اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


موبايلي تطلق أحدث مودم لشبكة الجيل الرابع بإشارة واي فاي مميزة

نشر 2015-01-14 - 11:53 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


موبايلي تطلق أحدث مودم لشبكة الجيل الرابع بإشارة واي فاي مميزة

موبايلك - أطلقت شركة موبايلي مودم شبكة الجيل الرابع الجديد والمزود بعديد من المميزات التي تجعله من أبرز الأجهزة التي تدعم شبكة الجيل الرابع بالمملكة.وقالت موبايلي إن المودم الجديد تصل سرعة اتصاله بالإنترنت إلى 150 ميجابايت بالثانية.

ويصل مدى إشارة شبكة الواي فاي الخاصة به إلى 250 متراً، بالإضافة إلى إمكانية اتصال 32 جهازا به في وقت واحد. ويمتاز المودم كذلك بتصميم أنيق، ويمكن التحكم في إعداداته من خلال تطبيق يعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد و iOS.

هذا ووفرت موبايلي الراوتر الجديد بباقات متنوعة وهي باقة 5 جيجابايت لمدة 3 أشهر مقابل 475 ريالاً، وباقة 10 جيجابايت لمدة 3 أشهر مقابل 550 ريالاً، وباقة 20 جيجابايت لمدة 6 أشهر مقابل 930 ريالاً وباقة إنفينتي 60 جيجابايت لمدة 12 شهراً بمبلغ 1480 ريالاً.

وتتوفر كل هذه الباقات في جميع فروع موبايلي المنتشرة في المملكة. وتعد خدمة الجيل الرابع مرحلة تحول لخدمات البيانات في المملكة وذلك بفضل السرعات العالية التي تقدمها، حيث تسعى موبايلي إلى مواكبة ذلك بطرح العروض الترويجية المبتكرة.

لتعكس الروح التنافسية التي تتمتع بها، بالإضافة إلى حرصها على توفير خبرات عملاء استثنائية لمشتركيها. وتعمل موبايلي حاليًا على تكثيف جهودها لتغطية ما تبقى من مناطق المملكة المأهولة بالسكان بشبكة الجيل الرابع LTE-4G.

كما تقوم في نفس الوقت بتعزيزها في المناطق التي تمت تغطيتها في وقت سابق، حيث تخطّى عدد المواقع التي تم تغطيتها حتى الآن حاجز الـ 4500 موقع.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay