اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«زين» تطرح نظام المراقبة عن بعد من خلال الكاميرات

نشر 2014-07-01 - 12:53 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


«زين» تطرح نظام المراقبة عن بعد من خلال الكاميرات

موبايلك - طرحت شركة زين نظاما متخصصا بمراقبة المواقع عن بعد من خلال كاميرات مخصصة يتم ربطها بالإنترنت لتتيح بذلك عملية المراقبة بالفيديو من قبل موفر الخدمة السحابية وبالتالي مشاهدة البث الحي والتسجيلات من خلال الهواتف المتنقلة ومتصفح الإنترنت في الاجهزة اللوحية والحواسيب.

ويمتاز النظام الجديد « زين كاميرا» بسهولة الإعداد والضبط لتمتعه بخاصية البحث الاوتوماتيكي عن الكاميرات وربطها بشكل تلقائي مع نظام المراقبة الخاصة بالخدمة، كما يتم حفظ وتخزين الصور ومقاطع الفيديو المسجلة في مراكز بيانات آمنة وهو الامر الذي يحمي تسجيلات المشترك ويمكنه من استعادتها في اي وقت.

بالإضافة الى ذلك يتمكن المشترك من خلال حلول ادارة ومراقبة الفيديو عبر الخدمة السحابية التي يوفرها النظام الجديد من جدولة مواعيد التسجيل واختيار الوقت والمدة المراد تسجيلها وبرمجتها عبر النظام بيسر ومرونة تامة.

وتوفر زين الخدمة من خلال كاميرات باناسونيك المتطورة التي تقوم باستشعار أي حركة و المباشرة في عملية التسجيل على الفور، كما يتمكن المشتركون في الخدمة من الحصول على اشعارات فورية للحركة داخل المواقع المراد مراقبتها تبقيهم على اطلاع دائم وتمكنهم من اتخاذ الإجراءات اللازمة في حال استدعى الأمر.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة «ان هذه الخدمة تشكل أيضا مستلزما ضروريا لفئات من الزبائن كالأردنيين المقيمين خارج المملكة ممن يسعون لمراقبة منازلهم اثناء سفرهم، كما يتمكن المشترك من إختيار التطبيق المناسب لجهازه اللوحي، او حاسوبه ، أو متصفح الإنترنت أو التطبيق المستخدم على هاتفه المتنقل.

وأشار الهناندة الى أن الموثوقية والإعتمادية العالية التي تتمتع بها خدمات زين للإنترنت من حيث الكفاءة والسرعة ستكفل تجربة تليق بزبائننا عند مشاهدة البث الحي أو تسجيلات الفيديو التي يتم التقاطها من قبل شبكة المراقبة عن بعد الخاصة بهم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في ظل الاحتفالات الكبيرة التي تشهدها المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن


مزودي الخدمة

ضمن مبادراتها المستمرة تجاه قطاع الرياضة ولدعم المواهب الشبابية في المملكة؛ أعلنت شركة زين الأردن عن إطلاق


مزودي الخدمة

قدّم كل من منصّة زين للإبداع (ZINC) ومصنع الأفكار (Techworks) – أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد دعمهما لمسابقة تصميم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


وقعت شركة “زين” اتفاقية تعاون مع شركة بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “ArabiaCell”، لتقوم “زين” بإتاحة خدمات جديدة وحلول أعمال من خلال eShopHub، لتتمكن الشركات من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay