتوافر اليوم خدمات الجيل الرابع لكافة المشتركين بحزمة الإنترنت الجوال والبرودباند الجوال من عملاء الباقتين «الشهري» و«هلا». وللنفاذ إلى مفتاح شبكة الجيل الرابع عبر الهواتف الذكية والأجهزة الجوالة، يتعيَّن على عملاء باقة «هلا» إرسال كلمة “4G” في رسالة نصية قصيرة مجانية إلى الرقم 114، فيما يتعيَّن على عملاء باقة «الشهري» إرسال الكلمة ذاتها إلى الرقم121.

وتدعو Ooredoo عملائها إلى التحقُّق مسبقاً من تفعيل خاصية 4G على أجهزتهم الجوالة وهواتفهم الذكية قبل تفعيل مفتاح الخدمة. وللتحقُّق من توافق الهواتف الذكية والأجهزة الجوالة مع تقنية الجيل الرابع، يُرجى اتباع الوصلة التالية: www.ooredoo.qa/ar/4G-devices.

وتشمل حملة السنة الرقمية التي أعلنت عنها Ooredoo تعزيز زخم التحوُّل نحو خدمة عملاء مستقلة وذاتية أكثر من أيّ وقت مضى، بما في ذلك تحديث التطبيقات، وأجهزة الخدمة الذاتية، والوسائط الاجتماعية، والاتصال بخدمة العملاء 111.

وستشهد خدمات Ooredoo المالية تحسينات، وذلك مع استثمار الشركة في الفوائد التي تعود على عملاء خدماتها المالية، بما في ذلك الرسوم المخفضة لتحويل الأموال للخارج والقدرة على دفع الرواتب مباشرة.

وقد تم من خلال خدمات Ooredoo المالية القيام بعشرات الآلاف من التحويلات المالية منذ إطلاق الخدمة، تخطط Ooredoo للاستمرار باستكشاف وتحديث هذا المورد المهم خلال 2014 لعملائها في قطر. 

وفي إطار حملة السنة الرقمية سينصب جانب من جهود Ooredoo على تحسين خدمات أمن معلومات الشركات، حيث تعتزم Ooredoo، الشركة الوحيدة في قطر التي تزوِّد الشركات بخدمة الحماية من هجمات حجب الخدمة DDoS، الاستثمار في البحوث المُستقصِيَة للهجمات الإلكترونية بُغية توفير الحماية المُثلى لكافة الشركات القطرية.

وخلال الأسابيع القليلة المقبلة، ستواصل Ooredoo الارتقاء بخدماتها وإثراء تجربة مشتركيها. وفي سياق متصل، أكَّدت Ooredoo مشاركتها بمعرض المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة المقرر خلال الفترة بين 27-24 فبراير بمدينة برشلونة الإسبانية، ومن المتوقع أن تعلن Ooredoo خلال مشاركتها الموسَّعة في الحدث الأهم من نوعه في العالم عن محطة مهمة أخرى في مسيرتها.

لمعرفة كافة تفاصيل خدمات الجيل الرابع من Ooredoo، باستطاعة عملائها تصفُّح الصفحة الخاصة بشبكة الجيل الرابع على موقعها: www.ooredoo.qa.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay