اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«VIVA» تفوز بجائزة «أفضل حزمة جيل رابع»

نشر 2014-10-21 - 11:05 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


  • «VIVA» تفوز بجائزة «أفضل حزمة جيل رابع»

موبايلك - فازت شركة الاتصالات الكويتية VIVA بجائزة «أفضل حزمة جيل رابع» خلال الحفل السنوي الثاني لجوائز مجلة تكنوتل للتقنية. وجرى الإعلان يوم 14 أكتوبر 2014 في دبي.

وتأتي هذه الجائزة تقديرا للجهود المتميزة التي بذلتها VIVA لتزويد عملائها بحل شامل ومتكامل لخدمة الانترنت ما يتيح لهم الاستمتاع بتصفح صفحات الويب بدون انقطاع، كما تؤكد التزام الشركة بمنح عملائها أحدث ما في عالم التكنولوجيا من منتجات وخدمات متطورة ضمن باقات جذابة.

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، قال أيمن المطيري مدير أول اتصالات الشركات في VIVA: «نتسلم هذه الجائزة المرموقة بكل فخر واعتزاز كما وانه يشرفنا أن تحظى جهودنا بتقدير مؤسسة رائدة بهذا المصاف.

هدفت VIVA منذ انطلاق أولى عملياتها إلى إحداث نقلة نوعية في سوق الاتصالات بالكويت ومنح عملائها تجربة فريدة من نوعها من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات والمنتجات. فما يلهمنا ويحفزنا على توسيع آفاقنا وتحقيق أرقى مستويات التميز والابتكار هم عملاؤنا».

وتعتزم VIVA استثمار مبالغ إضافية للارتقاء بشبكتها وتعزيز خدماتها ومواردها البشرية، حيث تواصل الشركة توسيع نطاق تواجدها في مختلف المناطق الكويتية من خلال تدشين فروع وشراكات جديدة وتقديم أحدث المنتجات، إلى جانب منح عملائها خدمات حائزة جوائز.

وفي 2014، حصلت VIVA أيضا على جائزة «أفضل مشغل لخدمات الهاتف النقال» من سيرفيس هيرو، وجائزة «اختيار المحرر» من Network World الشرق الأوسط، وجائزة أفضل «تطبيق لتحليل محتوى المكالمات المسجلة» من مركز «إنسايت ميدل إيست» المتخصص في خدمات مراكز الاتصال بالشرق الأوسط.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن إنشاء مركز 5G للابتكار، بهدف استكشاف وتطوير وإطلاق حالات استخدام G5 جديدة


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA،مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة


مزودي الخدمة

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC بمرور عشر سنوات على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay