اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تطلق عرض "البيانات غير المحدودة للتجوال في دول الخليج" لعملاء التجوال الدولي

استخدام غير محدود للبيانات مقابل 35 درهم ضمن دول مجلس التعاون الخليجي

نشر 2015-10-27 - 11:31 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك  - أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" باقة "البيانات الخليجية غير المحدودة" في عرضٍ جديدٍ من نوعه يتيح لعملاء الهاتف المتحرك الاستمتاع بمستويات استخدام غير محدودة للبيانات أثناء تجوالهم في دول مجلس التعاون الخليجي. ولقاء 35 درهم فقط في اليوم، يمكن لعملاء "اتصالات" من خلال هذا العرض إجراء محادثات الدردشة وتصفح الإنترنت والبقاء على اتصال مع أعمالهم وأصدقائهم وعائلاتهم قدر ما يشاؤون. 

وللاستفادة من هذا العرض المحدود، يحتاج العملاء إلى تفعيل الباقة مرة واحدة فقط للبدء في استخدام رصيدهم غير المحدود من البيانات لقاء 35 درهم في اليوم. وتبدأ صلاحية الباقة من أول استخدام لها من قبل العميل أثناء التجوال وتنتهي بعد 24 ساعة، حيث يتم تجديدها تلقائياً عند أول استخدامٍ لاحقٍ للباقة، مما يضمن للعملاء مستويات راحة كبيرة من خلال عدم الحاجة إلى إعادة الاشتراك في كل مرة يودون فيها استخدام البيانات عبر هواتفهم المتحركة أثناء تجوالهم في دول مجلس التعاون الخليجي. كما سيتم تطبيق السعر الخاص تلقائياً في كل يومِ استخدامٍ جديدٍ، لضمان مستوى إنفاق مُطَمْئِنْ للعملاء أثناء استخدام خدمة التجوال الدولي للبيانات من "اتصالات". ويمكن لكافة مشتركي الهاتف المتحرك بنظامي الفاتورة الشهرية والدفع المقدم الاستفادة من باقة البيانات غير المحدودة عبر كافة الشبكات في دول مجلس التعاون الخليجي، وليس فقط الشبكات المفضلة لدى "اتصالات". 

وتعليقاً على العرض، قال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في "اتصالات": "يسعدنا إطلاق هذا العرض الجديد الذي نتيح من خلاله لعملائنا استخدام البيانات بحرية تامة قدر ما يشاؤون خلال أسفار العمل أو السياحة التي يقومون بها ضمن دول مجلس التعاون الخليجي دون القلق حيال حجم استخدام أو تكاليف التجوال الدولي للبيانات. ويتوفر هذا العرض الأول من نوعه في الإمارات حصرياً لعملاء اتصالات في قطاعي الأفراد والأعمال على حد سواء".   

وأضاف: "يأتي هذا العرض عقب دراسة أجرتها اتصالات وأظهرت أن ثلث عملاء التجوال لدينا تتركز أسفارهم ضمن دول مجلس التعاون الخليجي. ولذلك، فإن هذا العرض يلبي احتياجات هذه الشريحة الكبيرة من العملاء والتي تبحث عن باقات تجوال سهلة الاستخدام بأسعار مناسبة ليتمكنوا من البقاء على اتصال مع أعمالهم وعائلاتهم أثناء السفر. ومن خلال الجمع بين السعر الجذاب وخاصية التجديد التلقائي وإمكانية الاستخدام في عدة دول، نضمن لعملاء التجوال الدولي الاستفادة من مستويات أكبر من الراحة والتوفير". 

ويمكن الاشتراك بالعرض من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على (GCC) إلى الرقم (1010) أو عبر الاتصال بالرمز (*177#) واتباع التعليمات الخاصة بالاشتراك. وللاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني (etisalat.ae/gccroamingpack) أو تنزيل تطبيق (Etisalat UAE) المتوفر مجاناً على كافة منصات الهاتف المتحرك.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay