x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

إريكسون واتصالات مصر تفوزان بجائزة الاتصالات العالمية للابتكار في خدمة الأعمال 2015

نشر 2015-06-23 - 11:45 بتوقيت جرينتش
مصر مصر



موبايلك  - فازت إريكسون واتصالات مصر بجائزة الاتصالات العالمية للابتكار في خدمة الاعمال 2015 عن مشروع ’كل يوم جديد‘ الذي يقدم للمشتركين وصولاً أفضل لخدمات البيانات المتحركة المرنة. وكرّمت الشركتان خلال حفل مرموق عُقد خلال المناسبة في لندن يوم 13 مايو المنصرم، وذلك بعد فوزهما عن فئة الابتكار في مجال البنية التحتية الخاصة بالشبكات اللاسلكية. وتسلط جائزة الاتصالات العالمية للابتكار في خدمة الاعمال الضوء على المشاريع المبتكرة في قطاع الاتصالات على مستوى العالم، الذي يقوده موفّري الخدمات وشركائهم من مورّدي الحلول التكنولوجية.

و في هذا السياق قال المهندس سعيد الهاملي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر: "امتلكت الشركة خطة تنموية خاصة ومتميزة لخدمات الانترنت السريع المتحركة، وذلك في ظل المنافسة الشديدة والطلب المتنامي على تطوير ميزات التحكم للمستخدمين. كما أدركت الشركة الحاجة إلى تعزيز سرعة استجابة الخدمة بهدف دعم نجاح مشروع ’كل يوم جديد‘، مما سيسهم بدفع أعمالها نحو المزيد من التقدم، مدفوعة بكفاءة أعلى وسرعات محسنة لايصال الخدمة إلى جانب القدرة على تلبية احتياجات العملاء بحسب توقعاتهم في مجالي الشفافية والتحكم".

وكانت شركة اتصالات مصر قد اعتمدت حلول إريكسون المتكاملة للسياسات وإضافة الرصيد (EIPC) بهدف تحسين خدماتها لمشتركي كل من باقات الانترنت السريع المتحرك وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثل (ADSL)، بشكل يتيح لهم دمج الخدمات ضمن حزم مرنة والوصول إلى شبكة الإنترنت من أجهزة متعددة بتكلفة الاشتراك نفسها. وتعد حلول إريكسون المتكاملة للسياسات وإضافة الرصيد إحدى أنظمة دعم الأعمال المرنة والقابلة للتعديل، كما تقدم مزايا فك الارتباط والتخصيص، والدعم الفوري والمتكامل للسياسات وإضافة الرصيد، بالإضافة إلى تركيز قوي على تجربة العملاء وتكلفة تملّك مخفّضة.

وقالت رافيا إبراهيم، رئيس شركة إريكسون الشرق الأوسط: "يسرّنا الفوز بهذا التكريم الذي ينوه بمشروعنا المبتكر مع اتصالات. وحققت اتصالات، عبر هذه الشراكة، إضافة مزايا تنافسية قيمة في سوق متميز وسريع التطور. وتمكن سرعة الإستجابة المحسنة لخدمات اتصالات الشركة من تقديم تكامل مرن وسلس بين مختلف الخدمات، إلى جانب اغتنام فرص إيرادات جديدة في مجال محتوى الفيديو المتاح للعموم. كما تتيح الخطوة لعملاء اتصالات مزيداً من التحكم والشفافية المتعلقة بالتكاليف، ما يضمن تجربة عملاء أكثر تطورا. ونحن جد فخورين بالتعاون الذي يجمعنا معهم".

 

 



مصر اتصالات مصر

تعد اتصالات إحدى الشركات الدولية العاملة في مجال الاتصالات ، تعمل في 18 دولة حول العالم منها مصر التي انطلق العمل فيها في...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت اتصالات مصر عقدا مدته أربع سنوات مع إريكسون لتحديث وتوسيع شبكتها الأساسية وأنظمة دعم الأعمال التي


مزودي الخدمة

رفضت شركة "اتصالات مصر" المشاركة في مؤتمر ومعرض "Cairo ICT" للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المقرر إقامته في مصر


مزودي الخدمة

أكدت مصادر بشركات المحمول تقديم شركة "اتصالات مصر"عرضا لمناقصة الانترنت فائق السرعة بالمنطقة الخامسة، بينما

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات مصر


كشف الرئيس التنفيذي لشركة (اتصالات مصر) ، عن تجاوز حجم استثمارات الشركة في السوق المصرية حاجز الـ4.18 مليار دولار، في ظل استمرار خطط التوسعات بالشركة، وبشكل خاص






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay