اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تطلق باقة "أنا إماراتي" من "eLife" للمواطنين الإماراتيين

• سرعة إنترنت مضاعفة
• رقم هاتف منزلي مميز
• خصم 50% على الاشتراك الثاني بخدمة "eLife" •
اشتراك OSN مجاني لمدة شهر

نشر 2015-09-29 - 11:52 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك  - أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" اليوم عن باقة حصرية جديدة للمواطنين الإماراتيين من خدمة "eLife". وتقدم باقة "أنا إماراتي" للمواطنين أربع ميزات مجانية اضافيه عند اشتراكهم بالباقة المميزة أو الرياضية أو الأفلام أو الأساسية من خدمة "eLife" التي تجمع التلفزيون والإنترنت والهاتف المنزلي. 

ويأتي هذا من فهم "اتصالات" لأسلوب حياة العديد من العائلات الإماراتية حيث يستخدمون الإنترنت من عدة أجهزة في المنزل ويسعون للحصول على سرعات إنترنت أعلى. وفي ضوء هذه الاعتبارات، صممت "اتصالات" هذه الباقة لتوفر للمواطنين سرعات إنترنت مضاعفة ومجانية في المنزل، مما يتيح لهم الاستمتاع بمشاركة الصور ومشاهدة محتوى الفيديو بسرعات اتصال عالية بنفس الأسعار. كما أظهرت الدراسات أن البعض من المواطنين يقيمون في إمارة معينة مع العائله ويعملون في إمارة أخرى، مما دفع "اتصالات" إلى تضمين هذه الباقة خصماً على الاشتراك الثاني بخدمة eLife لتلبية احتياجات هذه الشريحة بالتحديد، فضلاً عن منحهم رقم هاتف منزلي مميز. وبالإضافة إلى ذلك، يتيح العرض الجديد للمواطنين الاستفادة أيضاً من اشتراك مجاني لمدة شهر بباقات مختارة من شبكة (OSN).  

وتعليقاً على إطلاق الباقة الجديدة قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات": "يسعدنا أن نقدم لعملائنا الإماراتيين باقة حصرية تلبي متطلباتهم من الخدمات التي تمكنهم من الوصول إلى محتوى الوسائط الإعلامية وتشغيل محتوى الفيديو. وتتيح باقة أنا إماراتي الجديدة للمواطنين تحقيق ذلك من خلال ما تقدمه من سرعات اتصال أعلى بالإنترنت، وأرقام هاتفية منزلية مميزة، إلى جانب قيمة مضافة تتمثل في منح خصم على اشتراكهم الثاني بخدمة eLife وعرض اشتراك خاص على باقات محددة من شبكة OSN التلفزيونية، مما يرفع قيمة الميزات الإجمالية التي تشملها الباقة إلى أكثر من ثلاثة آلاف درهم، فضلاً عن إتاحة إمكانية اختيار بعض من تلك الميزات أو الاستمتاع بها جميعاً ".

وأضاف: "ينسجم إطلاقنا للباقة الجديدة مع استراتيجية اتصالات لتلبية متطلبات عملائنا الإماراتيين. كما أنه يندرج في إطار جهودنا للمساهمة في ترسيخ مكانة دولة الإمارات في طليعة خدمات الاتصالات على مستوى المنطقة من خلال تقديم خدمات معززة بتجربة الإنترنت والتلفزيون والهاتف المنزلي التي توفرها اتصالات بسرعات عالية عبر شبكتها للألياف الضوئية المتطورة والحديثة". 

للاستفادة من باقة "أنا إماراتي" للمواطنين و الميزات المجانية الإضافية الخاص بعملائنا الإماراتيين ، يرجى الاتصال على الرقم 800101

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay