اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تعزز أمن شبكتها وتقدم ميزة جديدة لعملائها من الشركات

نشر 2015-05-11 - 01:52 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تعزز أمن شبكتها وتقدم ميزة جديدة لعملائها من الشركات

موبايلك - عززت Ooredoo مستوى أمن شبكتها في السلطنة عبر تزويد عُملائها بحماية ضد هجمات تعطيل الخدمة (DDoS). وسيزيد هذا النظام من مستوى أمن الشبكة لعُملائها التجاريين ويُحافظ على بياناتهم وأجهزتهم ضد أية تهديدات مُحتملة عبر مواقع الانترنت.

ومن شأن التحديثات الأمنية الجديدة أن تساهم في مراقبة وحماية الشبكة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع كما وسيتمكن للعُملاء من التواصل مع فريق من المُختصّين لمراقبة الأنظمة الخاصة بهم وحمايتهم من التهديدات التي يتم ضبطها لضمان أمن أجهزة الشركات ومنظوماتها البرمجية. وباعتماد هذه التقنية المُتطوّرة، فإن درع الحماية من هجمات تعطيل الخدمة أصبح مُزوّداً بأنظمة خاصة للكشف المُبكر عن أي اختراق مُحتمل للنظام والقضاء عليه. 

وعن هذه الخدمة، تحدّث عبد العزيز صادق الحاج جعفر، مدير عام تقنية المعلومات وإدارة أنظمة المعلومات في Ooredoo، قائلاً: "إنّنا نعيش في عالم تحتاج فيه الشركات إلى أنظمة أمن معلومات مُحكمة وآمنة لحماية بيانات ومصالح أصحاب تلك الشركات ضد المخاطر المُحتملة. ومع ارتفاع ظاهرة هجمات الانترنت، أصبح من الضروري أن يحصل عُملاؤنا التجاريون على أفضل وأحدث خدمات الحماية والأمن ضد تلك الهجمات التي قد تُتسبب بخسائر مادية ومعنوية للأعمال والشركات". وأضاف: " يأتي نظامنا المُطوّر ليوفّر الحل الأنسب للعُملاء لكل تلك المخاطر بشكل يحفظ معلوماتهم وبياناتهم في كل الأوقات".

جدير بالذكر أن Ooredoo تواصل جهودها في تزويد العُملاء بخدماتها المُتنوعة وفق أعلى مستويات الجودة عبر توفير أحدث التقنيات المُبتكرة عن طريق شبكات آمنة وموثوقة. وسيعتمد النظام المُطوّر على خبرات Ooredoo التقنية المُتقدّمة في تخزين بيانات الشركة بعيدا عن المخاطر والتهديدات التي قد تُضر بملفاتها ، وسيعمل نظام حماية الشبكة من Ooredooعلى ضمان أمن وسلامة كافة البيانات المُتداولة.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay