اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


انطلاق عهد جديد في مجال الاتصالات بالسلطنة مع تغيير النورس علامتها التجارية إلى Ooredoo

نشر 2014-10-27 - 09:32 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - أستكملت النورس كافة استعداداتها لتغيير علامتها التجارية إلى Ooredoo والانضمام بذلك إلى مجموعة عالمية تربط ما يزيد عن 95 مليون عميل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. ومن خلال التغيير إلى Ooredoo، تؤكد الشركة أنها ستواصل إثراء تجربة العملاء وتزويدهم بشبكة فريدة وقائمة واسعة من الخدمات والمنتجات لتلبية متطلباتهم المتجددة لتواكب التطور السريع في مجال الاتصالات.

وتعليقًا على هذا الحدث، قال جريج يونج، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo في السلطنة: "إننا اليوم نشهد إنطلاق عهد جديد في مجال الاتصالات بالسلطنة، بعد أن ازدهرت النورس وأصبحت رمزًا بارزًا خلال السنوات العشرة الماضية، حان الوقت لكي نخطو بأعمالنا وبمجال الاتصالات إلى مرحلة جديدة. سيظل المجتمع اهتمامنا الأول، ونلتزم ببذل أقصى ما في وسعنا لتزويد عملاءنا بخدمات اتصالات ذات مستوى عالمي". وأضاف قائلًا: "Ooredoo هي شركة داعمة للتنمية البشرية وتهتم بمنح الناس الأدوات والتقنيات الصحيحة والمتطورة التي من شأنها دعمهم لتحقيق طموحاتهم وإيجاد فرص حياتية جديدة من خلال التعليم والتنمية الشخصية والمرح."

وهذا وتعمل مجموعة Ooredoo في أسواق ذات فئة شبابية كبيرة، وهي إحدى سمات السوق العماني حيث تشكل هذه الفئة العمرية الهامة نسبة 50% من عدد السكان المحليين. ولقد اكتسبت المجموعة خبرات واسعة في كيفية جذب الشباب وتشجيعهم وإتاحة الفرص لهم لتحقيق أحلامهم وآمالهم عبر تزويدهم بأحدث التقنيات كتقنية الجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G وتشجيعهم على الاهتمام بمستقبلهم وتحفيزهم على التطور والإسهام في إحداث تغيير إيجابي من أجل مستقبل هذا الوطن.

واسترد يونج قائلا "نؤكد اليوم على أن تبقى قيُمنا مرتكزة على تقديم أفضل الخدمات لعملاءنا وسنعمل دائما على الوفاء بإلتزاماتنا تجاههم وتجاه موظفينا. وإننا على ثقة بأن عملائنا سيتمكنون من ملاحظة التغيير الإيجابي وتركيزنا على التطور وعلى تقديم منتجات وخدمات جديدة مبتكرة."

ابتداءا من الآن، أصبح بإمكان عملاءنا في مختلف أرجاء السلطنة الاستمتاع بالعلامة التجارية الجديدة Ooredoo، وذلك من خلال التجديد في صالاتنا ومكاتبنا. كما وإبإمكانهم الاستفادة من عروضنا الرائعة والجديدة ذات القيمة المضافة التي تقدمها Ooredoo مع انطلاقتها في السلطنة.

وتماشيا مع رؤية صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - لخلق مجتمع رقمي يعتمد بالدرجة الأولى على المعرفة مدعوما بتقنية المعلومات والاتصالات، ستطرح Ooredoo سلسلة من الخدمات المثرية والمبتكرة خلال عام 2015 بما في ذلك مبادرات لدعم المرأة في مجال ريادة الأعمال ومساعدة الشباب للتواصل من أجل إيجاد فرص العمل. وعلاوة على ذلك، ستوظف الشركة علاقاتها بالشركات والمؤسسات العالمية الرائدة والمشاهير من نجوم الرياضة لتدشين وإطلاق مجموعة واسعة من المبادرات الرائعة وإثراء تجربة العملاء في السلطنة من خلال توفير خدمات ذات جودة عالية باستخدام أحدث التكنولوجيا.

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على


مزودي الخدمة

وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن سعداء الحظ من عملائها الفائزين في ثاني سحوبات عرض ’منزلي‘ لباقات الإنترنت المنزلي. حيث تضمنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


فازت Ooredoo بجائزة ’أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في سلطنة عُمان لعام 2024م‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة الأعمال والمالية الدولية وذلك تقديراً لبرامجها






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay