اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تتيح تلقي مكالمات تجوال دولي صوتية ومرئية غير محدودة عبر تطبيق C’Me

نشر 2015-08-16 - 11:36 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك  - أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" عرضاً جديداً يتيح لعملائها طيلة شهرين اعتباراً من اليوم الاستمتاع بتجربة مكالمات صوتية ومرئية أثناء تجوالهم الدولي بأسعار جذابة للغاية عبر تطبيقها التفاعلي الذي أطلقته حديثاً CMe. 

ومن خلال باقة أسبوعية بسعر 20 درهم وباقة شهرية بسعر 50 درهم، يمكّن العرض الجديد مستخدمي CMe من استقبال عدد لا محدود من مكالمات التجوال الصوتية والمرئية فيما بينهم، وذلك باستخدام بيانات الهاتف المتحرك أو أي شبكة إنترنت لاسلكي. كما سيتاح للمشتركين في أيّ من باقتي CMe الأسبوعية أو الشهرية إجراء مكالمات التجوال الصوتية إلى أي رقم هاتف ثابت أو متحرك حول العالم لقاء 2.4 للدقيقة الواحدة، بالإضافة إلى إجراء مكالمات التجوال المرئية مع مستخدمي CMe لقاء نفس السعر. 

وخلال فترة العرض، سيحصل العملاء على باقة CMe الأسبوعية مجاناً وبصورة تلقائية عند اشتراكهم بباقة التجوال الدولي الأسبوعية (1 جيجابايت) من "اتصالات"، في حين أنهم سيحصلون على باقة CMe الشهرية مجاناً وبصورة تلقائية عند اشتراكهم بباقة "المسافر" الشهرية (1 جيجابايت). ومن شأن ذلك أن يقدم للعملاء طريقة فعالة لتخفيض الرسوم الناتجة عن استخدام تطبيق CMe عبر بيانات الهاتف المتحرك أثناء التجوال الدولي. 

وتعليقاً على العرض قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات": "في إطار جهودنا المتواصلة لتحسين تجربة التواصل لعملائنا أثناء تواجدهم خارج الدولة، يسرنا طرح هذه الأسعار الجذابة للتجوال الدولي عبر تطبيق CMe. ومن خلال إتاحة إمكانية تلقي عدد لا محدود من المكالمات الصوتية والمرئية الواردة بين تطبيقات CMe على شبكة الإنترنت اللاسلكية WiFi، فإننا نقدم لعملائنا وسيلة رائعة للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء والعمل أثناء تجوالهم الدولي دون القلق حيال تلقي أي فواتير عالية". 

وأضاف الخولي: "وعلاوة عل ذلك، يضيف العرض للعملاء الذين يشتركون بباقات التجوال الأسبوعية والشهرية التي توفرها اتصالات المزيد من القيمة، حيث يتيح لهم تجربة تواصل مثالية حتى في حال استخدام بيانات الهاتف المتحرك أثناء تواجدهم خارج الدولة". 

ويمكن تنزيل تطبيق CMe على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مجاناً من متاجر التطبيقات الخاصة بأنظمة التشغيل آبل وأندرويد. وللاستفادة من عرض CMe للتجوال الدولي، يحتاج المستخدمون إلى الاشتراك به من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم (1010) تحتوي على (CR week) للباقة الأسبوعية أو (CR month) للباقة الشهرية. كما يمكن للعملاء الاشتراك بالعرض من خلال الاتصال بالرمز (*177#). 

ويمكن للعملاء تحقيق أقصى قدر من الاستفادة من العرض لإجراء واستقبال مكالمات التجوال الدولي الصوتية والمرئية عبر CMe، وذلك من خلال استخدام التطبيق عبر شبكات الإنترنت اللاسلكي WiFi. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay