اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سافر مجاناً مع عرض تعبئة الرصيد من دو

نشر 2016-07-18 - 02:20 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك -  تقدم دو لعملائها فرصة الفوز بـ 2500 تذكرة سفر مجانية هذا الصيف من خلال عرض تعبئة الرصيد الجديد بالتعاون مع شركة فلاي دبي. وسيحظى جميع عملاء الدفع المسبق لدى دو بفرصة المشاركة في سحب يومي مقابل كل عملية إعادة تعبئة رصيد يقومون بها بقيمة 20 درهم إماراتي أو أكثر، للفوز بقسيمة شرائية بقيمة 1000 درهم من شركة فلاي دبي صالحة لمدة عام واحد. ويمكن استخدام القسائم خلال فترة الإجازة الصيفية لشراء تذاكر سفر إلى 98 وجهة في كل من شبه القارة الهندية وآسيا الوسطى وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتزداد حظوظ العملاء بالفوز مع ارتفاع قيمة اعادة الشحن. وسيستمر العرض على مدى 50 يوما، حيث سيتم اختيار 50 فائز يومياً من كل سحب. 

وحول العرض الجديد قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "يعد توفير أكثر العروض تشويقاً وتحفيزاً على المشاركة أحد أبرز أولوياتنا في دو. لقد حرصنا دوماً على التفرد في توفير العروض والمنتجات المشوقة للسوق المحلية، ونسعى عبر هذا العرض اليوم إلى إثراء حياة عملائنا وتعزيز تجربتهم المربحة مع شركة دو".

وللمشاركة في السحب، يجب على العملاء الإشتراك بالعرض عبر طلب الرمز #555* بدون أية رسوم إضافية، ثم إعادة تعبئة خط دو مسبق الدفع برصيد 20 درهم إماراتي أو أكثر من خلال استخدام بطاقة إعادة الشحن، أو خدمة تعبئة الرصيد السهل، أو القسائم الإلكترونية، أو عبر الإنترنت. وستقدم دو الفرصة للفوز بخمسين قسيمة شرائية بقيمة 1000 درهم من فلاي دبي صالحة لمدة سنة، وذلك من خلال سحب يومي على مدى 50 يوما.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة :http://www.du.ae/fly 

 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay