اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


خط «غير شكل» الاقتصادي من «اورانج» يواصل استقطاب المشتركين

نشر 2014-09-06 - 10:46 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


خط «غير شكل» الاقتصادي من «اورانج» يواصل استقطاب المشتركين

موبايلك - يواصل خط «غير شكل» الاقتصادي من «اورانج»، والمخصص لذوي الميزانيات المحدودة من أبناء العاصمة من أصحاب الاشتراكات المدفوعة مسبقاً، استقطابه للمزيد من المشتركين الجدد خاصة الشباب منهم، متمكناً من البقاء خياراً مفضلاً وتصدر قائمة عروضها حسب إحصاءات الشركة الأخيرة، وذلك بالتزامن مع تواصل نشاطات الشركة التفاعلية الخاصة بالخط على صفحتها على الفيسبوك.

وكانت «اورانج» قد أطلقت العديد من النشاطات التفاعلية الإلكترونية احتفاء بخط «غير شكل»، والتي لاقت تفاعلاً جماهيرياً كبيراً كمسابقتها على الفيسبوك لاختيار الشخصية الخامسة للخط، والتي تم التصويت لها من قبل أعضاء ومعجبي الصفحة، مختتمة باختيار عبد الباسط حمام.

وعزت إدارة الشركة هذه النتيجة المتميزة لخط «غير شكل» الذي تم إطلاقه خلال شهر أيار من العام الحالي، نظراً لمزاياه غير المسبوقة من حيث السعر والقيمة؛ مبينةً أن انتشاره وارتفاع الطلب عليه خلال فترة تعد بالقياسية يعتبر بمثابة دليل على كفاءة الشركة في تصميمه الذي يلامس احتياجات الزبائن اليومية في مجال الاتصالات، ويلبيها بما يسهل حياتهم ويضمن لهم البقاء على تواصل دائم دون انقطاع، مجسداً أهم القواعد الذهبية التي تنتهجها في صميم عملها، والتي تركز على أن «الزبون هو الأهم».

وتقدم «اورانج» لزبائنها من مشتركي خط «غير شكل» باقة من المزايا غير المسبوقة، والقيمة السعرية والمضافة الأفضل في السوق، لتمنحهم ضمنه مجموعة واسعة من خدمات الصوت والمحتوى وتبادل البيانات التي تجعله خياراً مثالياً لذوي الميزانيات المحدودة.

ويتضمن الخط 30 ألف دقيقة اتصال شهرياً على شبكة Orange، و300 دقيقة اتصال على الشبكات الأخرى، إلى جانب 300 رسالة نصية محلية مجانية، فضلاً عن حزمة إنترنت تصل إلى 3 جيجابايت خلال الأشهر الثلاثة الأولى من تاريخ الاشتراك مقابل اشتراك يبلغ 6 دنانير شهرياً فقط.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن أورانج الاردن

.تلعب مجموعة الاتصالات الأردنية دوراً مميزاً في قطاع الاتصالات الثابتة والمتنقلة وخدمات الإنترنت وتراسل المعلومات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

اختارت أورنج الأردن التعاون مع شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، لتعزيز البنية التحتية


مزودي الخدمة

أعلنت أورنج الأردن عن انطلاق الموسم الثامن من برنامجها الموجّه لتسريع نمو الأعمال الريادية “BIG” خلال حفل


مزودي الخدمة

افتتح الرئيس التنفيذي لـ Orangeالأردن تيري ماريني الموقع الجديد لمركز خدمات مشتركي الشركة في منطقة العبدلي/قرب

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أورانج الاردن


اعلنت شركة اورنج للاتصالات عن رفع أسعار بعض بطاقات الشحن. وبينت الشركة ان البطاقات التي جرى رفع اسعارها هي التي يقل سعرها عن سبعة دنانير. وقالت الشركة في رد لها على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay