اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تشارك في معرض توظيف أبوظبي 2016

نشر 2016-01-31 - 11:27 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت شركة "اتصالات" اليوم عن مشاركتها في معرض "توظيف أبوظبي 2016" للقاء الباحثين عن فرص العمل، وتوفير فرص وظيفية للشباب الإماراتي الواعد من أصحاب الخبرات وحملة الشهادات الجامعية في التخصصات التالية: الهندسة الكهربائية والإلكترونية، هندسة الحاسوب، هندسة الاتصالات، تقنية المعلومات، التسويق، المحاسبة، و إدارة الأعمال. 

وتأتي هذه الجهود تجسيداً لالتزام "اتصالات" بمبادرة "أبشر" التي تشرف وزارة شؤون الرئاسة على تطبيقها وضمن سياق المبادرات المختلفة التي تقوم بها "اتصالات" للمساهمة في دعم جهود القيادة الرشيدة لزيادة نسبة التوطين. وترحب "اتصالات" في جناحها بالمعرض، الذي سيقام في مركز أبوظبي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 1 الى 3 فبراير، بالمواطنين المهتمين بالعمل لدى الشركة لتعريفهم بالوظائف والتخصصات التي تحتاجها، وبالمزايا والحوافز التي تقدمها لهم. 

وتعليقاً على مشاركة "اتصالات" في معرض توظيف أبوظبي 2016، قال يونس عبدالعزيز النمر الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "اتصالات": "دأبت اتصالات على مدار السنوات على بناء الكوادر المواطنة من خلال مشاركتها الدائمة في المعارض السنوية التي تقام عبر إمارات الدولة لتوظيف الإماراتيين، وقد باتت اليوم من أهم الروافد للكوادر المواطنة المؤهلة والمتخصصة في قطاع الاتصالات ، مع اعتماد منهجية توظيف تقوم على انتقاء الكوادر وفق ما تحتاجه الشركة من خبرات علمية وعملية وذلك لمواصلة دورها الفاعل في دفع مسيرة التحول الرقمي وبناء المستقبل الذكي المنشود في الدولة". 

وأضاف النمر: "نعمل في اتصالات على تفعيل العديد من المبادرات والبرامج التدريبية بالتعاون مع كبرى المؤسسات البحثية والأكاديمية العالمية، حيث ننتهج الاستثمار المدروس والمتجدد في مواردنا البشرية وبخاصة العنصر المواطن، إيماناً برؤية القيادة الحكيمة التي أوصت ببناء الإنسان وإعداده وتأهيله ليأخذ مكانه ويساهم في بناء الوطن والوصول به إلى مصاف الدول المتقدمة".  

وتبلغ نسبة التوطين في "اتصالات" 46%، ويشغل المواطنون نحو 77% من مناصب الإدارة العليا، بينما  يبلغ عدد المواطنين العاملين في اقسام المبيعات والاعمال 786 مواطناً، ويعمل أكثر من 845 إماراتياً في المجال الفني والتقني بنسبة تقارب 47% من إجمالي العاملين الفنيين في "اتصالات" ، ومن الجدير بالذكر أن نسبة المواطنات العاملات في الشركة تبلغ 72% من اجمالي عدد الموظفات بعدد 737 مواطنة، وتعد هذه النسب من أعلى معدلات التوطين النوعي في القطاع التجاري في دولة الامارات العربية المتحدة. 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة "إي آند" عن انعقاد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية وموافقة المساهمين على السياسة الجديدة


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay