اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


وفد أكاديمية VIVA Real Madrid في ضيافة سفير دولة الكويت في أسبانيا

نشر 2015-08-09 - 03:45 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


وفد أكاديمية VIVA Real Madrid في ضيافة سفير دولة الكويت في أسبانيا

موبايلك  - استقبلت سفارة دولة الكويت لدى العاصمة الأسبانية- مدريد وفداً من أعضاء شركة الإتصالات الكويتية، VIVA، وعدداً من لاعبي أكاديمية VIVA Real Madrid، حيث التقى الوفد بسعادة السفير الدكتور سليمان الحربي وأعضاء من السلك الدبلوماسي الكويتي في السفارة الكويتية لدى العاصمة الأسبانية مدريد.

وخلال اللقاء اعرب سعادة السفير الدكتور سليمان الحربي عن سعادته لرؤية شباب كويتي واعد في مجال كرة القدم والمشاركة بالمعسكر التدريبي في مدريد، تحت اشراف نخبة من المدربين المختصين في مجال كرة القدم. مؤكداً حرص سفارة دولة الكويت في أسبانيا على تقديم جميع الدعم لوفد أكاديمية VIVA Real Madrid وتسهيل إجراءاتهم لمواصلة المعسكر المقام في العاصمة الأسبانية مدريد.

وأوضح سعادة السفير أن وصول وفد كويتي للدخول إلى المعسكر الرياضي التدريبي في أكاديمية VIVA Real Madrid هي رسالة رياضية وطنية، لتقديم أفضل اللاعبين الذين تم إختيارهم على أيدي خبراء ومدربين كرة القدم من نادي ريال مدريد والإتحاد الكويتي لكرة القدم، مشيداً بأداء اللاعبين  المتميز خلال تواجدهم في معسكر أكاديمية VIVA Real Madrid.

كما أثنى سعادة السفير بالدور الذي تقوم به شركة VIVA من تبني واطلاق برامج رياضية اكاديمية، لإعطاء الفرصة للموهوبين الشباب للمشاركة وتلقى التدريبات في معسكرات رياضية عالمية من أجل إبراز مواهبهم وقدراتهم الرياضية.

وفي ختام اللقاء شكر سعادة السفير الدكتور سليمان الحربي أعضاء الوفد المرافق لأكاديمية VIVA Real Madrid من تسهيل جميع الإجراءات على اللاعبين لدخولهم المعسكر التدريبي وتلقي التدريبات والتمارين الإحترافية من قبل مدربي نادي ريال مدريد.

ومن جهته  نقل مدير إدارة إتصالات الشركات في VIVA السيد عبدالرزاق بدر العيسى ورئيس وفد أكاديمية VIVA Real Madrid تحيات وشكر عائلة VIVA متمثلةً بالرئيس التنفيذي في شركة VIVA، المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران إلى سعادة السفير الدكتور سليمان الحربي على حسن الإستضافة. مؤكداً على الدور الذي تقوم به سفارة  دولة الكويت في أسبانيا – مدريد من تسهيل أمور لاعبي الأكاديمية VIVA Real Madrid خلال تواجدهم لتلقي التدريبات في المعسكر الرياضي في نادي ريال مدريد. ومشيداً في الوقت نفسه بهذا اللقاء الذي كان له الدور الكبير في رفع  معنويات وحماس لاعبي أكاديمية VIVA Real Madrid وتحفيزهم لتقديم أفضل المهارات داخل المعسكر الرياضي.

ويذكر أنه تمّ اختيار عشرة لاعبين من بين أكثر من 400 لاعب واعد شاركوا في الاختبارات التأهيلية لأكاديمية VIVA Real Madrid التي أقيمت في مارس 2015. وجميع اللاعبين الذين وقع الاختيار عليهم غادروا إلى مدينة مدريد للمشاركة في المعسكر التدريبي الذي اقيم على مدار اسبوع كامل ويتولى الإشراف عليه أفضل المدربين في أكاديمية VIVA Real Madrid.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن إنشاء مركز 5G للابتكار، بهدف استكشاف وتطوير وإطلاق حالات استخدام G5 جديدة


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA،مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة


مزودي الخدمة

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC بمرور عشر سنوات على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay