x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

«الوطنية للاتصالات» أصبحت Ooredoo

معرفية: ملتزمون بتوفير أفضل المعايير العالمية وأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات

نشر 2014-05-21 - 10:05 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت



موبايلك - أعلنت الوطنية للاتصالات عن تبنيها للعلامة التجارية العالمية Ooredoo وتطمح الشركة من تبنيها لعلامة المجموعة التجارية الأم بشكل كامل لتقديم أفضل الخدمات التي تساعد عملاءها على الوصول إلى ما يطمحون له.

وأعلن المدير العام ورئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز فخرو عن تغيير العلامة التجارية في حفل حضره كبار موظفي الشركة وشخصيات بارزة في المجتمع إضافة إلى أكثر الشخصيات تأثيرا على شبكات التواصل الإجتماعي، وحضر الافتتاح الذي أقيم الليلة الماضية مجموعة من أبرز الإعلاميين والصحافيين في الكويت.

وقال م.فخرو في كلمته الافتتاحية: «يعتبر هذا الحدث من أهم المحطات في تاريخ شركتنا وهو بداية لانطلاقة جديدة ستأخذنا إلى مرحلة أخرى.

تغيير العلامة التجارية سيساعدنا على الاستمرار في النمو في وقت تزداد فيه توقعات عملائنا منا. 

السوق الكويتي يتكيف بشكل سريع مع التغيرات التي تطرأ في مجال تكنولوجيا الاتصالات، ونحن في Ooredoo نؤمن بأننا قادرون على مواكبة التطورات والمتغيرات وتقديم أحدث الخدمات لعملائنا».

وقامت Ooredoo بالإعلان عن خدمات جديدة مطورة، من بينها الموقع الإلكتروني الذي يعتبر الأول من نوعه في الكويت والذي يمكن للمستخدمين من خلاله شراء أحدث الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي إضافة إلى باقات مسبقة الدفع وآجلة الدفع، مع خصومات خاصة بمستخدمي الموقع.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo د.ناصر معرفية في كلمته: «لطالما كانت الكويت سوقا رئيسيا لمجموعة Ooredoo ونحن ملتزمون بتوفير أفضل المعايير العالمية لتغطية شبكتنا وأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات لعملائنا.

وكجزء من تبنينا للعلامة التجارية الجديدة Ooredoo سنستمر في تحفيز التنمية البشرية وإثراء حياة العملاء ومساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم. 

نحن نؤمن بأن هناك مستقبلا باهرا لـ Ooredoo في الكويت وسنعمل قصارى جهدنا لتوفير أفضل الخدمات لعملائنا».

وتواصل Ooredoo الكويت تقديم الدعم للمبادرات الاجتماعية من منطلق إيمانها بالعطاء للمجتمع، حيث انه إحدى أهم ركائز مجموعة Ooredoo العالمية.

وفي هذا الشأن أعلنت الشركة عن رعايتها لمشروع رياضي شبابي سيتم الإعلان عنه خلال الأشهر القليلة القادمة إضافة إلى رعايتها لمشروع طباعة كتب على طريقة برايل لجمعية المكفوفين الكويتية كما تستمر في تقديم الدعم لمبادرات مع مؤسسات خيرية أخرى مثل مدرسة خليفة وبيت عبدالله.

وتعتزم Ooredoo طرح مجموعة من المبادرات الجديدة لدعم مشاريع التنمية الاجتماعية من خلال تعيين سفراء للعلامة التجارية وهم من يعتبرون قدوة لحياة الآلاف من عملائنا.

وقد اختير عبدالله بوفتين الإعلامي المرموق في سبتمبر 2013 كسفير للعلامة التجارية الجديدة تقديرا لإنجازاته في مجال الإعلام الاجتماعي وتأثيره على الشباب في الكويت.

وكانت Ooredoo قد أعلنت رسميا عن تغيير علامتها التجارية في 25 فبراير 2013، خلال المؤتمر العالمي للجوال الذي عقد بمدينة برشلونة الإسبانية. 

وبدأت منذ ذلك شركات Ooredoo في تبني العلامة التجارية الجديدة، وقد حظيت هذه الشركات بتقدير واسع ونالت جوائز عالمية منها جائزة «أفضل مشغل اتصالات لعام 2013» في جوائز عالم الاتصالات.

 



الكويت الوطنية الكويت

انطلقت الوطنية للاتصالات, تجاريا, في عام 1999 كأول شركة نقال تعود ملكيتها إلى القطاع الخاص في الكويت. وفي مارس 2007, استحوذت...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo موقع التسوق الإلكتروني الخاص بها والذي يعتبر الأول من نوعه


مزودي الخدمة

طرحت شركة الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo، عروضا مطورة لمستخدمي خطوط التعبئة (الدفع المسبق)، وقامت


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الوطنية للاتصالات الكويتية اليوم الثلاثاء نمو صافي أرباحها 1.5 بالمئة في الربع الأول من العام.

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الوطنية الكويت


اختتم الاجتماع السنوي التاسع والثلاثين فرع العالم العربي الذي أقيم لمدة يومين متتاليين في 14-15 الحالي في فندق شيراتون الكويت.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay